| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

شاهد اول صورة لعلي عبدالله صالح امام منزلة بعد تدميرة

نشر المخلوع علي عبدالله صالح على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورة له من أمام ركام منزله بمنطقة حدة وسط العاصمة صنعاء، بعد قصفه من قبل قوات التحالف العربي فجر اليوم.

ووصف ناشطون ظهور صالح من أمام ركام منزله بالتحدي لقوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

وقال صالح موجها كلامه لدول التحالف العربي: ابحثوا لكم عن حل للخروج من مستنقع القتل والتدمير للشعب اليمني ..لاتوغلوا في شرب الدم اليمني ، دعونا نحل خلافاتنا بالحوار .

وأضاف في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": منزلي وروحي كمنزل وروح كل يمني ولن يصيبنا الا ماكتبة الله لنا . والحمدالله لم يطال الدمار إزهاق ارواح في منزلي ، لكن كل يمني قتلة العدوان هو ابني واخي ومن اهلي .

وتابع قائلا: أيها الشعب اليمني الصابر والصامد والمثابر والمعتز بارضة ودينة ووطنة . مرة اخرى ندعوا باسمكم للحوار وللسلم قبل أن يخرج الامر من ايدينا جميعاً وتدخل المنطقة برمتها في صراع يأكل الاخضر واليابس.

وختم منشوره بالقول: وسيبقى علي عبدالله صالح واحد منكم سيكون بخير كلما كنتم بخير ويتمنى لكم كل الخير . الشكر موصول لكل من سأل وزار واتصل . الرحمة للشهداء في طول اليمن وعرضة والخزي للعقول الفاسدة التي ادخلت بلادها في الفتن ثم وزعتها خارج الحدود .

كل الردود: 2
1.
18:41:45 2015.05.10 [مكة]
عندي شعور بأن هناك لعبة كبيرة على الغشم الحوثيين ومقلب كبير أكلوه وأن المشتركين في اللعبة كانوا يريدون هلاك الحوثيين بنفس السيناريو الحاصل الان بنفس طريقة ايصال جماعات للحكم في بلدان عربية أخرى ثم دحرها بعد انكشاف خطرها للشعب السياسة وخداعها أن تكون لعدوك صديقا ولصديقك عدوا
2.
19:07:37 2015.05.10 [مكة]
الله يستر ويحفظ حكوتنا فعلا مخاطرة كبيرة قادتها المملكة العربية السعودية وعرفنا من صديقنا ومن عدونا ولكن نتمنى الافظل