القرنفل.. أفضل وأسرع وسيلة طبيعية لمكافحة آلام الأسنان

قبل 10 سنوات

تواصل – وكالات:
يعتبر “القرنفل” من أفضل العلاجات المنزلية للتخلص من وجع الأسنان، وأسرعها أيضاً، خاصة أنه متوفر بسهولة، حيث يعتبر من مكونات الطبخ في كثير من البيوت.
يمتاز القرنفل بأنه مضاد قوي للجراثيم، ويحتوي على خصائص مضادة للالتهابات، ويعتبر أيضاً مسكّناً، لذلك هو أفضل وسيلة طبيعية لمكافحة ألم الأسنان.
يمتاز القرنفل بقدرته على توفير إغاثة فورية لآلام الأسنان، كما أنه فعّال في تقوية اللثة، ومحاربة الالتهابات، كما يمكن استخدام القرنفل بطرق مختلفة لتخفيف وجع الأسنان:
* ضع عود القرنفل كله مباشرة على السن المتألمة، واضغط عليه بين الفكين العلوي والسفلي لبضع دقائق. يؤدي ذلك إلى الإفراج البطيء عن مواد كيميائية تساعد على تسكين الألم بسرعة.
* اطحن عدة أعواد من القرنفل (4-5)، مع إضافة بضع قطرات من زيت الزيتون ليصبح عجيناً. ضع العجين مباشرة على الأسنان المتألمة لتحصل على استجابة سريعة.
* يمكنك أيضاً استخدام زيت القرنفل لتحقيق نتائج سريعة. اغمس قطعة من القطن في زيت القرنفل وضعها مباشرة على السن المتألمة، ستشعر بعدها بخدر في اللثة لبضع دقائق، وتتخلص من الألم

القرنفل.. أفضل وأسرع وسيلة طبيعية لمكافحة آلام الأسنان
عندك أي منتج؟
الكل: 1
عضو قديم رقم 355371
قبل 9 سنوات و8 أشهر
1

التخلص وقتي ،،، يعني يا دوب لين توصل للعياده وتنتظر موعد مستعجل و بعدين تودّع واحد من اهم اجزاء الجسم كاملاً سبحان الله...فسيبكي باقي الجسم لفقدان السن طوال العمر سبحان الله،،، وسيتألم ايضاً لحشوه...

أضف رداً جديداً..