| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

الصين تعتقل 1000 شخص في حملة على "يوم القيامة"

الصين تعتقل 1000 شخص في حملة على "يوم القيامة"

بكين - رويترز

الخميس 20 ديسمبر 2012

ذكرت وسائل اعلام حكومية ان السلطات الصينية اعتقلت زهاء 1000 شخص في إطار تكثيف حملتها على طائفة "الإله القدير" الدينية التي تتنبأ بانتهاء العالم غداً الجمعة.

وأوضحت صور نشرت على مدونات صغيرة على شبكة الانترنت ان مئات من أعضاء طائفة الاله القدير اشتبكوا مع أفراد من الشرطة الصينية على مدى أسابيع وأمام مبان حكومية باقليم هينان وسط البلاد وشانشي في الشمال وقانسو في جنوب غرب البلاد.

وتقول الحكومة انها طائفة تدعو الى "معركة حاسمة" للقضاء على الحزب الشيوعي الحاكم الذي اسمته "التنين الاحمر" والتي تبث تحذيرات بشأن يوم القيامة لدى قبائل المايا التي تنبأت "بنهاية العالم" في يوم 21 كانون الأول (ديسمبر).

وذكرت صحيفة الشعب اليومية في موقعها على شبكة الانترنت اليوم الخميس ان الشرطة ألقت القبض على زهاء ألف عضو في جماعة الاله القدير في نحو سبع مقاطعات مضيفة ان قرابة 400 منهم اعتقلوا في اقليم تشنغاي النائي.

وقالت وسائل الاعلام الحكومية ان أتباع تلك الطائفة يوزعون منشورات تقول ان العالم سينتهي في عام 2012.

-------------------

صيني يبني قارباً ضخماً للنجاة من "نهاية العالم"

الصين - يو بي أي

الجمعة 23 نوفمبر 2012

يتخوف كثيرون من نهاية العالم في كانون الأول (ديسمبر) عام 2012، ولكن رجلاً في الصين أخذ الموضوع بجدية زائدة حين استثمر مدخراته لبناء سفينة تقيه من الفيضانات التي سترافق يوم القيامة.
وذكر موقع صحيفة "غلوبال تايمز" الصينية، أن لو شينغاهي، من إقليم شينجيانغ الذي تسكنه أغلبية اليوغور، استثمر حوالي 160 ألف دولار لبناء قارب ضخم يأمل أن يساعده بالنجاة من الطوفان الذي يتوقعه في نهاية العام الجاري.
وأشار لو، إلى أنه بدأ في بناء القارب عام 2010، ولكن إنجازه تأخر بسبب نقص المال.
وحين ينتهي القارب الذي صممه الرجل بنفسه يتوقع أن يبلغ طوله 21 متراً وارتفاعه 5.6 أمتار، ووزنه حوالي 80 طناً.
وقال لو، إنه يخشى من انتهاء العالم عام 2012، لذا قرر استثمار ماله في القارب الذي يأمل أن يساعده في النجاة، ولكنه أقر أن ذلك لم يكن دافعه الوحيد، بل رغب أيضاً باستخدام القارب للإستمتاع بالمنظر في نهر تريم، وتأمين خدمات النقل البحري في حال نجا العالم من الكارثة.
يذكر أن لو، يحمل شهادة في العلوم، وكان عمل بشركة بناء قبل أن يصبح مستثمراً للأراضي.
ويسود إيمان لدى كثيرين أن العالم سينتهي فعلاً عام 2012 وفق توقعات تقويم المايا الذي اعتقد أنها ستنتهي في 21/12/2012.

الردود
مواضيع مشابهة
الكل: 1
1.
عضو قديم رقم 313223
02:56:54 2012.12.21 [مكة]
الله يشفيهم ويهديهم الساعه علمها عند الله سبحانه وتعالى لا يعلمها الا هو ال تعالى: ( يَسْأَلونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي لا يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إِلا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لا تَأْتِيكُمْ إِلا بَغْتَةً يَسْأَلونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ ) وقال الله تعالى: ( يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنِ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيباً ) وقال تعالى : ( يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَـاهَا (42) فِيمَ أَنتَ مِن ذِكْرَاهَا (43) إِلَى رَبّكَ مُنتَهاهَا (44) إِنَّمَا أَنتَ مُنذِرُ مَن يَخْشاهَا ) قال تعالى : ( إِنَّ اللَّهَ عِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الأرْحَامِ)