المتضررون: مضيفة "السعودية" تغزلت بـ"راكب" أجنبي قائلة: "يا حبيبي!"

قبل 11 سنة

تفاصيل جديدة في حادثة تأخر رحلة الخطوط السعودية "الرياض- جدة" الرقم 1055 مساء أمس الأول الثلاثاء، لأكثر من ساعة عن موعد إقلاعها المقرر بسبب إشكالية بين راكبين ومضيفة الطائرة، وهي الحادثة التي نشرتها "سبق" أمس، حيث تبيّن بأن من تم إنزالهم وعوائلهم من الطائرة بعد خلافهم مع المضيفة، إمام مسجد وضابط، تمت إحالتهم لشرطة المطار، وبعد التحقيقات الأولية أفرج عنهما بالكفالة، وأحيلت القضية لهيئة التحقيق والادعاءات العام.

وقال المواطن خالد بن عبدالرحمن المهيزع- إمام مسجد-: إنه وبدلاً من أن تعتذر منهما الخطوط السعودية أنزلتهم من الطائرة وعوائلهم وأحالتهم للجهات الأمنية.

وشرح "المهيزع" لـ"سبق" تفاصيل الحادثة مشيراً إلى أن المضيفة التي تحمل جنسية عربية خدشت الذوق العام داخل الطائرة بالتغزل في راكب أجنبي ومضيف، وذلك أمام العوائل والأسر حيث دخلت في مخالفات شرعية وخالفت العادات والتقاليد في البلاد التي تعمل بها.

وأضاف: "المضيفة تغزلت بالراكب الأجنبي، وقالت له: يا حبيبي أمام العوائل، وكررت الحادثة مع مضيف بطريقة غير لائقة".

وقال: "أنا كانت ترافقني والدتي وزوجتي وابنتي وكنا في طريقنا لأداء العمرة وأمامي كان راكب برتبة ضابط برفقته زوجته ومولود، ونتيجة للتصرفات الغير لائقة من المضيفة حاولنا مناقشتها، فردت بألفاظ غير لائقة، وتم استدعاء الأمن وإنزالنا وأسرنا لشرطة المطار".

وزاد: "مكثنا من الساعة الثانية عشرة حتى الفجر قبل أن يفرج عنا بكفالة، فيما أحيلت قضيتنا لهيئة التحقيق والادعاء العام، بعدما تحولنا من مدعين إلى مدعى عليهم".

وطالب "المهيزع" من الجهات المعنية التحقيق في القضية ومحاسبة المضيفة على مخالفتها للأنظمة والعادات والتقاليد وعدم مراعاة الركاب والعوائل وعلى تلفظها عليهم.

وكانت "سبق" نشرت معلومات عن الحادثة التي تسببت في تأخر إقلاع الرحلة قبل أن يتم إنزال الركاب الذين حدث بينهم وبين المضيفة خلاف، وتقلع الرحلة لوجهتها.

المتضررون: مضيفة "السعودية" تغزلت بـ"راكب" أجنبي قائلة: "يا حبيبي!"
عندك أي منتج؟
الكل: 11

كعادتها الخطوط السعوديه شاذه في تصرفاته وغير مراعيه لحقوق الوطن والمواطن

واصلي ياالخطوط الحميرية ولايهمك منتقديك ... كلهم عملاء !!

اجل قالتله حبيبي وعصبوا الشباب ؟!
يمقن ما تدخل المخ

عضو قديم رقم 311024
قبل 10 سنوات و8 أشهر
4

علشان كلمة (حبيبي) سوا كل هالدوشه ليكون الحب حرام .؟ صراحه شغله ماتخش العقل لكن يستاهلو جزائهم الرادع اجل ضابظ وشيخ هذا بما يسمى اليوم بالمهايطه

عضو قديم رقم 241789
قبل 10 سنوات و8 أشهر
5

يعني دبت فيهم الغيره لانها قالتله حبيبي ؟؟؟ من تدخل فيما لايعنيه لقي مالا يرضيه

صراحة الخبر غريب نوعا ما

عضو قديم رقم 282899
قبل 10 سنوات و8 أشهر
7

أبشرو بالخير بيسفرو الأجنبيه لانها لاتراعي الذوق العام ويجيبو لكم بنت البلد هي ابخص بكم بس عاد ..هااااا لاتعزفون على وتر الحجاب والفتنه التي لاتقونها في بلدكم ولاسافرتو الخارج ترمون العبايات تحت الكراسي .حتى محد يضحك عليكم والاتبون نرجع الطياره لمن صنعها لنعدام الفائده منها او جر الفتنه ثم نجع على على ناقتنا السمحاء..

بختصار شديد .. المتشددين مثل الفيران ينبشون ويحفرون حتى تقع عراء الدين والقيم في حفرهم عروه عروه عندها الي مايرضى بالحمى يرضى بالنفاضه

وللاسف فطن لهذي النقطه اعداء لدين وتعاليمه ومن يتبعونهم ممن يرون انها عادات تعقيديه تقليديه ورجعيه فكرسو انفسهم لها وجعلوه ضمن قائمه مهامهم المهمه واختصرت عليهم الشي الكثير للمضي لأهدافهم..بجهود وتصرفااات المتشددين او من تقمصو شخصياتهم المتشدده لتقان الدور والمهام المناطه بهم

عضو قديم رقم 334864
قبل 10 سنوات و8 أشهر
8

لاتعليق

بغض النظر عما حدث ولما حدث
يجب ان لا تتلفظ عليهم ويجب ان ينزلوا كل اطراف المشكلة بما فيهم المضيفة للتحقيق معهم وتعويض المتضرر

عضو قديم رقم 113428
قبل 10 سنوات و8 أشهر
10

ليش يجبون بنت البلد ولد البلد موجود وفيه اكثر من مليون عاطل وبعدين الخطوط السعوديه أفشل شركه طيران في العالم

عضو قديم رقم 319654
قبل 10 سنوات و8 أشهر
11

مع إن الخطوط السعودية لها سلبيات لا تعد ولا تحصى ولا أرى لها إيجابيه واحده !!

إلا أني لا أصدق أخبار شبق المنحرفه والضاله ,,

مدري كيف تصدقون أخبارها أنتم مبين الخبر مبهّر لما هو قايل بس !!

أضف رداً جديداً..