| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

توقيف 9 رجال أمن للتحقيق في "تسريب" فيديو جريمة المهدية

بد الله البرقاوي- سبق-الرياض: أكّدت مصادر لـ "سبق"، أن شرطة منطقة الرياض أوقفت 9 رجال أمن للتحقيق في قضية تصوير ونشر لقطة الفيديو لمسرح جريمة المهدية التي وقعت السبت الماضي وقتل فيها مواطن واتهمت زوجته بالتآمر عليه مع مقيم سوري من بني جلدتها.

و أوقف رجال الأمن تنفيذاً للتوجيهات التي صدرت من وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، بالإيقاف والتحقيق مع رجال الأمن الذين خالفوا مبادئ وقواعد وضوابط العمل الأمني, بتصوير ونشر لقطة فيديو لمسرح جريمة القتل التي وقعت في ظهرة المهدية بالرياض أثناء معاينتهم له، وهو المقطع الذي تظهر فيه جثة القتيل، وزوجته في أثناء قيامها بإجراء اتصال خاص.
وبيّنت المصادر أن الجهات المختصّة أوقفت 9 من رجال الأمن وبدأت بالتحقيقات وتحديد المسؤوليات تمهيداً لرفع ملف القضية لسمو وزير الداخلية واستكمال الإجراءات فيها.

وكانت "سبق" تابعت القضية ونشرت تفاصيلها وبيان شرطة منطقة الرياض حولها وصدور توجيهات وزير الداخلية بالتحقيق في قضية تسريب الفيديو وإيقاف رجال الأمن والتحقيق معهم، فقد خالفوا مبادئ وقواعد وضوابط العمل الأمني بنشر لقطة الفيديو، مؤكدة بدء الجهات المختصة تنفيذ التوجيهات.

كل الردود: 2
1.
22:12:17 2014.02.22 [مكة]
يجب ان يحترم النظام وحقوق الاخرين
2.
23:35:09 2014.02.24 [مكة]
اتوقع يجيهم محاكمة عسكرية وتنزيل رتب ونقل تأديبي