اللواء الزامل للرياض لا صحة لمقاطع فيديو الجنادرية

قبل 11 سنة

اللواء الزامل ل «الرياض» : لا صحة لمقاطع الفيديو المنسوبة للجنادرية


الرياض - الجنادرية :

أكد قائد وحدة أمن وحراسة معسكر الجنادرية اللواء عبد الرحمن الزامل ل" الرياض" أن سبب تخفيف الموسيقى في المهرجان هو تعاطف المسئولين من ولاة الأمر مع الأحداث التي يعيشها إخواننا في بعض الشعوب العربية، ولا صحة لما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام من أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تدخلت في هذا الشأن.

ونفى الزامل صحة المقاطع التي انتشرت عبر "اليوتيوب والواتس آب والبلاك بيري" ومواقع التواصل الاجتماعية، والمنسوبة للجنادرية من رقص الشباب مع الفتيات وبعض الأمور المخلة بالدين، موضحا أنها من مقاطع من مهرجانات ليست في المملكة، مؤكدا في ذات السياق أن المهرجان ناجح بنسبة 100% ، حيث شهد منذ انطلاقته هذا العام وحتى أمس أكثر من 7 ملايين و500 ألف زائر وزائرة من مختلف مناطق المملكة.

وأشار إلى أنه تم توزيع أكثر من مليون و100 ألف سوارة للأطفال تدون عليها معلوماتهم وأرقام أولياء أمورهم، مبينا أن الأطفال الذين لم يحرصوا أولياء أمورهم على تلبيسهم الأساور المعلوماتية يتم إيصالهم من رجال الأمن إلى مراكز الاستعلامات المنتشرة على أرض الجنادرية والبالغ عددها 20 مركزا ليتم الإعلان عنهم. وحول حرص القائمين على المهرجان في نظافة المكان شكر الزامل أمانة منطقة الرياض التي زودت الحرس الوطني بأكثر من 600 عامل نظافة على مدار الساعة متواجدين طيلة أيام المهرجان ، وقال : إن العمل في " الجنادرية " هو عمل تعاوني تكاتفي حيث شارك لإنجاح هذا المشروع الوطني عدد من الجهات بالتعاون مع الحرس الوطني، كالشرطة العسكرية ووحدة الإطفاء ووحدة الحراسات والشؤون الصحية.


*أبوهاجوووس

اللواء الزامل للرياض لا صحة لمقاطع فيديو الجنادرية
عندك أي منتج؟
الكل: 8

((ن سبب تخفيف الموسيقى في المهرجان هو تعاطف المسئولين من ولاة الأمر مع الأحداث التي يعيشها إخواننا في بعض الشعوب العربية، ولا صحة لما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام من أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تدخلت في هذا الشأن. ))!!!!!!!

طيب الشعوب العربية مبتليها الله
الاتخافون من سخط الله وعذابه وتتعاطفون مع الهيئة

(( ونفى الزامل صحة المقاطع التي انتشرت عبر "اليوتيوب والواتس آب والبلاك بيري" ومواقع التواصل الاجتماعية، والمنسوبة للجنادرية من رقص الشباب مع الفتيات وبعض الأمور المخلة بالدين، موضحا أنها من مقاطع من مهرجانات ليست في المملكة، مؤكدا في ذات السياق أن المهرجان ناجح بنسبة 100% ، حيث شهد منذ انطلاقته هذا العام وحتى أمس أكثر من 7 ملايين و500 ألف زائر وزائرة من مختلف مناطق المملكة. ))

خل المقاطع الناس تشوف بعيونها يالزامل لاحول والاقوة الابالله

اليمانيين ايام الجنادرية اختفوا من السوق عندنا دوام مسائي مافيه كله في الجنادرية لقوا مرتع
بحراسة الزامل وقواتة

والله رد منه قشعري

عضو قديم رقم 184305
قبل 12 سنة وشهرين
2

ظيعتو امول بيت مال المسلمين بها المهرجان لو ما صرف عليه صرف على اسكان الموطنين كان كل موطن يملك بيت وعماره

وظيعتو دينهم

وظيعتو حشمته

حسبنا الله ونعم الوكيل

اتحداك تسوق فائده غير نفظ الماليه و................ !

الجنادريه مافيها فائده خسارة فلوس بدون عائد لو عملو شيء للمواطن كان اصرف وكان الغوه بالمره هذه السنه تعاطفا مع اخواننا السوريين

جعل ينلوي خشم ياسعادة اللواء


الحين لما اسرق شي ما بأعترف بالسرقه

لازم اجحد ياسعادة اللواء


طيب وش دخل عمال النظافه في الموضوع ؟؟؟

او المسأله ترقيع ؟؟؟؟

اللواء الزامل مكانك انت وجنودك ساحات المعارك

لتكون كلمة الله هي العليا ولرفع الضيم والغبن عن المستضعفين

وليس حماية شرذمه من الخارجين عن امر الله ورسوله

الله يهديكم طيب ليش تمنعووون الهئة

لو كان مافيها منكر كان مامنعتو الهئة

اغانى ورقص وربابة
ماتخافون الله والان على اليوتوب انتشرت مقاطع رقص وتنكر اتق الله في نفوسكم

الله يستر من الفتن القادمة

أضف رداً جديداً..