| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

رئيس روسيا فلاديمير بوتين ليه شايف نفسه

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كل مااشوفه احس انه شايف نفسه ولا هو معبر احد

احتل اوكرانيا والقرم ولا حد وقف ضده حت امريكا بكبرها ماسوت شي اللهم تهديدات هي والدول الاوربية لا اقل ولا اكثر ولاحسب حسابهم .

سؤالي هنا هل روسيا قوية عسكريا وعلى قدرة على مواجهة امريكا اذا صار بينهم حرب ؟؟

كل الردود: 6
1.
عضو قديم رقم 227114
09:06:11 2015.07.29 [مكة]
العلم يفرض نفسه العلم قوة مقدار مجموع علوم الافراد ثم الدولة يحدد مكانها بين دول العالم وامتلاك زمام الامور في عالمنا العربي لازال الصراخ سيد الموقف...والعلم لا تحبه الحكومات العربية فقط بينمت تتلهف دول الغرب على استقطاب العقول والعلماء العربية وكسب ولائها وقد نجحت كثيرا!!!
2.
09:25:42 2015.07.29 [مكة]
طبعا ياحبيبي ويحق له يشوف نفسه يقوه كمان ليه ؟؟؟ روسيا دوله ذات سياده جغرافيا وعسكريا . روسيا منذ سبعين سنه واكثر تصنع مفاعلات نوويه للدول الاخرى بعد ان اكتفت ترسانتها النوويه والذريه . روسيا غزت الفضاء عدة مرات واقمارها الصناعيه العسكرية التجسسية تغطي كامل الكرة الارضيه روسيا لها قواعد عسكريه في 70% من الكرة الارضيه . روسيا لها جيشها الاحمر ( الرفاق ) الذائع الصيت في الحرب العالميتين ( في ذلك الوقت لم يسمع احد من العالم عن اي دوله عربيه مجرد اسم فقط ) . روسيا من الدول دائمة العضويه في مجلس الامن ( الشريان الرئيسي للقرار العالمي ) . روسيا دوله مؤثرة في استقلال اي دوله في العالم مهما كانت بعيده جغرافيا عنها ( سوريا ) . روسيا في وقتنا الحالي المرير يمكن الاعتماد عليها بعد الله في تزويدنا بالاسلحه والعتاد والقرار السياسي العالمي الذي لايقل اهميه عن الاعتده والاسلحه في ظل مراوغة العم سام لنا وابتزازنا اقتصاديا في قضايا مثل تهديدات الحرس الثوري الايراني او تنظيم الدوله . هذا باختصار شديد ودون تفصيل لماذا يحق للرئيس فلاديمير بوتين ( يشوف نفسه ) . . . على فكره ربعنا العرب شوفون انفسهم على ايش ماني عارف ((( حتى سراويلهم الداخليه من الخارج ))) خلنا ساكتين بس الله يرضى عليك @@@
3.
09:56:31 2015.07.29 [مكة]
2. بقلم: يابندر ههههههههههه والله معاك حق... من حق كل روسي يشوف نفسه
4.
14:55:52 2015.07.29 [مكة]
كلما كان وصول الحاكم من قبل الشعب كان اكثر تواضعا ولينا مع شعبه ومع الآخرين وطبيعة الديكتاتور المفروض من جهة غير الشعب التعالي ربما لعلمه ان الناس لا يريدونه ولا يحبونه ولا يثقون به فيعوض هذا الشعور بالكبر المصطنع وبوتين ابن الجيش والاستخبارات وفرض فرضاً على الشعب الروسي من خلالهما واستمر عبر مسرحية تبادل الحكم مع رئيس الوزراء السابق ولن يعدم وسيلة للاستمرار في الحكم اطول فترة ممكنة ككل من وصلوا للحكم عبر الطرق الملتوية وغير النظامية وتبرير شوفة النفس المذكور عاليه غريب عجيب ولن نستطرد في تفنيد هذه الاسباب ولكننا نقول ببساطة شديدة ان اكثر الرؤساء تواضعاً وحسن تعامل هم رؤساء اكثر الدول تقدما في العالم صناعيا وعسكريا ومالياً وروسيا لا تقل اضراراً بنا عن غيرها قديماً وحديثاً ويكفي حالياً انها الصوت الاعلى في حماية النظام المجرم في سوريا ومنع ايصال الاسلجة الى المقاومين السوريين
5.
09:09:23 2015.08.02 [مكة]
shddad ماهو شرط يكون الحاكم منتخب من شعبه عشان يحبوه والدليل واضح وقوي وهو عندنا هنا في السعوديه الملك عبدالعزيز وحّد البلاد بالسيف دون انتخاب وهو محبوب من ذلك التاريخ اليس كذلك ! ثم الملوك من بعده رحمهم الله الى عهد الملك الحالي سلمان لم يتم انتخابهم بالصندوق ولكنهم حافظوا على سيف والدهم مسلولا على سيادة الدوله وحصانة ارضها وشعبها من الاعتداآت الخارجيه والداخليه دون صندوق انتخاب وهم محبوبون جدا من الشعب اليس كذلك ام ان لك رأيا آخر ؟؟
6.
08:39:57 2015.08.03 [مكة]
اي والله بوتن هذا شايف نفسه حتى صار يكلمني ما ارد عليه ماش ياخي احسه شايف حاله