| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

إلزام زائري الإمارات من مقيمي دول الخليج بالتأشيرة الإلكترونية المسبقة

http://www.alriyadh.com/1516171
’’’’’’
,,,,
أعلنت وزارة الداخلية الإماراتية أن العمل بالتأشيرات الإلكترونية لمقيمي دول مجلس التعاون الخليجي ومرافقي مواطنيها، سيبدأ بمنتصف يوليو الجاري، وسيتم إيقاف الحصول على تأشيرة من المنافذ الجوية.

وتسمح دولة الإمارات لمقيمي دول مجلس التعاون الخليجي العاملين بمهن محددة (عالية الأجر غالبا) الدخول للإمارت دون الحصول على تأشيرة مسبقة، وكذلك الأمر بالنسبة لمرافقي المواطنين الخليجيين من خدم وسائقين ونحوه.

ودعت "الداخلية" مقيمي دول مجلس التعاون ومرافقي مواطني دول المجلس الراغبين بالقدوم إليها عبر المنافذ الجوية للتسجيل في الخدمات الإلكترونية والحصول على تأشيرة الدخول الإلكترونية لتمكينهم من دخول الإمارات من دون أي تأخير أو إعاقات.

وتم إطلاق هذه الخدمة في مايو عام 2015 ضمن باقة خدمات فوري ويمكن الوصول إلى الخدمة من خلال موقع وزارة الداخلية الإلكتروني، ولم يتضح بعد فيما إذا كان هذا الإجراء يسري أيضا على المنافذ البرية الواصلة بين الإمارات ودول المجلس.

كل الردود: 4
1.
19:37:12 2016.07.03 [مكة]
(المتمتع) ..... متعك الله والجميع هنا في كل مسلم مؤمن بالخير والصحة والسلامة والتوفيق في كل أمر. خطوة جميلة جداً على القل يرتاحوا ولو لسويعات من أناس على (بالي):):) بحكم الفوضوية التي اعتادوا عليها في كل شيء.... على الأقل يلتقط الإماراتيون أنفاسهم عبر التنظيم الانضباط. خطوة جميلة وخبر أجمل كجمال روح صاحبه ..... وهاذا هم الإخوة الإماراتيون وصلوا لدرجة عالية من الأوتمة للكثير والكثير جداً من خدماتهم .... . بالتوفيق
2.
19:54:45 2016.07.03 [مكة]
عمر الله بيتك بالعافية و الستر و الايمان
3.
20:29:03 2016.07.03 [مكة]
هذه المتطلبات منفذه منذ فترة وليست الان .. ويشمل ذلك الاجنبيات زوجات المواطنين والعاملين لديهم بالمنزل وحاملي الجوازات الأجنبية أيضا من مواطني دول مجلس التعاون . ( لمن يرغب بالسفر بالجواز الأجنبي )
4.
01:40:41 2016.07.04 [مكة]
شكرا