| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

ديربي الهلال والنصر بلندن،،،لماذا

السلام عليكم
كنت البارحة في لقاء وسمعت بعض الحضور يتكلم عن ديربي الهلال والنصر الذي سيقام في مدينة لندن البريطانية بعد حوالي 9 ايام فتعجبت من ذلك لأني ما سمعت بذلك من قبل .. وسألت : هل أنتم متأكدون ؟مباراة سعودية في لندن !!! قالوا : نعم ..
قلت : ولماذا خارج ..السعودية و في لندن ؟؟؟؟
كانت هناك عدة إجابات غير مقنعة ثم أجاب شخص لديه إهتمام في المجال الرياض فقال
الراعي للدوري السعودي ال mbc تسعى لهدف معين بسبب وجود كثير من السعودين في لندن .. سواءآ من المبتعثين و المبتعثات أو السياح .. بحجة أن هذين الناديين العملاقين الهلال و النصر غير معروفين في لندن .. أو في .. اوروبا ..لذا قامت المحطة بإستئجار ملعب صغير يتسع ل 19000 متفرج فقط ..والعمل جار ..على قدم. و ساق لضمان حضور الطلبة المبتعثين والسعوديين والخليجيين هذه المباراة الفريدة من نوعها و بدون تذاكر دخول ضمانآ لإمتلاء الملعب .. ثم يتم تصوير الجمهور المختلط بالنساء و الرجال .. و أن التشجيع تم في جو بديع من الروح الرياضية وكيف سارت المبارة بدون أن يكون هناك أي ظاهره أو تحرش كما يزعم الإسلاميون المتشددون و أن الأمور سارت بشكل طبيعي جدآ ثم تبدأ الصحافة و يبدأ الليبراليون بعد ذلك بفترة يدندون على دخول النساء للملاعب .. ويستشهدون بما حصل من إيجابيات في تلك المباراة الشهيرة لعملاقي العاصمة السعوديه .. و التي تشرفت برعايتها .. قناة mbc و تناقلتها العديد من القنوات الرياضيه المهتمة و أن الأمر كان طبيعيآ جدآ و سادت الروح الرياضية أجواء المبارة و الجمهور على حد سواء و لم نشاهد ما يعكر صفو المباراة من تلك السلبيات التي كان يحذر منها المتشددون الذين دائمآ يكبرون المواضيع .. و أن هذه هي طريقتهم في قمع أي جانب إجتماعي يؤدي إلى إزالة الحواجز الإنسانية الطبيعية بين الجنسين .. حتى و إن كانت في مجال الرياضات البريئة ...!!!!!

( وَاللَّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا )
منقوووووول
وان غداً لناظره قريب

كل الردود: 1
1.
06:59:47 2015.08.11 [مكة]
هذا فكر الحداثة يروجه بعض الدعاة أيضا القرضاوي ذهب لأمريكا وجمعوا له الناس فاعترض وقال : أنتم في أمريكا وتجعلون قسم للنساء وقسم للرجال ؟؟؟ هذا لا ينبغي والشيخ العريفي أيضا عمل محاضرة للإخوان بمصر وكان الحضور كبيرا جدا ومختلطا في القاعة لدرجة أن بعض الفتيات جلسن تحت طاولته ؟؟ فقة القرضاوية يقول : يجوز الاختلاط للفئة المتعلمة والمتحضرة ويحرم على الجهلاء الأقل تعليما لأنهم يتحرشون ببعض هذا سمعته بنفسي من القرضاوي ولا نستبعد أن جميع لجنة علماء المسلمين يتبنونه لأنها فيأساسها تضم شيعة ولبراليين وصوفية ونساء يدعون للحرية مثل سهيلة زين العابدين للأسف كاتب المقال الحقيقي لم يصدق في أن mbc هي من يخطط للإفساد هذا مخطط دعوي نعرفه من داعتنا قبل أكثر من 20 سنة عندما ذهب أشهرهم للكويت قديما وعمل محاضرة مختلطة وأفتى للمرأة بالحجاب الحديث أقصد عائض القرني من يريد محاربة اللبرالية بحق وصدق فلينتبه لحركات الدعاة المتلونون وفضحهم أما قنوات عرف عنها العهر وموقفها من الفحشاء والمنكر واضح فالضرب في الميت حرام