| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

تعليق الحضور لمقار العمل16يوما يدعم قول إن لمعلم التعليم العام أن يفتي بشرط

للمعلم والمرشد الشرعي بالشؤون الدينية في القطاعات العسكرية والمدنية أن يقوموا بالفتوى وبيان الحلال والحرام بشرط استحضار الدليل وفهمه بفهمٍ صالح غير فاسد سواء كانت الفتاوى على مثل قنوات عين أو بالفصل والمقر .

فهمت القيادة العليا معنى العزل لمدة 14 يوم وإمكان ظهور أعراض المرض للقادمين من الخارج في هذه المدة ، وقد أحضرت من خدام الوطن من الأطباء وموظفي السفارات وغيرهم الأدلةَ الطبية
والجنائية .
حيث بيّنت بمجموعها كيفية الوقاية من المرض الرافضي والفيروسي والتوقي من شر الحسدة فأصدروا ما فيه المصلحة للمسلمين وأهليهم ؛ جعلوا مدة التعليق أربعة عشر يوماً بين يومين
جزاهم الله خيراً .
_____
https://www.worldometers.info/coronavirus/

الردود
مواضيع مشابهة
الكل: 2
1.
08:38:45 2020.03.16 [مكة]
لاحظت بعض كبار السن يسحب رجليه سحباً وهو يخطو بخطا قصيرة حتى يصل إلى باب مسجدِه فيتمهل وقد يقف حتى لا يعثر بسبب أحذية أكرمكم الله. وضع الأحذية في طريقه مرتادون للمسجد دون تفكير بالرفوف ومحلها المناسب أو تنحيتها بعيداً عن درب المصلين . هذا التصرف أذى يُعرّض صاحبَه لتحمّل إثمٍ عظيم . القائم به قد يؤذي بعض المرضى والمكفوفين والشيوخ كبار السن وحتى الصغار وهو تصرف فوضوي غير منظم لا يليق حتى مع الأقوياء الأسوياء . قال الله تعالى : - { وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا } .
2.
13:57:24 2020.03.16 [مكة]
لاحظت بعض كبار السن يسحب رجليه سحباً أو يخطو بخطى قصيرة حتى يصل إلى باب مسجدِه فيتمهل وقد يقف حتى لا يعثر بسبب أحذية أكرمكم الله. وضع الأحذية في طريقه مرتادون للمسجد دون تفكير بالرفوف ومحلها المناسب أو تنحيتها بعيداً عن درب المصلين . هذا التصرف أذى يُعرّض صاحبَه لتحمّل إثمٍ عظيم . القائم به قد يؤذي بعض المرضى والمكفوفين والشيوخ كبار السن وحتى الصغار وهو تصرف فوضوي غير منظم لا يليق حتى مع الأقوياء الأسوياء . قال الله تعالى : - { وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا } .