النساء في الدعوة ومراقبة المساجد

قبل 5 سنوات

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن توفر وظائف في مجال الدعوة، ومراقبة المساجد، والحراسات الأمنية للجنسين، ودعت الوزارة الراغبين في الحصول على هذه الوظائف تقديم السيرة الذاتية عبر إيميل الوظيفة المراد التقديم عليها.

ففي مجال الدعوة اشترطت الوزارة حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس في العلوم الشرعية (جيد جداً)، ويفضل من لديه شهادات عليا، وحفظ ستة أجزاء من القرآن الكريم، والتقدم عبر الإيميل:D.job@moia.gov.sa، أما في وظائف مراقبي المساجد وحراس الأمن اشترطت الوزارة أن لايقل العمر عن 18 سنة، والحصول على الشهادة الثانوية، ويفضل من لديه خبرة سابقة، والتقدم عبر الإيميلات: لمراقبي المساجد: M.job@moia.gov.sa، وللحراسات الأمنية: S.job@moia.gov.sa .

كما يشترط في المتقدمين للوظائف التفرغ التام للعمل، واجتياز الكشف الطبي، واجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية، وحسن السيرة والسلوك.. علماً بأن آخر موعد للتقديم 24/10/1440هـ.

الجدير بالذكر أن هذه الوظائف تأتي في إطار رغبة الوزارة في استقطاب الكوادر الوطنية المتميزة للعمل في ديوانها وفروعها، تحقيقاً لرسالتها وأهدافها السامية في خدمة بيوت الله تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة ومواكبة لرؤية المملكة 2030.
.....


http://www.alriyadh.com/1760599

النساء في الدعوة ومراقبة المساجد
عندك أي منتج؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..