| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

بالفيديو..سعودي يلقي بصديقه بين أنياب الكلاب..

عاجل – (أحمد الخالد)تداول ناشطون على الإنترنت مقطعا يظهر شابا سعوديا يطلق كلبه على صديقه على سبيل المزاح، لكن المزحة كادت تتحول إلى مأساة عندما انقض الكلب على الصديق المسكين وأخذ ينهشه.

ما زاد الطين بلة في المقطع الخاص بقناة العربية أن كلبا ثانيا قرر الانضمام للعبة وتقديم المساعدة، ما وضع الصديق في موقف لا يحسد عليه، وهو يحاول الإفلات من أنياب الكلاب دون جدوى.

وما لبث الشاب أن شعر بالورطة التي دفع بصديقه فيها، فحاول جاهدا تخليصه لكنه كان قد فقد السيطرة على كلبه الذي بدا وكأنه يثأر من الصديق النحيف.

وبعد دقيقة تقريبا انتهت المعركة بانتزاع الكلب قطعة قماش من ثوب الصديق الذي قد لا يغفر لصديقه ما حدث.



http://www.youtube.com/watch?v=FKtoysQ2-YE

كل الردود: 4
1.
14:41:48 2014.01.13 [مكة]
خل الشعب يستانس :)
2.
عضو قديم رقم 214261
22:00:19 2014.01.13 [مكة]
هذا المتخلف قد لايستطيع السيطره على الكلب وقت الهياج ولن يلتفت الكلب له بسبب بسيط ان الكلب لايعرف ان القصه مزحه؟؟
3.
00:36:27 2014.01.14 [مكة]
بصراحة لو هي صديقي .... عز الله انه اخر يوم يعرفني واعرفه لا وراح ارفع عليه قضية محاولة قتل .... وقتها خلي المزح ينفعه .... البعض يعتقد المزح الثقيل وناسة وفلللله .. مايدري انه ممكن يسبب مصيبة مثل الفيديو القديم اللي مدخل على اخوياه في الغرفة نمر ... ويضحك .... طيب لو هاج فجأة وانفلت عليهم ... وش بيفيد مزحك ... والاخ الثاني اللي خلا اخوياه يطبوا بالمسبح كلهم ومفلت الكلاب عليهم وماحد قادر يخرج من المسبح .. طيب لاقدر الله واحد غرق ولا الكلب استفز من احد ونط عليه داخل المسبح ... كيف بتطلعه ... والله اتمنى من جد ان الشاب المغدور يرفع قضية جنائية على صاحب الكلب ... ونشوف قدام القاضي وش بينفعه المزح ...
4.
06:32:11 2014.01.14 [مكة]
حياكم الله .... هياط فاضي وتخلف وجهل وفوضوية ,.................... رد رقم (2) أحسنت.