العمل: 8 شركات حصلت على التراخيص والتأشيرات لاستقدام العمالة للقطاعين

قبل 11 سنة

«العمل»: 8 شركات حصلت على التراخيص والتأشيرات لاستقدام العمالة للقطاعين الخاص والعام والمواطنين
04-03-2013 12:07
"الأنباء السعودية" متابعة" قال المتحدث الرسمي لوزارة العمل حطاب العنزي، أن الوزارة منحت ثماني شركات التراخيص لممارسة أعمالها في استقدام وتأجير العمالة، ومنحتها التأشيرات التي طلبتها تلك الشركات لجلب العمالة اللازمة لتأجير خدماتها لشركات القطاعين العام والخاص، والمواطنين حسبما ذكرت صحيفة "عكاظ".

وحسب المادة الخامسة من اللائحة الخاصة بشركات استقدام العمالة فإن على شركات الاستقدام ممارسة نشاط استقدام العمالة ومنها: تقديم خدمات العمالة للغير، فيما يتعلق بالعمالة المنزلية، وللغير فيما يتعلق بالعمالة في القطاع الخاص، إلى جانب تقديم الخدمات العمالية للغير، ويشمل ذلك العمالة المنزلية، والعمالة في القطاعين العام والقطاع الخاص.

يشار إلى أن وزارة التجارة والصناعة منحت هي الأخرى التراخيص لتلك الشركات لممارسة نشاطها في استقدام العمالة للعمل في المملكة في مختلف الأنشطة التجارية، والصناعية، والخدمية، وفقا للتعليمات المتبعة.


http://www.alsaudeh.com/news.php?action=show&id=22729






السؤال دام وزارة العمل تمنح الشركات الثمانيه التي الله اعلم لم تعود تاجير العمال علي الشركات القطاعين العام والخاص ليه تغرم وتحرم علي مؤسسات قامة بذاك مسبقاً


حسبى الله ونعم الوكيل

احمد الله اني مازلت خارج بلدي الحبيب والا الان قد اكون في احد غرف العنايه المركزه وياليت اخرج منها حياً لكي اكسب ايباد

العمل: 8 شركات حصلت على التراخيص والتأشيرات لاستقدام العمالة للقطاعين
عندك أي منتج؟
الكل: 1
عضو قديم رقم 113340
قبل 11 سنة وشهر
1

ترى كل ما نشاهده اليوم من فوضى وترحيلات بالجمله هو لعودة المرحلين لكن على شركات وليس على افراد ونفس السابق سيعودون كما كانوا بس الفرق انهم على شركات والاسعار ستتواصل الى اعلى .

أضف رداً جديداً..