| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

البراميل المتفجرة يلعب عليها اطفال الفلوجة

السلام عليكم ياعرب يامسلمون هل انتم نائمون مابالكم

هل تعلمون مايحصل بالفلوجة ماهذا البرود

يااخوان افهموها لااعلام عما يجري الان بالانبار عامه والفلوجة خاصه

تدريبات في المناطق الجنوبيه الشيعيه للقتال في الانبار وفتاوي للقتال والتطوع مع جيش المالكي لقتال اهل الانبار

المالكي يكتب على قناتة الفضائيه عبارة(تصفية الحساب) يعني مع السنه يعني مع احفاد ابن الخطاب يعني مع عاشقي ومحبي ام المؤمنين سيدتنا عائشة

اتمنى ان تصل الرسالة الى كل غيور فقط اخص بها الغيارى
اما المنافقين فاانا لااخاطبهم ولااكلمهم ويشرفني باان الفلوجة هم عباد الله المخلصين الصادقين الصابرين

ولله الحمد لدينا اموال وبكثرة واسلحه وبكثرة ورجال وبكثرة وخطط محكمة ... نحن لسنا بحال احد ولكن رسالتي ان تعرفو باان الفلوجة شوكة في عيون بلاد فارس ومن لف لفها لانهم عجزو من دخول مدينة ابكت امريكا سابقا وايران حاليا



الدعاااااااااااااااء فقط للثوار المرابطين المجاهدين الصابرين


ابويونس الدليمي
الفلوجة الصامدة

كل الردود: 4
1.
03:59:51 2014.05.20 [مكة]
الله ينصركم ويقويكم عليهم
2.
13:22:45 2014.05.21 [مكة]
مع الأسف دول الخليج لديها حساسية مفرطة من مفردات ثورة وثوار وجهاد حتى لو كانوا على حق، حتى لو كانوا يدافعون عن أعراضهم وأموالهم وأرواحهم، حتى لو كانوا من السنة في مواجهة الرافضة. ولهذا نرى البرود والتعتيم والإعراض الرسمي عما يحدث في الأنبار عموماً والفلوجة خصوصاً. لكن ليكن اتكالكم على الله وليس على البشر ومن اتكل على الله فهو حسبه.
3.
14:37:08 2014.05.21 [مكة]
الله ينصركم ويتبت خطاكم ويسدد رميكم . للاسف اللي تخاطبهم اكثرهم مخدرون ومسلوبه ارادتهم وارتضوا بالذل والهوان وهم يعلمون علم اليقين ان الحرب على الاسلام بدات تحت الغطاء المسمى (( يوجد قاعده والان يوجد داعش او يوجد اخوان )) ولقد استغل الهالكي( لعنه الله ومن معه ) هذه الفكره ليعلن انه يجب القضاء على داعش وهو يعلم انه سيشن حرب على اهل السنه .
4.
عضو قديم رقم 39797
15:17:46 2014.05.21 [مكة]
قال صلى الله عليه وسلم : ( لا يؤمن أحدكم حتى يحـــــــــــــــــب لأخيه ما يحب لنفسه ) صليل الصـــــــــوارم / الإصدار الرابع ... أنصح بمشاهدته ونشره , والدال على الخير كفاعله .