| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

الإفراج عن حمزة كشغري فجر اليوم

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أكدت مصادر مقربة الإفراج عن "حمزة كاشغري"- المتَّهم بالتطاول على الله ورسوله الكريم فجر اليوم .

وقال المحامي عبدالرحمن اللاحم الذي كان مهتما بالقضية ، عبر حسابه في تويتر "اللهم لك الحمد ... الإفراج عن حمزه كشغري .. مبروك لأهله وأصدقائه و أحبائه".

فيما قال الاعلامي عبدالعزيز قاسم "تلقيت اتصالا من والدة حمزة كشغري تفيد بالافراج عن ابنها حمزة ولله الحمد. أسأل الله أن يتقبل توبته والواجب علينا مساعدته في الثبات لا تنفيره".
وكان كاشغري قد صدقت اعترافاته أمام المحكمة قبل أشهر .


يشار إلى أن كاشغري كان قد تطاول على الذات الإلهية والرسول صلى الله عليه وسلم في (تويتر)، فصدر أمر من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالقبض عليه ومحاسبته.

وفرّ كاشغري إلى ماليزيا، فقُبض عليه فور وصوله لأراضيها، وأعيد للمملكة.

و كاشغري كان قد صدق في المحكمة الجزائية بالرياض العام الماضي، شرعاً "إعلان توبته" و"استتابته" وندمه على ما صرح به وكتبه

الردود
مواضيع مشابهة
الكل: 23
21 23
21.
عضو قديم رقم 316684
01:12:48 2013.10.30 [مكة]
يارب تفرج لمن هم خلف السجون لاسند لهم إلا الله وحده والله صارت التقنية وبال عليناكل من دخل تويتر ومدري ايش ترك كل المواضيع وقعد يخربط كم كلمة علشان يشتهر مايدري انه والعياذ بالله تهوي به في جهنم سبعين خريفا نسأل الله العافية والمعافاة الدائمة
22.
10:17:21 2013.10.31 [مكة]
أعلن الداعية عبدالله فدعق أنه زار حمزة كاشغري، المتهم بالإساءة للرسول صلى الله وعليه وسلم والتطاول على الذات الإلهية، وذلك بعد الإفراج عنه يوم الإثنين الماضي، موضحًا أنه تمنى بعد اللقاء لو كان قد عرف كاشغري من قبل. وقال فدعق، في تغريدة اطلع عليها "عاجل" اليوم الأربعاء، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر": "بعيدا عن.. زرت وزوجي للتو حمزة كاشغري ووالديه، تمنيت لو عرفته من قبل؛ شاب من وطني أمامه مستقبل آمن في وطن آمن". ونشر "فدعق" صورة على حسابه تجمعه مع كاشغري ، بدا فيها وهو يهديه مصحفاً وهما يبتسمان. ولاقت زيارة فدعق لكاشغري وأسرته ردود فعل متباينة ما بين مؤيد ومعارض، حيث رأى البعض أنها تمثل إعانة للضعيف على نفسه بالمحبة والود، معتبرين أنها ستترك أثرًا إيجابيًا كبيرًا على كاشغري، فيما استنكر آخرون قيام الداعية المثير للجدل بهذه الزيارة لمن سب الرسول، صلى الله عليه وسلم.
23.
عضو قديم رقم 193459
09:26:43 2013.11.01 [مكة]
. أخشى عليه من القتل .. فالذات الآلهية ورسول الامة خطوط حمراء لايمكن المساومة عليها .. ولا تقف امامها اعتى عتاه الجبروت والتسلط .. فما بالك بالملمعين من الليبراليون .. ستذهب محاولاتهم ادراج الرياح في نهاية الامر . . احتفظوا بتعليقي هذا لمن اراد .. فلا اريكم الا ما ارى . .