اخبار وحوادث متنوعه

قبل 10 سنوات

أحمد العبدالله- سبق- مكة المكرمة: أوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعــلام في مديرية شرطة منطقة مكة المكــرمة، العقيد بدر بن سعود آل سعــــود، أن شرطة محافظة رنية قبضت على ثلاثة أشخاص، متهمين في قضية إركاب مراهق في سيارتهم بالقوة، وتصويره في أوضاع مخلة بعد أخذه إلى منطقة صحراوية.

وقال آل سعود: إن من تم ضبطهم ثلاثة، أحدهم في العشرين من عمره والبقية مراهقون وهم موقوفون على ذمة التحقيق لاستكمال إجراءات القضية ومن ثم إحالتها إلى الجهات المختصة

اخبار وحوادث متنوعه
عندك أي منتج؟
الكل: 28

سبق- عرعر: علمت "سبق" أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, ممثلة بهيئة الصالحية بمدينة عرعر، ضبطت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد 3 شبان في العقد الثاني من العمر، في استراحة شبابية كانت مكاناً لاستدراج فتاة في علاقة غير شرعية.

وبينت المصادر أن الفتاة وبعد تهديدات وابتزاز مستمر من قبلهم في استدراجها، لجأت لمركز هيئة الصالحية الذي بدوره أعد كميناً محكماً بالتعاون مع البحث والتحري بشرطة عرعر, وتم تحويلهم لهيئة التحقيق والادعاء العام، حسب الاختصاص.

أطلقت الجهات الأمنية، اليوم الأحد، سراح شابين ألقت القبض عليهما، أول من أمس الجمعة، وبحوزتها مبالغ مالية، تجاوزت ملياري ريال، كانا ينويان مغادرة البلاد بها براً لدولة خليجية.

وقال "مصدر أمني" لـ"سبق": إن دوريات أمن الطرق بمركز انطلاق "النقرة" غرب القصيم، على طريق القصيم- المدينة السريع، ألقت القبض على الشابين، يوم الجمعة الماضي، بينما كانا في طريقهما للمغادرة براً لدولة خليجية.

ولفت إلى أن "أجهزة الأمن" اشتبهت بالسيارة التي كان يقلها الشابان، من نوع "جمس" حديث، وبتفتيشها عُثر على المبالغ المالية الضخمة، وقد حفظت داخل خمسة أكياس بطريقة محكمة، وبها مبلغ مالي يتجاوز 2.23 مليار ريال.

وأشار "المصدر" إلى أن: المبلغ المالي كان من عملات تنوعت بين: الدينار العراقي، والروبية الإندونيسية، والروبية الهندية، والدينار الأردني، والدرهم المغربي، والتيقا البنجلاديشي، والليرة التركية، والجنيه المصري.

وحصلت "سبق" على نسخة من تفاصيل "الضبطية"، وجرى إحالة الشابين لمركز شرطة "النقرة"، وإخضاعهما للتحقيق؛ لعدم حملهم سندات تثبت ملكيتهم هذه المبالغ، علماً بأنهم يحملون ورقة بها بعض التفاصيل، لكنها غير مصدقة من أي جهة رسمية.

وقال "المصدر" لـ"سبق": إن الجهات الأمنية أطلقت سراح الشابين - اليوم الأحد - بعد التأكد أنهما يعملان في أحد مراكز الصرافة الخليجية.

سبق- تبوك: نجا مواطن بعد تلقيه طعنة بسكين، إثر هجوم شرس من شاب انهال عليه بالضرب والركل، وتعود تفاصيل القضية، عندما كان المواطن، والذي يعمل موظفاً بهيئة الأمر بالمعروف، يقوم بالتسوق، ولاحظ شاباً يلاحق أربع فتيات ويتلفظ عليهن.

بادر المواطن بمناصحته، ولكنه تفاجأ بالشاب يتلفظ عليه، ثم يترجل من سيارته ليبادره بالضرب والركل، وطعنه بسكين أصابته إصابة سطحية. وبعد تدخل الناس وتخليصه من هجوم الشاب، ركب المواطن سيارته وغادر، ولكن الشاب لحق به وصدم سيارته ليوقفه بالقوة، ثم يرميه بحجر قبل أن يلوذ بالفرار.

وبحسب المواطن الذي فضّل عدم ذكر اسمه وتحتفظ "سبق" بكامل بياناته، فإنه تقدم ببلاغ، لمركز شرطة الخالدية بتبوك.

عبدالله السالم- سبق- خاص: تعرض معلم في مدرسة ثانوية مكة في حي الزهور بالدمام، في نهاية دوام اليوم الاثنين، للاعتداء من قبل 3 طلاب، ضربوه على رأسه داخل المدرسة، ونُقل في الحال للطوارئ لتلقي العلاج، واتضح أنه أصيب بنزيف داخلي وإصابة بالجمجمة.

وقالت مصادر "سبق": إن المعلم (تحتفظ الصحيفة باسمه) كان قد أمر أحد الطلاب بالخروج من الفصل بعد خلاف معه في نهاية الدوام، وتحديداً في آخر حصة، وجمع الطالب أكثر من 20 من زملائه وخرجوا من المدرسة، وانتظروا المعلم في ساحتها، واعتدى ثلاثة منهم على المعلم.

وأضافت المصادر أن الطلاف عاجلوا المعلم بالضرب بالعصي، وتلقى أول ضربة بعصا على رأسه، وكانت هي القاضية، حيث أغمي عليه في الحال، وأنقذه المعلمون وأولياء الأمور، ونقلوه للمجمع الطبي. وبعد الكشف على المعلم من قبل الأطباء وظهور التقارير، اتضح أنه دخل في غيبوبة كاملة، وتقرر إجراء جراحة له في الحال، لتعرضه لنزيف في الدماغ، وتهشم في الجمجمة، واحتمال تعرضه لتليف الدماغ.

وقالت المصادر إن كاميرات المدرسة صورت حادثة الاعتداء داخل أسوار المدرسة

سبق- الدمام: أشاد عدد من المواطنين بحنكة شرطة المنطقة الشرقية، ونجاحها في الإيقاع بالجناة المتحرشين بالفتيات في أحد المجمعات التجارية بالظهران، والقبض على خمسة منهم، بعد التعرُّف عليهم في وقت قياسي، حيث تمت إحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام، فيما يجري العمل على ضبط اثنين آخرين موجودين حالياً بإحدى المناطق، وبالتنسيق مع الشرطة المعنية بذات المنطقة.

وطالب المواطنون خلال حديثهم لـ"سبق" "بتطبيق شرع الله بحقهم، ثم حماية المجتمع وأعراض المسلمين من التطاول والاعتداء، إلى جانب ردع كل من تسول له نفسه الإقدام على هذا الجرم الخطير، والعبث بأمن المجتمع واستقراره".

وفي البداية أشاد الأكاديمي الدكتور محمد علي، بدور شرطة المنطقة الشرقية في سرعة القبض على الجناة في وقت قياسي، مشيراً إلى أنه منذ أن تم تداول مقطع الفيديو على شبكات التواصل الأجتماعي لم يمضِ سوى بضعة أيام حتى استطاع الأمن التعرف على الجناة والقبض عليهم.

وأضاف أن القضية التي اعتدى فيها شبان على بنات المسلمين في مكان عام، وفي تحرش غير مبرر، أثارت حفيظة المسلمين والرأي العام؛ لأن الحدث مستغرب على مجتمعنا وديننا، وهو حدث يستحق عقوبة التعزير والردع؛ خوفاً من وقوع أحداث أخرى مشابهة.

وبدورها قالت المواطنة "أم فهد": "لم أتوقع أن يتم القبض عليهم، وحسبت أن تمر الحادثة كغيرها من قضايا التحرش التي نعاني منها بشكل كبير في بعض الأماكن، وأعتقد بعد القبض على المتحرشين، سيخيف ذلك من يفكر من الشباب، ولو لمجرد التفكير، في مضايقة البنات".

أما الفتاة حصة الدوسري فهي سعيدة للغاية بإلقاء الشرطة القبض على المتحرشين في وقت قياسي، وتتمنى لو أنه "تم التشهير بالشباب ونشر صورهم، ففعلتهم شنيعة، ولم يضعوا في حسبانهم أي اعتبار لمجتمع أو إنسانية، فقد تعرضوا لفتيات آمنات، وتلفظوا عليهن بكلمات بذيئة لا تليق"، مشيرة إلى أنه تم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير جدا، "ويجب أن يتم التشهير بهم بحجم تداول المقطع".

من جانبه شكر المواطن محمد الغامدي، أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف، على توجيه الشرطة بالقبض على الجناة وتقديمهم للقضاء.

وقال "الغامدي": إن قضية التحرش متعمدة وبإصرار، وتتعلق بالأمن العام الذي يهم كل فرد في هذا البلد، ثم في جانب مهم وحساس جداً، وهو جانب عرض المرأة وشرفها الذي إذا أوذي مس الأسرة بكاملها، مطالباً بردعهم بالأحكام القضائية والتشهير بهم ليكونوا عبرة للبقية

عاجل ـ (ماجد الرويلي) بلغت الوقاحة بوافد ثلاثيني حد التحرش بامرأة داخل مصلى خاص بالنساء في أحد الاسواق العامة بمدينة سكاكا.

وفور ورود بلاغ بالواقعة تمكنت شرطة الخالدية من ملاحقة الوافد والقبض عليه رغم محاولته الاختباء فى مسكن أحد معارفه بالقرب من السوق.

و أوضح الناطق الإ‌ع?‌مي بشرطة الجوف العميد دامان بن ونيس الدرعان أن مركز شرطة الخالدية التابع لشرطة الجوف قد تبلغ من قبل الدوريات الأ‌منية عن قيام وافد ثلاثيني بالتحرش بسيدة أثناء أدائها ص?‌ة العشاء في مسجد مجاور لأحد الأ‌سواق بمدينة سكاكا .

و أضاف :"عند اكتشاف أمره لا‌ذ بالهرب ودخل الى منزل أسرة وافدة يجاور المسجد، محاولا‌ً الهرب، لكن رجال الأمن تمكنوا من ضبطه وتسليمه مركز شرطة الخالدية"، وتابع :"جرى ايقافه واشعار هيئة التحقيق والادعاء العام".

سبق- الدمام: قضت المحكمة الجزئية بمحافظة القطيف مؤخراً بسجن شابين، 17 و18 عاماً، لخمسة أيام وعشر جلدات لكل منهما، لإدانتهما في اتهامات بالتحرش بشاب آخر ووصفه بـ "المزيون".

وقال مصدر قضائي، في تصريحات لـ"سبق"، اليوم الأربعاء، إن الشاب الشاكي، 16 عاماً، تقدم ببلاغ لدى الجهات الأمنية ضد الشابين، واتهمهما بالتحرش به ووصفه بـ"المزيون" في مكان عام.

كما قرر قاضي المحكمة أخذ تعهدات خطية على الشابين المدانين بعدم تكرار ما بدر منهما مستقبلاً.

وذكر المصدر أن الحكم جاء مخففاً لصغر سن الشابين، وحرصاً على عدم عرقلة دراستهما

قام ثري عربي بدفع مبلغ 500 ألف دولار للجلوس لمدة 15 دقيقة فقط مع الممثلة كريستين ستيوارت البالغة من العمر 23 سنة، التي ذاع صيتها بعد سلسلة أفلام "توايلايت".

ولم يشر التقرير المنشور على مجلة "تايم" الأمريكية إلى اسم الثري أو الدولة العربية التي ينتمي إليها طبقا لـ (CNN).

وأشار التقرير إلى أن هذا المبلغ يعتبر خيالياً للجلوس ولقاء ممثلة، حيث إنه وباحتساب سعر "ساعة" واحدة مع ممثلة بقيمة مليونَي دولار يعد "صدمةً" لبعض الخبراء الذين أكّدوا أن هذه الأموال "مبالغ فيها للجلوس مع بيلا سوان" - بيلا سوان هو اسم الممثلة في فيلمها توايلايت

فهد العتيبي- سبق- الطائف: يشهد مركز المحاني شمال الطائف منذ فترة طويلة انتشار ظاهرة السطو على المنازل وسرقة محتوياتها والعبث بها بتكسير النوافذ والدخول إليها، وأيضاً سرقة محتويات السيارات، كان آخرها السطو على منزل مسؤول كبير برتبة عميد يعمل في أحد القطاعات العسكرية أمس، دون التوصل لمرتكبي الجرائم التي تقيد ضد مجهول.
وتعرّض منزل مسؤول برتبة عميد يعمل بأحد القطاعات العسكرية للسطو والعبث بمحتوياته وسُجل بلاغ لدى الشرطة وبانتظار الأدلة الجنائية لرفع البصمات، وشهد المنزل تكسيراً في شبابيكه الداخلية وبعض الأبواب، والعبث الداخلي من قِبل الجناة، وسرقة كيبل كهربائي تبلغ قيمته قرابة عشرة آلاف ريال من داخل البدروم.
وقال المواطن زاحم العتيبي إن منزله تعرّض للسطو وقام بتسجيل البلاغ ولكن لم يجد مدير المخفر واتّصل على جواله ولم يرد، وقام بإرسال رسالة له بأنه مواطن من المحاني ويريده، ولكن المواطن تفاجأ بحظر رقمه، حينها أبلغ مكتب مدير الشرطة والمراقبة الداخلية بهذا الخصوص وتعاملوا معه بكل احترام.
وطالب "العتيبي" مدير شرطة الطائف بالتحقيق في الواقعة، ومعرفة أسباب غياب ضابط المخفر وقال: تعددت السرقات في ظل غياب الشرطة فكيف نأمن على منازلنا، وهل نكتفي بتسجيل القضية ضد مجهول، في حين شدد على تكثيف الدوريات الأمنية بالأحياء لمنع مثل هذه السرقات المتزايدة.

فهد العبد الله ( صدى ) :
تدوال اليوم الاحد عبر العديد من المواقع الإلكترونية خبر مفاده بأن هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بتبوك القت القبض صباح اليوم الأحد على وافد من جنسية أسيوية هم بأغتصاب فتاة في السابعة من العمر في أثناء ماكانت مع أسرتها في مزرعتهم على طريق المدينة ، وذلك بعد أن أستغل الوافد الذي يعمل بالمزرعة من انشغال أسرة الفتاة عنها فقام وادخلها لغرفته وقام بخلع بعض ملابسها بعد أن وضع يده على فهما .

واضافت المواقع الالكترونية الى أن محاولات العامل بائت بالفشل حيث سمع شقيقها وهي تصرخ وتقاوم الوافد الاسيوي ، ليقوم شقيق الفتاة بابلاغ والده والذي قام باستداع الهيئة والتي حضرت الى عين المكان وقامت بالقبض على الوافد .

ومن جانبها قامت “صدى” بالاتصال على المتحدث الرسمي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغلبان للتأكد من صحة الواقعة وافاد الى أنه وحتى ساعة اعداد الخبر لم يتلقى اي معلومات حول هذه الواقعة .

ياسر العتيبي- سبق- عفيف: لقي مواطن مصرعه مساء اليوم، إثر انقلاب سيارة من طراز هونداي إلنترا، أثناء ملاحقة دوريات مكافحة المخدرات له، بعد رفضه التوقف، والامتثال لأوامر رجال المخدرات، في محافظة عفيف.
وقالت مصادر "سبق" إن دوريات مكافحة المخدرات لاحقت بعد مغرب اليوم، قائد سيارة من طراز هونداي إلنترا، بعد الاشتباه به وهروبه، وأثناء ذلك تعرّضت لحادث انقلاب، نتج عنه وفاة قائدها على الفور. وباشرت الجهات المختصة الحادث، لإكمال الإجراءات اللازمة والتحقيقات.

أحمد البراهيم- سبق- الرياض: تمكّن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض من الإطاحة بمبتز لبناني "27 عاماً" بعد شكوى تقدمت بها فتاة سعودية لمركز الهيئة عن تحرش وابتزاز الوافد بها وتهديده لها بصور أرسلتها له وصور أخرى التقطها حين خرجت معه مرغمة في خلوة محرّمة.
وقالت الفتاة الجامعية "25 عاماً" في شكواها إنها تعرفت عليه عن طريق إحدى محادثات الدردشة وارتبطت معه بعلاقة حب وهمية استطاع من خلال كلامه المعسول التغرير بها واعداً إياها بالزواج.
وأضافت أنه استمر في كذبه طيلة ستة شهور هي عمر علاقتهما وهو يحاول الوصول لها مدعياً أنه يحبها ويرغب في الزواج منا.
وحين فشل في نيل مراده طلب منها أن ترسل له صورها. وبعد إلحاح استطاع الحصول على صور الفتاة لينكشف بعدها كذبه ويكشر عن أنيابه لافتراسها مستخدماً الصور والرسائل في تهديداته.
وعاشت الفتاة في حالة نفسية سيئة ثم اهتدت إلى تقديم شكوى لرجال الهيئة الذين بادروا على الفور إلى عمل التحريات اللازمة التي كشفت حقيقة التغرير بالفتاة من ذلك المبتز.
وبعد رصد تحركاته تم الترتيب لكمين محكم حيث واعدته الفتاة على الطريق وضبطته "الهيئة" في حي "الرحمانية" شمالي الرياض.
وعثر رجال الهيئة بجواله على صور الفتاة ورسائله لها. واعترف خلال إفاداته الأولية بذلك وتم تسجيلها بمحضر. وأحيل إلى مركز شرطة "العليا" لإكمال التحقيقات معه بهيئة التحقيق والادّعاء العام.

خالد السليمي- سبق- النقرة: لقي حدث (13 عاماً) مصرعه مساء أمس على يد حدث آخر (11 عاماً) عقب شجار نشب بينهما في إحدى التموينات الغذائية بقرية النقرة، 300 كلم غرب القصيم.

وعلمت "سبق" من مصادرها أن الضحية جاء يبتاع بعض الأغراض من التموينات التي يبيع بها القاتل وتعود لوالده، فحدث بينهما نزاع تطور إلى مشاجرة داخل التموينات، فتحامل البائع على المشتري وصفعه وضربه بيديه بأماكن متفرقة من جسمه، فوقع المشتري مغشياً عليه، وتم نقله لمركز الرعاية الصحية الأولية بالنقرة، وبالكشف عليه تبين وفاته، فيما يرجح تعرضه لجلطة أثناء الضرب.
وباشرت شرطة النقرة ومركز النقرة الحادث، حيث تم التحفظ على البائع ونقله لسجن الأحداث بالقصيم، فيما تم نقل جثمان المتوفى إلى مستشفى محافظة عقلة الصقور؛ لعرضه على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تحقق دائرة "النفس" بهيئة التحقيق والادّعاء العام بمكة المكرمة، مع مقيم برماوي الجنسية، بالعقد الرابع من العمر، عقب قيامه بقتل بنجلاديشي الجنسية إثر مشادة كلامية بينهما على خلاف مالي قدره 150 ريالاً تطور إلى تلفظ وسب عنصري بين من فيهم الأصلي "البرماوي أم البنجلاديشي".

وفي التفاصيل التي باشرتها الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي والأدلة الجنائية والبصمات، عندما حدث خلاف بين الجاني والمجني عليه قبل صلاة الجمعة الماضية، بسبب خلاف مالي تطور للسب والشتم والتلفظ وكان الكلام فيه عنصرية بين مَن الأصلي فيهما.

عندها تطور الكلام لتشابك بالأيدي في موقع عملهما بمدخل دحلة الرشد بجوار مسجد السندي بحي المسفلة، وأخذ الجاني مقصاً حاداً سدد به ثلاث طعنات، إحداها قاتلة بالرقبة قطعت الشريان "نحراً"، ما سبب للمجني عليه نزيفاً حاداً أغرق الموقع، وتم نقله لمستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر في حالة صحية سيئة وحرجة، وتنويمه بقسم العناية المركزة.

وتمكن رجال الأمن بالدوريات الأمنية من معرفة الجاني والقبض عليه في زمن قياسي قبل هربه من مكة، ولم يكمل المجني عليه يومه وتوفي بالمساء، وتولى مركز شرطة أجياد التحقيق بالقضية، وطلب إحالة الجثة للجنة الطب الشرعي لإصدار تقرير طبي شرعي لسبب الوفاة تحديداً، وتم التحقيق مع الجاني، وجارٍ إحالته غداً الأحد لهيئة التحقيق والادعاء العام، لاستكمال التحقيقات معه، قبل تحويله للمحكمة الشرعية، والحكم عليه شرعاً

ياسامح الناس عندها تطبيق سبق على جوالاتها وانت متعب نفسك ياخي

بث ناشطون على الإنترنت مقطعًا يظهر عددًا من المواطنين العراقيين يعتدون على موظف بريطاني بأحد المنشآت النفطية جنوب العراق؛ وجاء الاعتداء بالضرب حتى الموت بسبب تمزيق البريطاني لراية الحسين.
ويُظهر بالفيديو عددًا من المواطنين يحاصرون سيارة البريطاني الذي كان برفقته صديقه وعندما نزل الأخير في الدقيقة 2:12 من الفيديو انهالوا عليه ضربًا، إلا أن البعض نبههم أنهم يضربون الرجل الخطأ، وأن الآخر في السيارة من قام بالواقعة.
فقاموا بإخراج البريطاني الذي كان يجلس خلف مقود السيارة وانهالوا عليه ضربًا بالعصي والأسلحة البيضاء.
ويؤكد ناشطون أن البريطاني قد تُوفي جراء إصابته بجروح خطيرة، فيما أشاروا إلى أن الحادثة وقعت ظهيرة الاثنين، بالقرب من شركة التراخيص (شمبرجر) في حقل الرميلة الشمالية بالبصرة.


شاهد الفيديو.

http://www.youtube.com/watch?v=epzVFXKnOmg

لم تجد فتاة كويتية، وسيلة للرد على شاب تحرش بها لفظيا في العاصمة الكويت، سوى أن تسدد له 3 طعنات بسكين كانت تحمله في حقيبتها، لتوقفه عن مطاردتها.
وقالت صحيفة "الوطن" الكويتية اليوم الثلاثاء، إن أحد الشباب طارد سيارة تقودها الفتاة، وأخذ يتحرش بها عندما دخلت منطقتها، فأوقفت الفتاة السيارة، ليتوقف خلفها ويتجه إليها معتقدا أنها أعجبت به، وأنها تود تبادل الأرقام الهاتفية معه، وبعد الاقتراب من نافذتها فاجأته بإخراجها سكينا وطعنته 3 مرات في بطنه وصدره وكتفه فسقط على الأرض.
الغريب، أن الفتاة لم تهرب بعد الواقعة، إنما اتجهت إلى سيارة الشاب وجلست فوق غطاء المحرك، حتى وصلت الدوريات وتم طلب الإسعاف، حيث نقل المصاب إلى مستشفى مبارك، فيما أحيلت الفتاة إلى مخفر المنطقة، وجرى تسجيل القضية لبدء التحقيق فيها.

صدرت توجيهات أمانة منطقة الرياض، بسرعة ترحيل عامل (يمني الجنسية) مصاب بفيروس نقص المناعة المكتسب "الإيدز"؛ يعمل بحي الشفا خلال أسبوعٍ على أقصى حد.

وتمّ توجيه بلدية الشفا الواقع بها محال كفيل العامل لاتخاذ الاجراءات اللازمة، وسرعة إلزام كفيل العامل بترحيله، وعمل الفحوص اللازمة على بقية العمال التابعين له

ظافر الشهري - سبق- عسير: لقي شخص (49 عاماً) مصرعه على يد صبي لا يتجاوز عمره 15 عاماً، وذلك بينما كان القتيل يحاول اصطحاب الحدث إلى مكان خارج مدينة أبها.

وقالت مصادر: "القتيل أراد التحرش الجنسي بالصبي، فقام هذا الأخير بتسديد عدة ضربات وطعنات متفرقة للمعتدي عليه إلى أن أرداه قتيلاً".

وأضافت المصادر: "باشرت شرطة غرب أبها موقع الحادث وتم نقل القتيل إلى ثلاجة الموتى بمستشفى عسير المركزي".

وأردفت: "تحفظت الشرطة على الصبي وحوّلته إلى قسم الأحداث ولا زالت التحقيقات جارية حتى الآن".

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أبلغت أسرة سعودية الجهات الأمنية في محافظة بحرة بمنطقة مكة المكرمة، عن فقدان ابنتها التي تدرس في المرحلة المتوسطة في إحدى مدارس المحافظة.

وقال والد الفتاة لـ "سبق" إن ابنته صغيرة في السن وفُقدت في ظروف غامضة منذ صباح الأحد الماضي، حيث اختفت من أمام باب المنزل عند قرابة الساعة السادسة صباحاً.

وأكد والد الفتاة أنه بحث عنها دون جدوى، وقدم بلاغاً للجهات الأمنية أملاً في العثور عليها، ولكن حتى الآن لا يعرف عن مصير ابنته أي شيء.

وناشد والد الفتاة الجهات الأمنية تكثيف البحث والتحري، ودعا من يعرف عنها شيئاً لإبلاغ أقرب مركز شرطة

أضف رداً جديداً..