أنباء عن هروب الأسد إلى إيران ..وطهران تنفي

قبل 11 سنة

أكدت عدة وسائل إعلامية أن طائرة الرئيس السوري بشار الأسد هبطت في مطار الخميني بطهران في زيارة مفاجئة مساء أمس الثلاثاء . وذكر التلفزيون الرسمي الإيراني (شبكه يكـ) في خبر عاجل نقلاً عن مصدر في الخارجية الإيرانية أن طائرة الأسد حطت مساء امس الثلاثاء في مطار الإمام الخميني الدولي، مشيرا الى ان الأسد وصل برفقة عدد من المسؤولين في الحكومة السورية وبعض أفراد عائلته، في زيارة مفاجئة غير معلنة.

وكانت صحيفة يديعوت احرنوت العبرية قد نشرت على موقعها الالكتروني فجر اليوم أن الرئيس السوري بشار الأسد هرب إلى طهران نقلا عن تقارير إعلامية غير مؤكدة حتى الآن.

ونقلت الصحيفة ما قالت انه تقارير إيرانية أشارت إلى أن طائرة الرئيس السوري بشار الأسد هبطت بشكل مفاجئ في العاصمة الإيرانية طهران.

وبحسب هذه التقارير التي انتشرت على شبكة الانترنت فقد هرب الرئيس السوري بشار الأسد على متن طائرته الرئاسية ليلة الأربعاء في حين لم يتسن التأكد من صحة هذه التقارير.

وقالت التقارير أن زوجة وعائلة الرئيس الأسد وأشقاءه كانوا على متن الطائرة أيضا.

وكان بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، وتويتر، قد تداولوا أنباء عن هروب الرئيس السوري بشار الأسد إلى إيران، مساء أمس الثلاثاء، عبر طائرته الخاصة وبصحبته عائلته وأبناءه وزوجته.

وقال النشطاء، إن بعض المواقع الإيرانية نشرت هذا الخبر، بالإضافة إلى التلفزيون الرسمي الإيراني، إلا أن النبأ لم يُنشَر على موقع التلفزيون على الإنترنت.

من جانبها أوردت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية خبرًا يُفيد بأن إيران نفت اليوم الأربعاء المعلومات التي تُشير إلى هروب الرئيس السوري بشار الأسد إلى إيران، وفقًا لما نقلته قناة "برس تي في" الإيرانية الناطقة باللغة الانجليزية.
وقد رفض المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية سيد عباس أراقتشي تقارير وسائل الإعلام الاسرائيلية عن توجه الرئيس بشار الأسد إلى إيران، واصفًا هذه التقارير بـ"السخيفة".

أنباء عن هروب الأسد إلى إيران ..وطهران تنفي
عندك أي منتج؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..