| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

انقطع عملهم ونحن املهم

اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النّار. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب. اللهمّ آنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين والشّهداء والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً. اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا والنّور والفسحة والسّرور. اللهمّ إنّه في ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر له وارحمه إنّك أنت الغفور الرّحيم.



((( أرجوا من الإدارة الموقرة عدم الحذف , جعلها الله في ميزان حسناتنا ))).

كل الردود: 4
1.
07:32:31 2016.07.17 [مكة]
قال الله تعالى: (( وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا )). سورة الإسراء , الآية 24
2.
18:20:37 2016.07.17 [مكة]
اللهمّ عاملهم بما أنت أهله، ولا تعاملهم بما هم أهله. اللهمّ أبدلهم داراً خيراً من دارهم، وأهلاً خيراً من أهلهم، وأدخلهم الجنّة، وأعذهم من عذاب القبر ومن عذاب النّار. اللهمّ اجزهم عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كانوا محسنين فزد من حسناته، وإن كان مسيئين فتجاوز عن سيّئاتهم. اللهمّ أدخلهم الجنّة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب. اللهمّ آنسه في وحدتهم وفي وحشتهم وفي غربتهم. اللهمّ أنزلهم منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزلهم منازل الصدّيقين والشّهداء والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً. اللهمّ اجعل قبورهم روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعلها حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح لهم في قبورهم مدّ أبصارهم، وافرش قبورهم من فراش الجنّة. اللهمّ أعذهم من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبورهم بالرّضا والنّور والفسحة والسّرور. اللهمّ إنّهم في ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِم فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر لهم وارحمهم إنّك أنت الغفور الرّحيم.
3.
20:38:02 2016.07.18 [مكة]
{ يَخْتَصّ بِرَحْمَتِهِ مَنْ يَشَاء }. أسأل الله أن يختص والدينا ووالديكم ، وأهلينا وأهليكم ،، ونحن ومن نحب وأنتم ومن تحبون برحمته التي وسعت كل شيء.
4.
22:46:24 2016.07.20 [مكة]
بارك الله فيك وفي الجميع .... وغفر الله لي ولك ولوالدينا جميعاً ولعموم المسلمين المؤمنين الأحياء منهم والأموات ...........................آمين