إنفجار في سينما تعرض أفلام اباحية وموت 10 أشخاص!!

قبل 10 سنوات

الخبر نقلا عن جريدة اليوم :
----------------------------

تفجير سينما سيئة الصيت في بيشاور
أ ف ب- بيشارو 2014/02/12 - 03:10:00

أسفر تفجير ثلاث قنابل في سينما تعرض أفلام المجون عن مقتل عشرة أشخاص على الأقل وإصابة ستة عشر الثلاثاء في بيشاور كبرى مدن شمال غرب باكستان، كما ذكرت الشرطة المحلية التي تحدثت في وقت سابق عن قنبلتين.
وفي تصريح لوكالة فرانس برس، قال نجيب الرحمن المسؤول الكبير في الشرطة المحلية: إن «عشرة أشخاص قتلوا وإن 16 على الأقل أصيبوا في الهجوم» على سينما «شاما». وأكد هذه الحصيلة المتحدث باسم مستشفى لايدي ريدينغ الذي نقل إليه المصابون.
وكانت سينما «شاما» التي تبث منذ ثلاثين عامًا أفلام الدعارة والعهر أحرقت في 2012 خلال تظاهرات احتجاج على فيلم «برءاة المسلمين» الاميركي.
وتمتلك سينما «شاما» عائلة بيلور، إحدى أقوى العائلات في بيشاور، دعامة حزب اي.ان.بي القومي البشتوني المعروف باعتناقه المبادىء الغربية وليبراليته، لذلك فهو العدو اللدود للأحزاب الإسلامية وحركة طالبان.
وتخصص هذه السينما ثلاث حفلات يوميًا لأفلام المجون في القاعة الخلفية البعيدة عن الأنظار، أما القاعة الكبرى فمخصصة للأفلام العادية التي يتم الإعلان عنها عبر ملصقات في الخارج.
وبالتواطؤ المنسق مع موظفين، يدخل الزبائن إلى القاعة الخلفية مقابل 200 روبية (1,6 يورو).
ولدى وقوع الهجوم الثلاثاء، كان حوالي ثمانين شخصًا موجودين في هذه السينما، كما قال مسؤول كبير في شرطة بيشاور التي دائمًا ما تشهد اعتداءات تشنها حركة طالبان.
ويأتي هذا الهجوم فيما استأنفت حركة طالبان الباكستانية والحكومة الباكستانية الأسبوع الماضي مفاوضات لإنهاء تمرد إسلامي مسلح أسفر عن آلاف القتلى في البلاد منذ 2007.
=============
=============
تعليقي : تخيل أنك كنت بين هؤلاء القتلى يامن تنظر إلى الأفلام و الصور الخليعة ؟!
تخيل لو جائك ملك الموت وأنت منغمس في النظر إلى الحرام ، سواءاً خفية في غرفة مغلقة في منزلك أو في مكان عام أو مع مجموعة من هم على شاكلتك .
وتذكر إن المرء يُبعث يوم القيامة على ماخُتمت حياته عليه .
وقفة: لكل من أبتلي بالنظر إلى الحرام سواءاً سراً أو جهاراً ، تذكر مراقبة الله لك ، وتذكر أن الموت يأتي بغته ، سكته قلبية ، إنفجار ، ماس كهربائي ... تعددت الأسباب والموت واحد.
فسارع بالتوبة والإستغفار والإقلاع عن هذا الذنب وكل ذنب ..
----
أسال الله تعالى لي ولكم حسن الختام .

إنفجار في سينما تعرض أفلام اباحية وموت 10 أشخاص!!
عندك أي منتج؟
الكل: 7

جزاك الله خير اسل الله حسن الخاتمة

عضو قديم رقم 194440
قبل 10 سنوات و3 أشهر
2

حتى وان كانوا مذنبين لا يجوز قتلهم وتفجيرهم بهذه الطريقه البشعه

لا يجوز تشويه الاسلام بهذه الشرذمة الفاسده من الأمه

هؤلاء سبب في تاخر انتشار الاسلام وعدول الكثير من الدخول فيه في الفتره الاخيره

ستوري ، جزاك الله خيراً .
--------
axax ، كلام سليم وأتفق معك 100% أنه لايجوز قتل العاصي بمجرد معصيته بهذه الطريقة .فالله تعالى شدد في تحريم قتل النفس ، وجعل قتلها لا يجوز إلا في حالات ضيقة جداً كحالات قتل القاتل أو الزاني المحصن أو المفسد في الأرض ويكون ذلك بعد تحقق شروط وإنتفاء موانع ويتم تنفيذه عن طريق ولي أمر المسلمين.
ولكن ما أردت الإشاره إليه في هذا الموضوع هو أمر آخر وهو : بإن على الإنسان أن يتقي الله في السر والعلن وأن لايغتر بصحته أو بشبابه فالموت قد يأتي فجئة وبدون مقدمات كماهو الحال في التفجيرات أو السكتات القلبية أو الدماغية ، ولات حين مناص.

عضو قديم رقم 182472
قبل 10 سنوات و3 أشهر
4

نسأل الله حسن الخاتمة

وكما قال الاخوان ، لايجوز قتل النفس الا وفق شروط وضوابط معينة ومحدودة.
تقوى الله ومحاسبة النفس بالسر والعلن ، مطلوبة من كل مسلم ومسلمة.
ولكن يجب أن لا ننسى قول الله سبحانه وتعالى :
( ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125) وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ وَلَئِنْ صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِلصَّابِرِينَ (126) وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ (127) إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَوْا وَالَّذِينَ هُمْ مُحْسِنُونَ (128) [سورة النحل : 125: 128]

تفسير الآيات :
http://vb.tafsir.net/tafsir13838/

عضو قديم رقم 293554
قبل 10 سنوات و3 أشهر
5

اللهم احسن خاتمتنا

عضو قديم رقم 114509
قبل 10 سنوات و3 أشهر
6

شكراً طالبان ،،،،،،

أي أحد يقرأ الخبر راح يتأكد انه هذا هو الإسلام !!!!

جزاك الله خيرا على التعليق ...

اللهم استرنا على الارض وتحت الارض و يوم العرض

أضف رداً جديداً..