| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

اعيش حرب ضروس مع الصراصير اريد الحل

السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

فعلا هذا هو الواقع

اسكن في منزل نضيف ولكن فيه مشكلة الصراصير الصغيرة المزعجة . حاربتهم بكل الوسائل - بف باف - ريد - وانواع قوية

من المبيدات واشوفهم يزيدون

ابغا حل من تجاربكم

حل هناك نوع مبيد فتاك مجرب لابادة الصراصير

كل الردود: 19
1.
عضو قديم رقم 114509
07:03:28 2014.10.03 [مكة]
كان الله بعونك قبل شهرين عانيت نفس مشكلتك البفباف والبخاخات امثالها ماتنفع بهلله وخساره فيها الفلوس في بمحلات ابو ريالين سائل مركز بعلبه المنيوم سعره 25ريال يتحلل مع الماء وينرش فيه وفيه اكياس صغيره عليها رسمة صرصور و سعرها5 ريال للكيس عباره عن بودره تسم فيها الصراصير من محلات السباكه علبة كوريسين بفتحات المجاري الله يكرمك طبعا اهم شي الحذر ثم الحذر اعزل الغذاء والانفس عن البيت لانه التعامل مع هالمواد بالبيت جدا صعب
2.
عضو قديم رقم 313500
07:09:02 2014.10.03 [مكة]
الحل عندي روح لاهل الزراعه المحلات الزراعيه اسال عن ابرا الصراصير والحشرات والله ممتازه انا جربتها يجي الصرصور لعنده وياكل منها وبعدها يرجع مكانه وهناك ينشر العدوه وتنتهي السالفه لي سنه ما شفتهم لدرجت انهم وحشوني اسفقدتهم
3.
عضو قديم رقم 313500
07:09:30 2014.10.03 [مكة]
وهذ الحقنه لا ريحه ولا شي
4.
عضو قديم رقم 307708
07:29:12 2014.10.03 [مكة]
هههههههههههههههه
5.
07:56:16 2014.10.03 [مكة]
الله يعينك .. من جد معاناة .. طبعاً الحل للقضاء عليهم نهائياً متعب شوي .. ولكن عشان مثل مايقولون تجيب اخرها اكرمك الله كراسي الحمامات سدها من تحت الكرسي ب سيلكون ومن خلف الكرسي اذا في فتحة كمان سدها والبالوعات قفلها ... بالاغطية وبعد ماتعمل هذه في كل الحمامات صب البودرة في كل بالوعه وكذلك في الكرسي واسحب السيفون عليها .. وبعد كذا تعقب الفتحات اللي يجوا منها .. وسكرها بأسمنت او معجون وسد من تحت الابواب الرئيسية .. بالربلات وبعدين حاول تنفض الغرف غرفة غرفة .. مثل غرف النوم من خلف الدواليب ومن تحتها وفوقها ومن تحت السرير والكومدينات وخلفهم وتحتهم .. وهكذا كب البوردة .. وان شاءالله تفتك منهم ... طبعاً عشان ناخذها عقلانية .. مصدرهم غرف التفتيش الخارجية + الاشجار المحيطة بالمنزل .. او تجمع الزبالة اكرمك الله او العفش القديم بالاحواش ... ومشكلة انك ترش شقتك ويرجعون لك ثاني .. لانهم يهربون للادوار الاخرى او الشقق المجاورة وبعدين يرجعون ثاني الحل اذا العمارة او الفيلا لكم كاملة .. تأكد من عمل اللي قلت لك عليه من ناحية داخل البيت مضبوط .. وقفل البلاعات كامله واغطية كراسي الحمام اكرمك الله والمطبخ .. واقفل كل الشبابيك اللي تدخل للشقة او تخرج منها .. ولازم مايكون في احد في المنزل بعد ماتسوي كذا ... تجيب شركات الرش ... يبدأوا من الادوار العلوية يرشون الارض والحمامات والمطبخ وكل الاطراف في البيت .. والدرج ومن ثم ينزلون دور دور .. لحد الارضي .. وبعد كذا يدخلوا الاحواش يرشون على الجدار بالعرض لمنع خروج الصراصير وهروبها من الحوش على الجدار وبعدين يفتحون غرف التفتيش ( المجاري ) ويرشووووونها بعد مايكونوا حاصروهم في الحوش ... ويرشوا كل غرف التفتيش الي عندكم ... وخلاص .. خذلك 12 ساعه بس وبعدين ابدأ حفلة جمع اشلاء وجثث الاعداء :) عاد انا بصراحة ما اكرهه في الحشرات قد هالصرصار بصراحة مقرف خخخخ عاد اللي يزيد الغبنه اللي قرأته مرة ( عاد مادري صدق ولا طقطقة ) انه الصرصار اذا لامس بشر يهرب ويروح يتغسل هههههههههههههه شكلها طقطقة في ذمة من قالها
6.
عضو قديم رقم 290772
12:37:10 2014.10.03 [مكة]
فيه اكياس ذهبيه في محلات السبكه ومحلات التنظيف اخذتها وريحتني الحمد لله قضت عليها في يومين ولعدشفتها الحمد لله من سنتين وذا الشهر سكن جنبنا جيران جدد ورجعت الصراصير ورحت شريت نفس الاكياس بس طلعت مقلده ومانفعت بدور الاصلي وبحصله بإذن الله انصحك فيه بس اهم شي خذ الاصلي
7.
13:14:58 2014.10.03 [مكة]
اخوي الحل الأفضل رح جبلك جركل قوي وعبه قاز او بنزين وصبه تكرم في كل الحمامات وابد من الحمامات في الأعلى وافتح ايضاء غرف المجاري وصب فيها راح يكتمها وتموت هي وبيضها الله يكرمكم
8.
14:16:52 2014.10.03 [مكة]
بارك الله فيكم جميع فعلا انا جبت الكيس الذهبي اللي عليه رسمة صرصور وراحت اسبوع ورجعت ولكن شريت من محل ثاني وفعلا كانت مقلدة وماسوت شي .. طب كيف اعرف الاصلية من المقلدة
9.
19:02:56 2014.10.03 [مكة]
عن تجربه فيه محلول كيماوي حليبي ثقيل للنمل الابيض اللي ياكل الخشب خذ منه 20 مل وخففه بالماء بعبوة ماء صغيره وصبه في الحمامات وحول ابوابها والمطبخ في حوض الغسيل وتحت الثلاجه والفرن وحول اماكن تواجد الصراصير وفي غرف التفتيش ولا تكب ولاتغسل واطلع من البيت اقل شي يوم وبعدها تعال شف طبعا بيبقى بعضهم لكن اسبوع وتلاقي البيت نظيف ان شاء الله طبعا قيمة المحلول اظن بحدود 200 ريال لترين تحصله في شارع سلام
10.
21:17:47 2014.10.03 [مكة]
عن تجربه أؤيد ماذكر صاحب الرد رقم 1 معجون الصراصير الألماني ويجي معاه ابره يعمل هذا المعجون بطريقه كره الثلج المتدحرجه ... ليس له رائحه وإنما يجذب الصرصور بقوه برائحته المحببه للصراصير ومن ثم ياكل السم ويدوخ الصرصور .. ويرجع لبيته او جحره ومن ثم يموت ... وبعدها ياكلونه الصراصير المتواجده في المخابيء ويموتون بمخباهم... هذه اليته وسر مفعوله ... ومن تجربه هذا أقوى نوع وخاصه علي الصراصير الألمانية العنيدة ويوضع منه مقدار نقطه فقط حول أماكن تواجده ويوزع بمقدار نقطه لكل متر في اي مكان تود ان تضع المعجون فيه للعلم يوجد نوعان من المعجون الاول تركيز 3 ملم والثاني تركيز 5 ملم افضل ال 5ملم صدقني راح تدعي لي هذا رابط صوره لأحد المعاجين الالمانيه وهو الذي استخدمته ووالله انها ثلاثه ايام لم أشاهد اي صرصور بعدها https://s.yimg.com/qn/uaesm/up/uploads/d0a69600e8.jpg
11.
02:58:49 2014.10.04 [مكة]
يعطيكم العافية اخوي رد رقم 10 كم سعر المعجون ووين احصله
12.
04:27:29 2014.10.04 [مكة]
الحل أسهل مما تتصور مع احترامي للأعضاء رح لمحلات البيطره وفيه عندهم محلول سائل خاص للحشرات جربته ومستمر عليه كل ست شهور ارش البيت منه... وطريقته حط بكاس او بياله شاهي وكبه بكرسي الحمام وغرف التفتيش والمطبخ ربع ساعه ويعدها كب مويه خله يروح بالمواصير وبتنتهي منها .. وفقط ملاحظه .. لازم تطلع باولادك من البيت نص يوم ع الاقل لان ريحته مصيبه وخطره.
13.
06:18:03 2014.10.04 [مكة]
لا تكلف نفسك هذه طريقه اهبها قاصدا الثواب من المولي عز وجل طريقة عمل عجينة القضاء علي الصراصير والتي تباع بمبالغ المقادير ملعقه دقيق ملعقة سكر ملعقة حليب بودر ملعقة بوريك اسيد يخلط الخليط بحيث يكون متجانس ويندي بالماء بحيث يصير عجينه والبس قفازات مطاطيه حتي لا تتلوث يداك بعدها اعمل كور صغيره وانثرها في الخزانات واغلق بها الفتحات التي ياتي منها الصراصير وممكن تلصق العجين في اركان الحمامات والمطبخ ووراء الخزانات اتحدي تجد صرصار واحد بعد اسبوع ولو كان عندك مستعمرة صراصير بالبيت هذه الخلطه ليس بها سموم انما البوريك اسيد يسمم الصرصار لما ياكله وكل باقي الخلطه هو لجذب الصرصار لاكل العجينه انما البوريك اسيد لا يؤثر علي الانسان دعواتكم
14.
12:54:37 2014.10.04 [مكة]
ياعمي عندي مبيد الماني باقي كرتون موفره احتياط يشل ابوهم شل من البيت والبيوت المجاوره وماله ريحه انا مستخدمه من 4سنوات ليومك ماشفت صرصور ولله الحمد كلمني واتس بس 0508103607 لا تخترع ولا تروح مكان هذا بيأدي الغرض وزياده
15.
04:51:54 2014.10.05 [مكة]
هنا الحل http://www.mstaml.com/f225258/%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9_%D8%B9%D9%85%D9%84_%D8%B9%D8%AC%D9%8A%D9%86%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B6%D8%A7%D8%A1_%D8%B9%D9%84%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%B1%D8%A7%D8%B5%D9%8A%D8%B1/
16.
22:50:51 2014.10.05 [مكة]
سعره حوالي 100 ريال اذا عندك صراصير بالعشرات في منزلك سترى الفرق بعد يوم لن ترى الا النصف واليوم الثالث تختفيييييييييي.
17.
23:23:47 2014.10.05 [مكة]
شوف وأنا أخوك الكلام يكثر بهذا الموضوع يقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب ما خليت شيء إلا جربته حتى الديزل والجاره والزيت المحروق وأنواع كثيره عد وأغلط من المبيدات وما راح تنحل مشكلتك إلا بحل واااحد وأكيد ومن واقع تجربه بعد ما تبهذلت مع العجينه والخلطات كله كلام فاضي مع احترامي لجميع الأخوه ممكن بعض من هذي الأنواع تنفع مع الصرصور الكبير لكن الصراصير الألمانيه كما يسميها البعض وهي في الحقيقه تأتي مع البضاعه اللي تجي من الصين وتنتشر انتشار سريع وتتكاثر بشكل مزعج وتحصلها حتى بثلاجة الشاهي لو تفتحها وتفككها بتشوف شيء خيالي وأكثر ما تدخل بيوتنا مع الأثاث والأكثر مع ألعاب الأطفال البلاستيكيه من واقع تجربه كسر أحد أولادي سيارته ولو شفت ما شفت ماراح تصدق أكثر من 50 صرصور في وسطها المهم لا تواخذوني ياجماعة الخير على الإطاله وهذا من اللي عانيته من هالصراصير أدخل في قوقل وأكتب مبيد الصراصير الصيني لونه ذهب ومصدره صيني وفيه صورة صرصور والكتابه كلها بالصيني وللمعلوميه حطيته والله يا جماعة الخير أنه وحده بوحده لدرجة إني ما صدقت إلى ألحين أني راح أبيدهم ولله الحمد لي سنه حتى أبشرك شكله نسيته ولا تدور غير هالنوع هو الوحيد اللي يقضي عليهم سعره يباع الكيس الواحد بـ 4 ريال ويبيعه أهل المواقع بـ 10 ريال للكيس الواحد وعلى فكره كيس واحد وبعدها بثلاث أيام كيس ثاني وبعدها شرهتك علي أن شفتهم ثاني مرره هو عباره عن حبيبات حاول تنثرها خلف الدواليب اللي تكاثر فيها وفوق الدواليب وخلف مجلس المطبخ وبالزوايا من أول يوم تحطها من بكره ماراح تشوف ولا واحد وكرر ثالث يوم للتأكيد كيسين بس كافيه ترى وأسأل الله أنه ينفعكم منه
18.
عضو قديم رقم 142753
14:12:46 2014.10.10 [مكة]
اخذت كيس من العطار زي ماقال الاخ
19.
15:31:57 2014.10.10 [مكة]
اتصل بمؤسسة رش مبيد والله لن تجد صرصورا واحد بعد عدة ايام انا مجرب 3 مرات