| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

إصابة 3 شباب في حادث تفحيط فجر اليوم بالرياض

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أصيب ثلاثة شبان، أعمارهم بين 21 و 22 عاماً بإصابات متفرقة في حادث تفحيط مروع وقع فجر اليوم في منطقة غروب الإسكان بالسلي (خارج النطاق العمراني) بالعاصمة الرياض.

واظهر مقطع فيديو انحراف سيارة "يوكن" عن الطريق المسفلت وانقلابها وطيران أحد ركابها منها في الهواء، فيما هرع عدد من المتجمهرين إليها وحاولوا إخراج المحتجزين من داخلها.

وفي رد على استفسار "سبق" عن الحادث، أوضح الناطق الرسمي في مرور الرياض، المقدم حسن الحسن، أنه ورد بلاغ عند الساعة 6:30 صباحاً من فرقة البحث بالموقع أفاد بأن الشخص كان يمارس التفحيط، مما أدى إلى وقوع الحادث الذي نتج عنه ثلاث إصابات نقلت إلى مستشفى الإيمان.

وبين الحسن أن السيارة من طراز يوكن كان يقودها شاب سعودي (22 عاماً) وتعرض لكدمات وجروح قطعية فقط، فيما كان معه مرافقان، الأول (21 عاماً) وأصيب بكسر في الفخذ، والآخر (22 عاماً) وأصيب بكسور في فقرات العنق.

وأكد الحسن أن موقع الحادثة بعيد عن النطاق العمراني، في منطقة مخططات يتعارف عليها باسم غروب الإسكان السلي.

وجدد الحسن تأكيد إدارة مرور الرياض على استمرار متابعة التفحيط من خلال حملات حازمة، إضافة لدعوة مرور الرياض أولياء الأمور للتعاون في متابعة أبنائهم في عدم الذهاب إلى هذه المواقع حرصاً على سلامتهم. .

تعليق .

أوضح الناطق الرسمي في مرور الرياض، المقدم حسن الحسن، أنه ورد بلاغ عند الساعة 6:30 صباحاً من ( فرقة البحث بالموقع )

فرقه البحث في الموقع وتنتظر حتى يحصل الحادث فعلا شئ غريب .
المرور لدينا فاشل بكل المقاييس واتمنى ان يتم تغيير ضباطه ابتداء من اللواء المقبل الى اصغرهم وعسى ان يكون هناك تغير ملحوظ .

كل الردود: 4
1.
10:31:31 2013.06.30 [مكة]
وهذا هو المقطع بعد ان تم حذف الاول . https://www.youtube.com/watch?v=A7jIjAMeEOs
2.
10:43:45 2013.06.30 [مكة]
صدقت اخ مسامح وش فايدة فرقة البحث بالموقع ليه من اول مايفحط يتم القبض عليه ليه نتظر الى يصير حادث ويكون فيه مصابين او يتسبب على ناس مالهم ذنب او عايله المفروض من بدية التفحيط يكون فيه مداهمه وتفريق والله يصلح حال شبابنا
3.
10:56:48 2013.06.30 [مكة]
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم اهدي شباب المسلمين .. مشكور أخي مسامح على النقل لعل الشباب يعي خطورة وعواقب تلك التصرفات الغير حميده
4.
16:23:38 2013.06.30 [مكة]
للاسف وبالرغم من المجهودات الضعيفه من قبل المرور للقضاء على هذه الظاهره الا انها لاتزال