| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

خدمة من أهل جيزان لو تتكرموا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في رجال عارض علي مكيفات من جيزان لكن طلب تحويل نصف المبلغ قبل الارساليه ودي شخص من أهل جيزان يسوي لي خدمه حتى لو يبي سعي بس يقابله ويتأكد عن صحة الموضوع يا ليت في أقرب وقت

كل الردود: 4
1.
04:17:49 2015.08.02 [مكة]
أحسنت ، يقول المثل حرّص ولا تخوّن ، إن شاء الله تلقا مرادك .
2.
05:13:59 2015.08.02 [مكة]
ضاقت عليك الدنيا يوم تشتري برا مدينتك يااخي اشتر من الاحساء مكان اقامتك وش لك والتعب وش يضمن لك مايضحك عليك تحول له الفلوس ويقفل جواله وتموت من القهر ترا الدعوة فرق 200 او 300 ريال اشترها من مقر اقامتك وريح دماغك نصيحة لاتشتري بضاعة من خارج مدينتك لان اكثرها نصب
3.
13:56:28 2015.08.02 [مكة]
احذر ثم احذر من النصابين
4.
08:33:34 2015.08.03 [مكة]
جزاكم الله خير جميعا كنسلت الفكرة من الأساس وتبين لي أن الشخص راعي لف ودوران