| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

اذا ماعندي سناب شات اكون رجعية /قصه حدثت لي

السلام عليكم

وجهت لي احد النساء اثناء اقامتي في المستشفى
قال لي عطيني حسابك في السناب

وقلت لها ماعندي

قالت غريبه ماعندك 😕😐😬

قلت اي

قالت الحين الشغالات والسواقين عندهم وانتي ماعندك

لاتعليق

الحمدلله علي كل حال

الردود
مواضيع مشابهة
الكل: 11
1.
عضو قديم رقم 469600
06:21:58 2016.04.28 [مكة]
الكثير من المجتمع السعودي والكويتي متعلقين في سناب شات رغم تحذيرات البرامج الكويتيه عن البرنامج الى ان الشعبين لديهم رغبه عارمه في سناب شات تبقين الشي الثمين عندما تكونين خارج نطاق سناب شات تبدين الزهور الجميله تحتفظين بقيم افضل سناب شات عالم زي الصاحب ساحب ويوجد ناس كانو دعاه اصبحو زاحفين وتغيروا لذلك مثل هذه البرامج ما منها فايده للبشر سوى انها تساهم في خرابهم بشكل او باخر وسناب شات لازال لديه مشكله في حفظ خصوصيه مستخدميه ولم يعد الامر مقتصر على الشركات في اختراقه بل اصبح في ايدي مبتدى الهاك نفتخر ان لدينا عضوه مثلك ليس لديها سناب شات ونقول تبا لمن يقول عنك غير ذلك ويتفق معي الجميع انك رمز لن يتكرر بارك الله فيك وعافاك
2.
عضو قديم رقم 469144
07:20:03 2016.04.28 [مكة]
انا ماعندي سناب شات ☺️
3.
09:27:00 2016.04.28 [مكة]
رردي الله يسامحك وطنشي
4.
عضو قديم رقم 364135
16:01:35 2016.04.28 [مكة]
انا ما عندي لا سناب ولا فيس بوك ولا تويتر اتصفح فقط هذه البرامج دمرت الكثير من الاسر وكثر خطف الصغار والتغرير بهم وطلقت النساء وانتشرت الخيانه الزوجيه للاسف بسبب استرخاص النساء لخصوصيتهن مع الطرف الاخر سواء ذكر او انثى والادهى اقامة العلاقات الغراميه متزوجات وغيره ،، فانتشرت الصور واقتحم اللصوص غرف النوم وشتتوا الاسره . في زمن الماديات اصبح الجلوس بمفردك افضل من جلوسك مع اشخاص ينظرون الى ماركة حذائك قبل عقلك ..!
5.
19:13:15 2016.04.28 [مكة]
رد رقم 4: فعلا كثير من البرامج والتطبيقات سببت دمارا كبيرا وخرابا لا يعلم به الا الله....انتهكت الخصوصية وكثر جدا حب المظاهر وتدمرت كثير من الأسر....دائما أتذكر في هذا السياق ( حديث الإبل المئة....)
6.
01:56:53 2016.04.29 [مكة]
وانا بعد ماعندي سناب
7.
03:07:15 2016.04.29 [مكة]
والله ياهالبرامج أخذت عقول الناس إلى أن أصبحت مثل التنك فاضية . أنا ليس ضدها إجمالاً لأن هناك أناس يضعون فوائد تستفيد منهم لكن للأسف الأغلب تفاهات .
8.
07:26:14 2016.04.29 [مكة]
انا اخوكم حدي الواتساب و ما ادخله كثير اذكر مره سجلت بالانستقرام والسناب وحتى تويتر وما اذكر يوم دخلت لها وحتى ناسي حساباتها و ما اعرف لها ولد اخوي اللي سواها قال لي تحضر (تطور) مثل الناس لا بالله ما صار تطور ! الحين الله المستعان تروح مجالس رجال كل واحد ماسك جهازه وحتى لو في طلعات للبر ولا استراحات تلقاهم ماسكين اجهزتهم كنهم اصنام ما ادري وش الغرض من الطلعه!! وحتى الصغار طول وقتهم على ذا الاجهزه بعضهم ماكمل 5 سنين الله المستعان وانا اضايق كثير اذا شفت احد ماسك جواله بمجلس حتى بالبيت اضايق كثير نظامي نظام شيبان اذا في سواليف وعلوم رجال ولا مسكت الباب
9.
15:48:45 2016.04.29 [مكة]
انا ماعندي سناب شات وولا انستقرام وولا يحزنون مع انه احتجته كثير الصراحة وخصوصا في البيع والشراء ولكن البرامج هذي لقيتها بتصب لمصلحة التشات والدردشة الجماعية والإنحراف عن خط الهدف أكثر ما انه يفيد وبالتالي... سلبياتهم اكثر من ايجابياته ولهذا.... غير موجود عندي وولاني محتاجه وولا أفكر اشغله بجوالي من الأساس... وبآكل الأكل اللي يعجبني وبألبس اللبس اللي يعجبني وما همني اللي يقول رجعي او غير متقدم ومتطور التطور والتقدم بالعقل ورفع السقف الاعلى لمفهوم النضج الفكري والثقافي افضل من الإليكتروني انا اشوفه بالأخير هي وجهة نظر ليس الا
10.
07:21:42 2016.05.02 [مكة]
مسألة انه ما عندك حساب سناب شات .. لا يعني انك متخلفة ولا يعني اذا عندك انك متطورة ما ادري ايش الرابط بين التطور وبين الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي .. بخصوص اللي يقولوا عليها سلبيات وكلام كثير .. صحيح لكل شي إيجابيات وسلبيات .. ولكن هذا لا يعني انك خلاص ما تستخدمها بالعكس .. فيها فوائد كثير اقلها .. توصلك بالناس اللي من زمان عنهم .. هذا اقل شي .. من وجهة نظري لا مانع من تبادل الصور والفيديو مع الأقارب والاصحاب ومعرفة حال بعضهم البعض .. طبعاً انا أقول على الاستخدام الطبيعي ( للناس الطبيعيين ) مو اللي كل شي ينزله في البرامج عن حياته .. الانسان خصيم نفسه .. يعني اللي يقولوا يتهكر الحساب ويخترق الجوال وهالكلام .. طيب ايش فيه جوالي أساسا أخاف عليه من الاختراق ... صور شخصية +18 مثلاً :) حدث العاقل بما يعقل .. الحسابات الإباحية لا تجيها ولا تقربها ومحد منهم بيجي لين عندك يقولك تكفى تابعني .. لذلك استخدامك للحسابات هو اللي يسيرك .. عن نفسي عندي حساب سناب شات وتويتر وفيس بوك وانستقرام وبالعكس مبسوط جداً وتواصلت مع ناس من زمان عنهم وتقوت العلاقات بيننا من جديد .. البرامج والجوال والتلفزيون وكل الوسائل سلاح ذو حدين .. استخدامك له هو ما يحدد على أي حد سوف تقع .. والله اعلم وطبعاً - ماذكرته وجهة نظر شخصية ما أطالب احد بالاعتقاد بها
11.
09:00:01 2016.05.02 [مكة]
معقوله ماعندك سناب ؟ ولا عندك انستقرام ؟ ايش التخلف هذا ؟ معقوله إلى الآن فيه أحد ماعنده هالبرامج لا لا مش ممكن . . (المعذره هذه مجرد مقدّمة للدخول في الموضوع بحماس) والله الذي لآ إله إلّا هو قبل انتشار هذه البرامج كنّا في خير كبير و كنّا في نعمه افتقدناها وتلاشت منّا بدون شعور -للأسف الشديد- كفانا الله و إياكم شر التطوّر كنّا في زمن نعيش فيه أجمل اللحظات دون أن نوثّقها -بالتصوير- وأصبحنا وللأسف في زمن نوثّق فيه اللحظات الجميلة دون أن نعيشها ! التقدّم و الرقيّ هو رقيّ الفكر و العقل و الأخلاق والدين قبلها . موفقين جميعا