| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

انهيار شاب بمقر الهيئة لرؤيته صورلشقيقته أرسلها مبتز

لم يتوقع رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن تصل جرأة مبتز إحدى النساء بالرياض إلى إرسال صورها إلى مقر فرع الهيئة على جوال شقيقها أثناء تقديمه بلاغ بما قام ذلك المبتز تجاه شقيقته وأدى إلى طلاقها ودمار حياتها.

سارع رجال الهيئة بإدارة الابتزاز بالرياض إلى إفاقة الشاب بعد أن فقد الوعي إثر رؤيته للصور التي أرسلها له المبتز على جواله أثناء تقديمه للبلاغ، وعندما أفاق قال بشكل هيستيري “اقبضوا على هذا المجرم وإلا قتلته”.

وبحسب موقع “المناطق”، فقد تأكد رجال الهيئة من دقة المعلومات التي تقدم بها المبلغ والتي أكد فيها أن المبتز قام بإرسال صور خاصة له مع شقيقته الى زوجها ووالد زوجها، وهو ما أدى إلى طلاقها في الحال.

وأضافت المصادر: تم اتخاذ الإجراءات النظامية للقبض على المتهم، حيث تم العثور معه على صور خاصة للفتاة، بالإضافة إلى أرقام هواتف أهلها وذلك لكي يفضحها لديهم، مستغلاً عمله الذي سهل له الحصول على تلك الأرقام.

وأشارت المصادر الى أنه تم تحويل المتهم الى جهات التحقيق مرفقاً بالأدلة التي تم العثور عليها معه، منوهة الى ضرورة توخي الفتيات الحذر تجاه العلاقات المحرمة التي يدفعون ثمنها غالياً من سمعتهم وحياتهم الاجتماعية والأسرية.

الردود
مواضيع مشابهة
الكل: 23
21 23
21.
08:23:37 2014.04.29 [مكة]
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء ...يارب
22.
20:33:12 2014.04.30 [مكة]
والله حراااااااااااااااااااااااام البنت بعد ماتشبع جنسيا و تعيش حياتها و تأخذ من وراه كم ريال ... يأكلها الشاب اللي يعلنها من حالة يكون الضحية فيها الشاب و البنت تطلع مثل الشعره من العجينة كم نحن مظلومين يالرجال
23.
10:46:20 2014.05.02 [مكة]
اللهم اهدي شبابنا وبناتنا وابعدهم عن معصيتك وسخطك