| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

جارنا حصل له مشكلة

جارنا عنده 3 عيال من زوجة مطلقة قبل 10 سنوات والرجل قام بعياله ورباهم حتى تخرجت البنت الكبيرة من الثانوي والولد واصل ثاني ثانوي والبنت الأخيرة ثاني متوسط وطول هالفترة وهو يسافر للبلد اللي به الحرمة كل سنه عشان العيال يشوفون أمهم وفي أخر زيارة لهم هذا الصيف رفضوا يرجعون مع أبوهم طبعا أكيد الأم لها تأثير وتبي تمسكهم وهي لازالت مطلقة ولم تتزوج ولا يرغب الرجل فيها أبدا
والرجل الآن في وضع لا يحسد عليه يبي حل يبي عياله

كل الردود: 13
1.
14:08:35 2014.09.02 [مكة]
هذه الامور لا تحل إلا بالتراضي الحل الاول أن يردها إذا كان في وفاق الحل الثاني محاوله إقناع الابناء الحل الثالث وهو الحل الاخير اللجوء للقضاء وهذا حسب نظام الدوله
2.
14:39:04 2014.09.02 [مكة]
سبحانه الله يربيهم مسكين و يتعب عليهم و يحرم نفسه من الزواج عشانهم و آخرتها تجي الأم تأخذهم بارده مبرده بصراحة ظلم كبير المفروض تخجل على نفسها بدل أن تشكر الزوج و تقدر تعبه و جايب عياله من ديره ثانية عشان يشوفونها و هذي آخرتها صحيح المثل الى يقول خير تعمل شر تلقى بصراحة نصيحتي لجارك قوله يتزوج و يشوف حياته و يكون له عائلة جديدة لعل الأمر فيه خيره له و بالنسبة لزوجته السابقة حركتها معروفه ما هو عشان العيال ولاكن عشان تحده على النفقة و الله المستعان
3.
16:27:52 2014.09.02 [مكة]
رد 1 هل تعتقد أن القاء راح يحرمه من أولاده والأم هي من تخلت عنهم في الوقت اللي كانو أحوج إلى أمهم من أبيهم فيه
4.
16:28:57 2014.09.02 [مكة]
الأخ أبو عثمان لافض فوك والله فعلاً شيئ يقهر مسكين راح تعبه ملح في ماء لكن كيف يبرد قلبه
5.
16:50:10 2014.09.02 [مكة]
يرجع الحرمه ويخلي الحمار خدامه ويتزوج
6.
عضو قديم رقم 267023
19:28:05 2014.09.02 [مكة]
خير واحد استغفر الله
7.
عضو قديم رقم 216401
02:56:59 2014.09.03 [مكة]
حقه وماجاه وهذا جارك مسكين وضعيف عقل ولا من الأساس من يوم الحمار ماتخلا عن عياله وذلف لديرته حرام معاد تشوف واحد منهم ويفهم البزور ان امهم توفت حتى يقطعون الأمل بشوفتها هذا الصاحي اما كل ماذا اوديهم يسلمون يسمع باالوصل يابوي الأجانب هذولي تفكيرهم مادي بحت ولا العيال هذا اخر ماتفكر فيه ومادامني ربيت وتعبت واخرتها اختارو امهم الي نطلتهم ولا فكرت فيهم طول هاالسنين فمعاد له معهم الى دواء واحد ايتزوج ويورث عياله الي من زوجته الجديده ويحرم الكلاب الي نسو تضحيته من اجلهم وخل امهم تنفعهم وفيه الف طريقه وطريقه يقدر يحرمهم من كل شي حتى النفقه وخلهم يروحون يشتكون ويرفعون قضايا بديهم ورجولهم والله ان كنه ذيب مايحصلون عليه طريق وزي ما قلت فيه الف طريقه تخليهم مايحصلون قرش وراي وأمهم لو فيها خير ماراحت وخلتهم والرجل باين عليه فيه خير ولا فيه عذروب حتى يستدعي انها تخليه وتخلي عيالها والدليل واصلبهم فيها ورباهم وماقصر لاكن الله المستعان والله شي يقهر يابوي مال الرجال الى بنت ديرته حتى لو كان معاق ولا فيه شي مادام قادر يفتح بيت ويكون اسره فيه حريم واجد من بلده يقبلون فيه اما الأجنبيات فقليل منهم الطيب والي تتعايش مع الزوج اذا من غير بلدها ويكون همها الوحيد الماده فقط وليس تكوين حياه اسريه
8.
عضو قديم رقم 314819
03:14:11 2014.09.03 [مكة]
الله يفك كربته ويعينه على بعد ابنائه ويصلح شانهم ويحننهم على ابوهم ويردهم له ردا جميلا ,,ربوعنا مايقدرون الى على المصاريه وباقي البلدان صعب التفاهم معهم ..ايضا الام ..ام لن تدمرابنائها بالعكس الام حريصه مستقبل ابنائها حتى لو كانت اجنبيه هي .................أم
9.
07:25:52 2014.09.03 [مكة]
الأخ خير 1 تصدق ما فهمت ردك
10.
07:26:52 2014.09.03 [مكة]
رد رقم 6 تسلم على المرور
11.
07:27:42 2014.09.03 [مكة]
الأخ علي 1515 الزوج سعودي والأم سعودية ما فيهم أجانب
12.
عضو قديم رقم 216401
21:59:26 2014.09.03 [مكة]
مادام الأب سعودي ولأم سعوديه فالأمور طيبه ولابه الى العافيه خلهم مع امهم ويجيهم من فتره لفتره ايتفقد حالهم والحمدالله اذا نسبه طيب واذا النسب امحق والخوال خربانين وضياع ويخاف على اولاده فاالشرع يعطيه حق الولايه اذا جاب اثباتاته والله مخاف عليهم مدام امهم سعوديه وخوالهم طيبين فاالحمدلله وفي ديرتهم ياربي لك الحمد
13.
12:57:02 2014.09.04 [مكة]
ياأخ علي الأولاد أمهم قلبتهم على أبوهم ما حتى يبون يشوفونه