| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

أمانة الشرقية تنهي قضية "السالم" بتسليم والده 300 ألف ريال

سبق- الدمام: أنهت أمانة المنطقة الشرقية قضية الشاب علي جمعة السالم، الذي توفي على كورنيش الدمام، مؤخراً، جراء تماس كهربائي تعرض له عندما لمس عمود إنارة في الواجهة، أثناء تواجده بصحبة زملائه، حيث قامت الأمانة بتسليم والد الضحية مبلغ التعويض.

وصدر حكم من محكمة الاستئناف في المنطقة الشرقية، يقضي بدفع مبلغ 300 ألف ريال كتعويض لذوي المتوفى، حيث تم خصم المبلغ من مستحقات مقاول المشروع المتعاقد مع الأمانة بناءً على العقد المبرم بين الطرفين.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث باسم أمانة المنطقة الشرقية، محمد بن عبد العزيز الصفيان: "الأمانة سلّمت شيك المبلغ لوالد المتوفى جمعة السالم، صباح أمس الثلاثاء في مقر الأمانة".

وأضاف: "الأمانة أنهت إجراءات صرف المبلغ خلال أسبوعين من تسلمها للحكم؛ لأنها تدرك حجم المأساة والمعاناة التي عاشها ذوو المتوفى".

وقال والد المتوفى، جمعة السالم: "نشكر أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير على سرعة استجابته ودوره في إنهاء إجراءات صرف المبلغ، ونشكر مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالأمانة عبد العزيز بن إبراهيم الحافظ على متابعته لإجراءات صرف المبلغ".

وقال "الصفيان": "الأمانة حريصة على سلامة وأرواح جميع المتنزهين في الأماكن العامة وفي المتنزهات، وعدم حدوث ما يعكر صفوهم، من خلال تشديد المراقبة الدائمة على المقاولين أثناء أعمال الصيانة الدورية في تلك المواقع وغيرها من الأماكن".

وأضاف: "أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير شدد على تكثيف الرقابة على جميع مقاولي الصيانة التابعين للأمانة، خاصة في الأماكن التي تشهد تواجداً كثيفاً للزوار، والأمانة تشدد الرقابة على جميع المقاولين، من خلال فرقها الميدانية، التي تقوم بجولات رقابية مستمرة ومكثفة، لمحاسبة المقصرين".

وأردف: "أمانة الشرقية تتقدم لأسرة الفقيد بخالص العزاء، وتتضرع إلى المولى العلي القدير أن يرحم الفقيد ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

كل الردود: 3
1.
عضو قديم رقم 194440
17:19:56 2014.02.05 [مكة]
يا كثر الاعمده الكهربائية المتناثره في الشارع , اسلاكها طالعه , لا حسيب ولا رقيب والمشكله انها مشاريع حكوميه , قولي وش تفيد 300 الف اذا راحت الروح
2.
17:45:02 2014.02.05 [مكة]
الله يرحمه ويرزق أهله الصبر والسلوان درس للمقاولين المهملين وعساها تفكهم من سؤال يوم القيامة العسير
3.
20:55:31 2014.02.05 [مكة]
للاسف لا نستقيض الا بعد فوات الاوان