تقرير رسمي باكستاني: "ابن لادن" كان يتنقل حليقاً ومرتدياً قبعة

قبل 11 سنة

كشف تقرير رسمي باكستاني أن زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن كان يرتدي قبعة قماشية لتفادي كشفه بواسطة آلات التصوير الجوية، وأنه كان يتنقل في مناطق شمال البلاد حليقاً تماماً.

وانتقد التحقيق بشكل قوي مؤسسات الدولة الباكستانية، مؤكداً صورة زعيم القاعدة السابق المهووس بأمنه الشخصي منذ وصوله إلى باكستان في 2002 قادماً من أفغانستان المجاورة وحتى مقتله عام 2011 في مدينة "أبوت آباد".

وتناقلت وسائل الإعلام والصحافة الباكستانية التقرير اليوم على صفحاتها الأولى على الرغم من التزام السلطات المحلية بالصمت تجاه هذا التحقيق.

ويظهر التقرير، الذي بثته قناة "الجزيرة" القطرية، تفاصيل دقيقة للغاية من حياة "ابن لادن" مثل أنه كان يتناول ثمار "التفاح والشيكولاتة حين يشعر بالكسل".

وكان "ابن لادن" يجبر زوجاته على تغطية أجسادهن بالكامل حتى عند ظهور رجل على شاشة التلفاز، وأنه كان يلزم بناته بارتداء غطاء الرأس حينما يبلغن من العمر ثلاثة أعوام.

وقتل "ابن لادن" على يد فرقة القوات الخاصة الأمريكية التي اقتحمت منزله في "أبوت آباد" في مطلع مايو 2011.

وكان "ابن لادن" مدرجاً على قائمة مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي لأكثر الإرهابيين المطلوبين منذ عام 1999، وذلك بعد عام على اتهامه بالمسؤولية عن مقتل أكثر من 200 شخص في هجومين استهدفا سفارتي الولايات المتحدة في كينيا وتنزانيا.

تقرير رسمي باكستاني: "ابن لادن" كان يتنقل حليقاً ومرتدياً قبعة
عندك أي منتج؟
الكل: 6
عضو قديم رقم 193459
قبل 10 سنوات و10 أشهر
1

طيب وسيناريو القاء جثته بالبحر .. وردت انباء تكذب هذه الرواية الامريكية والحاصل الشيخ رحمه الله مات نتيجة انفجار قوي ازهق ارواح جميع الجنود الامريكيين اللذين اقتحموا عليه وكان ضمن دائرتهم حتى ان معالمهم لم تعد واضحه .. لذلك قامت السلطات الامريكية باختراع كذبة القاء جثته في البحر .. والا فقد كانت تريد الحصول على الجثة لتثبت للعالم ذلك .

""وكان "ابن لادن" يجبر زوجاته على تغطية أجسادهن بالكامل حتى عند ظهور رجل على شاشة التلفاز، وأنه كان يلزم بناته بارتداء غطاء الرأس حينما يبلغن من العمر ثلاثة أعوام.""

بالله هذا كلام يدخل المخ ؟
الله يرحم القائد اسامة ويسكنه فسيح جناته اما خرافاتكم فلا تضره شي بل تزده

خزعبلات الاعلام المأجور وكذبهم وكعادتهم لا يتركون حي ولا ميت الا اذوه وافترو عليه

اذكرو محاسن موتاكم

وان تنصروا الله ينصركم

والغرض من هذه الخزعبلات ايش بهالوقت ؟؟؟؟؟
يوم القيامة كل نفس بما كسبت رهينه

أضف رداً جديداً..