| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

ريايكم بالهوايه هذي ياجماعه احد يحبها ؟؟

احد يحبها ؟؟؟
اقصد القفز وليس السباحه

الفيديو فيه موسيقا

https://www.youtube.com/watch?v=p3PAjLjg4LY


https://www.youtube.com/watch?v=4-QaXDehBPk

https://youtu.be/xaDZvw9ot3E

كل الردود: 11
1.
17:16:07 2016.07.03 [مكة]
ريايكم ! ممكن ترجمه (:
2.
19:27:07 2016.07.03 [مكة]
رأيكم اقصد ؟؟؟؟ بس تقفل الموضوع ماعرفت اعدلها
3.
02:04:58 2016.07.04 [مكة]
هذه الهواية يحبها الكثيرون ولها عشاق من كافة انحاء العالم وقروبات عالمية ومناسبات .. حيث انهم يقررون عبر الانترنت الاجتماع في البلد الفلاني عشان يمارسوا هالهواية حسب الأجواء ف لي صديق زمان ماتوقعت انه يقدر يقفز من أماكن عالية ولكن شرح لي وقتها هوايته وتجمعهم في جميع انحاء العالم ف لهم مواسم أحيانا يقفزون من طائرات ومن جبال ومن أماكن عالية جداً .. بإختصار يعشقون المغامرات .. عن نفسي :) انسى الموضوع نهائياَ
4.
03:26:16 2016.07.04 [مكة]
لا ياغالي اقصد القفز من مرتفع عادي وينط بالبركه او البحر انا اخر مره نطيت في نادي الاتفاق من اعلى وحده كانت 7متر ومره كنت في المانيا في بلده اسمها trierr كانت رايح لعمل واخر الليل يالله يالله حصلت فندق ونمت فيه يوم أقوم الصباح وافتح الشباك حق الدريشه الا قدامي نادي ومسابح ونقيزات وشي شي خلصت الشغل الي جاي عشانه وجلست يومين بالمسبح ونطااات احلا منها مافيه ونطيطات مرتفعه مش زي الي عندنا وروعه .وانتطبق المثل القايل (جاك يامهنا ماتمنى) لو فيه بالشرقيه مسابح فيها نطيطات احد يفيدني وياليت القروبات الي تقول عليها وش اسوي هذي هوايه من ونا صغير ماهي راضيه تروح عني
5.
13:27:16 2016.07.04 [مكة]
^^ الأخ جهاد في مكان ممتاز في الشرقية للسباحة الحرة والقفز تواصل معي على الخاص وأعطيك التفاصيل
6.
03:48:55 2016.07.05 [مكة]
وين يارجال المكان هذا اكتبه بالعام خل الي يحب هالهوايه يعرف وين
7.
15:17:11 2016.07.10 [مكة]
آسف اني تأخرت عليك بالرد الموقع في الصالة الخضراء في المدينة الرياضية تسجل معهم سباحة حرة 600 ريال اشتراك لمدة 3 أشهر في عندهم 3 مسابح واحد منهم عمقه 6 متر وعليه منصات للقفز على ارتفاعات مختلفة المكان نظيف ومكيف وتقدر تسجل اولادك معك يتعلموا السباحة
8.
15:24:56 2016.07.10 [مكة]
اللي بطريق الدمام والخبر السريع ؟؟؟ فيه اشتراك ؟؟ انا احسبه للمسابقات والمباريات الانديه فقط . يصير اشترك فيه متاكد انت ؟؟؟
9.
07:16:18 2016.07.11 [مكة]
نعم يا عزيزي الي على طريق الدمام الخبر السريع عندهم اشتراك تعليم سباحة وعندهم اشتراك سباحة حرة الشهر 300 ريال شهرين 450 ريال 3 أشهر 600 ريال أنا متأكد من المعلومة وكنت مسجل ابني يتعلم سباحة من منتصف شهر شعبان الى منتصف شهر رمضان المسابح اولومبية ونظيفة وما تشوف إلا ناس محترمة
10.
19:36:55 2016.07.11 [مكة]
تسلم
11.
10:28:35 2016.07.12 [مكة]
اهلا سقى الله أيام زمان كانت الديره كلها عيون نباعه و في اليوم الواحد نسبح في اكثر من عين ولكن اكثر الدكريات عين القصير وكان في مسجد بجنب العين الشباب ينطوا من فوق المسجد للعين طبعا انا ما جربتها لأن جبان من صغري ! https://www.google.com.sa/url?sa=i&rct=j&q=&esrc=s&source=images&cd=&cad=rja&uact=8&ved=0ahUKEwi0ubiLtO3NAhXkJMAKHZAYAcwQjRwIBw&url=http%3A%2F%2Fwww.qatifoasis.com%2F%3Fact%3Dgal%26action%3Dview%26sid%3D363&psig=AFQjCNGIB2sCIg3h0Ocr4RlERUm9Hde1Gw&ust=1468394739384015