| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

سعودي يبررغياب ابنه عن المدرسة لحزنه على هزيمة الهلال

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لخطاب مدرسي موجه لعائلة طالب بالصف الرابع الابتدائي ببريدة، بسبب غيابه عن المدرسة، ليرد ولي أمر الطالب بأن ابنه غاب عن المدرسة لمدة 4 أيام بسبب حزنه على هزيمة فريقه المفضل "الهلال" ، وخوفا من سخرية زملائه النصراويين منه.

وملأ ولي الأمر إشعار الغياب ليرده للمدرسة بقوله :" نفيدكم بأن غيابه كان بسبب هزيمة فريقه المفضل (الهلال)، والخوف على تأثر نفسية ابني من زملائه النصراويين".

وأضاف: "وأشكركم على حرصكم .. وللعلم منتم أحرص مني على ابني".

يُذكر أن مشجعي نادي الهلال من الأطفال قد تأثروا كثيرًا بالهزيمة التي لحقت بناديهم، حيث انتشر بالآونة الأخيرة عدة مقاطع فيديو تظهر بكاء الأطفال وسخرية ذويهم منهم.

ولعل آخرها اللفتة الإنسانية الرائعة التي بدرت من الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وتفاعلت معها "عاجل" بمنشور سابق، حيث قام الأمير باستقبال الطفل الذي انتشرت صورته وهو يبكي خسارة الهلال أمام النصر في نهائي كأس ولي العهد يوم السبت، على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن زيارة نجم الهلال محمد الشلهوب للطفل وعائلته في منزلهم.

الردود
مواضيع مشابهة
الكل: 1
1.
23:47:47 2014.02.06 [مكة]
للأسف فيه ناس كثيرين اذا فاز فريقه واكثرهم في الابتدائي او المتوسط اذا فاز مثلا الهلال مايدرس عشان الفرحه واذا خسر مايدرس عشان الحزن على فريقه والشرهه على اباهم احيانا اذا مانفع الطيب لازم نستخدم الشده