إغلاق متاجر في بريطانيا بسبب مشاجرات «الجمعة السوداء»

قبل 9 سنوات

لندن - د.ب.أ

استدعيت الشرطة أمس الجمعة إلى أسواق تجارية ومحال كبرى في مختلف أنحاء بريطانيا لفض مشاجرات نشبت بين الزبائن الذين تكالبوا للاستفادة من عروض التخفيضات بمناسبة يوم "الجمعة السوداء".

وذكرت شرطة مانشستر في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) كلمة "اهدأوا!" وذلك بعد أن اعتقلت ثلاثة أشخاص في أعقاب إصابة امرأة في الرأس إثر سقوط جهاز تلفزيون في سوبرماركت "تيسكو" عليها.

ووقع الحادث بعد أقل من 30 دقيقة من فتح المتجر أبوابه في منتصف الليل استعدادا ليوم "الجمعة السوداء" وهو يوم للعروض والتخفيضات يحل قبل ذكرى الميلاد نقلت فكرته من الولايات المتحدة ويحظى بشعبية واسعة في بريطانيا.

وكان سوبرماركت "تيسكو" قد اضطر لإغلاق منافذ البيع بعد اندلاع المشاجرات وتهديد العاملين وقيام كل من الزبائن والإدارة باستدعاء الشرطة.

كما أصيب الباحثون عن عروض التخفيضات عبر الانترنت أيضا بالاحباط بسبب اغلاق مواقع التسوق الالكترونية تحت ضغط كثرة عدد المتصفحين.

إغلاق متاجر في بريطانيا بسبب مشاجرات «الجمعة السوداء»
عندك أي منتج؟
الكل: 4

جمعتنا دائما بيضاء

الجمعة السوداء هي ما جاء في كتابهم المقدس بأنه اليوم الذي صلب فيه إلههم -ابن الله-! لأن أكثرهم لا يؤمن بميلاده المعجز فعجزت أفهامهم إلا أن ينسبوه إلى أب. فنسبوه إلى الله سبحانه وتعالى..

يقولون التخفيضات مرة قوية

لدرجة أبو 1000 يكون بـ 80

كمثال

كل سنه يسوون هوشه بس السنه ذي خروبوها

أضف رداً جديداً..