| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

العلاج الخارق لأمراض السرطان وأكثر من 70 مرض بشرح دقيق

العلاج الخارق لأمراض السرطان وأكثر من 70 مرض بشرح دقيق
هام جداً جداً ؟ انشر أثابك الله

إعادة فيها إفادة ( شرح كامل ) أدناه

عفواً سنقرأ الأخبار مترجمة للعربية وفيها شيئاً من اللغط ولكنها معلومات مفيدة
للتوضيح هذا أيميل المريض lahamlts@hotmail.com لمن يرغب التواصل معه

( من فوائد هذه الفاكهة )


1- لرفع مناعة الجسم :
بسبب احتوائها على كميات عالية من فيتامين (ج), فإن تناولها يعزز من أداء الجهاز المناعي لصد الأمراض, حيث يوفر حماية للجسم من الهجمات ويوفر أيضاً حماية للجسم من البرد والانفلوانزا. ويعمل فيتامين (ج) أيضاً على زيادة امتصاص الحديد من الغذاء في الجسم. وتحتوي المائة جرام من الفاكهة على حوالي 12.6 مجم من فيتامين (ج)
وهو يمثل حوالي 15% من الاحتياجات اليومية من فيتامين ج



2- فوائدها للقلب :
تحتوي المائة جرام من الفاكهة على 2 جرام ألياف أي نحو 9% من الاحتياجات اليومية من الألياف. والألياف لها دور رائع في حماية القلب من الأمراض من خلال قدرتها على خفض الكولسترول في الدم, حيث تقوم الألياف الذائبة بربط الكولسترول ومنع امتصاصه في المعدة.

وبالتالي زيادة معدل الكولسترول الجيد (HDL) في الجسم وخفض معدل الكولسترول السيئ (HDL), حيث يساعد هذا في تحيسين عملية وصول الدم إلى القلب ومن ثم تقليل خطر الإصابة بالسكتات الدماغية والنوبات القلبية وارتفاع ضغط الدم. ومن جهة أخرى, فإن البوتاسيوم الموجود في الفاكهة يساعد على احداث التوازن مع الصوديوم وتقليل مضار الصوديوم وبالتالي خفض ضغط الدم والوقاية من أمراض القلب.

3- فوائد الفاكهة ومرض السرطان :
فاكهة الجرافيولا لها قدرات خارقة في علاج السرطان وذلك على طول نهر الأمازون الذي ينبت فيه هناك هذه الفاكهة, حيث استخدمت على مدى قرون طبياً ليس فقط لعلاج السرطان, وإنما أيضاً لعلاج الربو والكبد والقلب والتهاب المفاصل.

وقد اكتشف العلماء في أمريكا اللاتينية من خلال عشرات الدراسات المعملية مدى قدرة القشطة على علاج 12 نوعاً خبيثاً من السرطان, مثل المبايض والقولون والثدي والبروستاتا والرئة والكبد والرحم والغدد الليمفاوية والبنكرياس.
كما أظهرت بعض الدراسات قدرة هذه الفاكهة على أن تكون أقوى 10 آلاف مرة من قدرة عقار "الأدريامايسين الكيماوي في قتل خلايا القولون السرطانية. بل أيضاً قدرته في علاج السرطان دون التأثير على الخلايا الأخرى السليمة كما تفعل العقاقير الكيماوية.


هذا جزء من فوائد فاكهة الغوانابانا او المسماة بالجرافيولا او القشطه تتوفر عبوتين سعة كل عبوه 100 كبسولة والكبسولة الواحدة عبارة عن 1000mg تقريباً سعر العبوة الواحدة 150 ريال

النبات المعجزة من الأمازون المنطقة اللاتينية الاسم: اننونا Muriaca

ثبت علميا !! شفاء وعلاج السرطان - "لقد حان الوقت"

وكم مرة نسمع هذه الجملة، ومع ذلك كان صحيحا أننا نعيش في زمن التحديات ، والتغيرات والتحولات حيث يتم كشف أسرار العديد من الجوانب المختلفة للحياة من قبل الجمهور –

وأصبح ملايين البشر تتعرف على الحقيقة، ويقابل ذلك ملايين البشر يحاولون إخفاء الحقيقة .

والآن دعونا نتحدث عن القيم الغذائية لفاكهة ال Graviola :
المعادن / الحديد والبوتاسيوم والكالسيوم والنحاس والمغنيسيوم والمنغنيز والصوديوم والفوسفور والكبريت والسيلينيوم والزنك .
فيتامينات / فيتامين A، فيتامين B1، فيتامين B2 ، فيتامين B3، وفيتامين C


أكبر كذبة حول علاج السرطان هي علاج الكيماوي نظراً لخطورته .


صلاحيات Graviola - Guanabana في البرازيل - Soursop الولايات المتحدة الأمريكية


1) فوز 12 نوعا من أنواع السرطان مثل سرطان الثدي وسرطان البطن، سرطان المبيض، سرطان الرحم، وسرطان الرئة، وسرطان البروستاتا، بون السرطان، وسرطان البنكرياس، وسرطان الجلد، سرطان الدم (اللوكيميا)، سرطان المثانة، سرطان الكبد بدون آثار جانبية، وعلاج المغذيات طبيعي!
طريقة صحية وسليمة مرة أخرى


2) تحتوي على مادة تسمى ACETOGENIN التي ثبت 10.000 (عشرة آلاف مرة) أقوى، من المستخدمة في العلاج الكيماوي في جميع أنحاء العالم .
3) كان لي شرف لتجربة العديد من الناس المصابين بالسرطان لهذه الفاكهه حتى في حالة متقدمة جدا الذين كانوا يحصلون على عصير الطاقة التي تحتوي على فاكهة Graviola وهناك 1000 في أمريكا اللاتينية الذين سنحت له الفرصة للتعرف عن ذلك منذ 9 سنوات من التطبيقات.،

بل إن هذه الفاكهه تحرق الخلايا السرطانية وتعمل على تدميرها، بدون غثيان، لا تساقط الشعر، ولا أي آثار جانبية .
تعافت بفضل الله أمي وتحسنت كمولودة جديدة بعد إستخدام Graviola
لقد حان الوقت لنهز العالم بعظيم فائدة هذه الفاكهة المضادة للسرطان،

وتحويل النسبة السابقة من 90% إلى 10% إلى 10% إلى 90% من الناجين!
فرصة للتعرف على حقيقة أن هناك شيء ما لديه القدرة على علاج السرطان، والتي ثبت علميا والذي تم إخفاؤه بعيدا عن الناس لأنها تأتي من الطبيعة الأم، ولا يمكن بأي حال من الأحوال منحها على براءة اختراع إلا إذا تدخلت ضمائر الإنسانية صانعة القرار !!!


معلومات عامة : نبذة عن النبات:
Graviola هو شجرة خضراء بمنطقة الأمازون في البرازيل وغيرها من البلدان التي يتم لمسها من قبل غابة الأمازون. أنها تنمو أيضا في الغابات المطيرة المدارية من أمريكا الشمالية. وتنمو حتى تصل إلى ارتفاع 15 متر مغطاة الخضراء، وأوراق طويلة والمصقول. ثمرته من الخالق ولونه أخضر في بعض الأحيان قليلا أصفر براق، لديه شكل قلب الإنسان صالح للأكل ويمكن للناس شرائه في الأسواق المحلية. قطر الفاكهة هو 20 إلى 40 سم ، ويستخدم اللب لانتاج شراب الحامض المنعش .

القبائل الهندية تستخدمGraviola كدواء منذ قرون

Graviola هذه الفاكهه لها تأثيرات قوية وبها مواد فعالة عالية في الأوراق والجذور، الجذع، والنباح والبذور.وقبائل الهنود يعرفون قيمة تلك الشجرة المعجزة وأنها تستخدم لأمراض متعددة ومتنوعة .

بعض الأمثلة:
في جذور البرازيل، وتستخدم الجذع والأوراق كما هو نقطة الإنطلاق مهدئ وضد العصبية، وغيرها من البلدان في أمريكا اللاتينية ومهدئ ومنشط والقلب المتوسطة، وأيضا لمرض السكري. يتم استخدام نقطة الإنطلاق إجازة أيضا لمشاكل رافعة ويخلط مع زيت الزيتون ويتم استخدامه للروماتيزم والتهاب المفاصل وهشاشة العظام آلام في بيرو. في البرازيل تعد خليط من أصل الثمرة غير ناضجة مختلطة مع زيت الزيتون كعلاج خارجي ضد التهاب المفاصل والروماتيزم.
وتستعمل أوراق أيضا ضد الطفيليات في البرازيل وضد الزكام في بيرو.

يتم تطبيق الفاكهة والبذور والأوراق ضد الحمى، كل نوع من الطفيليات، والديدان، والإسهال، في البرازيل أيضا للمساعدة في زيادة الحليب من النساء بعد الولادة.

وفي بلدان أخرى مثل هايتي، وجامايكا وجزر الهند الغربية تستخدم كمضاد Graviola متقطعة، ومهدئ للسعال والانفلونزا، ولعلاج الربو وارتفاع ضغط الدم وكل نوع من الطفيليات والإسهال ومشاكل في الولادة.


https://www.youtube.com/watch?v=7qma_Bm0BXc&list=UUbZFAOYEXUM8ECcyT8EiV5A

كل الردود: 4
1.
عضو قديم رقم 277295
19:46:05 2015.03.10 [مكة]
اخي الكريم أشكرك على المعلومات أين اجد هذه الفاكهة ؟؟
2.
عضو قديم رقم 441272
21:29:31 2015.11.16 [مكة]
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم ممكن اجد عندك معلومات عن كيفية الحصول على العلاج ربي يحفظك والله العظيم انا واقع بشده والحمد لله ارجوك ساعدني لوجه الله والله لا يضيع اجر المحسنين
3.
15:13:36 2016.07.24 [مكة]
اين اجد هذه الفاكهة يا اخ ؟ احتاجها بشددددددددددة
4.
19:03:36 2016.09.19 [مكة]
اين يوجد هذا الدواء في اي دوله