| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

أرغب بإرسال برقيه، كيف يصل الى ...؟

اعضاء وادارة موقع مستعمل الكرام

السلام عليكم

اريد ممن يقرأ موضوعي هذا أن يبدي رأيه بما يراه مناسب
حيث اني أرغب بإرسال برقيه الى صاحب السمو الملكي الامير/سلمان بن عبدالعزيز
ولي العهد ووزير الدفاع..

السؤال كيف تصل برقيتي بشكل سريع ؟وماهي الطرق الواجبه علي اتباعها او تسجيلها بالبرقيه؟
حيث اني مواطنه واحتاج الى امر منه شخصيا لإنهاء معاناتي ..

والله يجزاكم خير ولايريكم مكروه

كل الردود: 17
1.
12:39:49 2014.03.23 [مكة]
لا اعلم ولكن عليك بصلاة الوتر والضحى وأدعي الله فيها وأصدقي بعلاقتك مع ربك والله مايكتب لك باس وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ ۖ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ (16)
2.
12:45:24 2014.03.23 [مكة]
جزاك الله خيرا اخ اسماعيل لاتنسانا من صالح دعائك
3.
21:40:57 2014.03.23 [مكة]
شكراً لمن قرأ موضوعي
4.
22:08:14 2014.03.23 [مكة]
عن طريق البريد السعودي قسم البرقيات او البريد الممتاز وموضف البريد يوجة البرقية حسب رغبتك : يجب حضورك الى البريد او مندوب , والله المستعان
5.
22:26:46 2014.03.23 [مكة]
او طلب هاتف البرقيات برقم مسجل بأسمك وارسال برقيه ومن ثم المتابعه هاتفيا بالاتصال علي ديوان ولي العهد
6.
00:41:28 2014.03.24 [مكة]
الله يجزاكم خير يعني اكتب خطابي واروح البريد قسم البرقيات صحيح ؟
7.
12:21:36 2014.03.24 [مكة]
هههههههههههههههههه العنوان مضحك
8.
12:24:22 2014.03.24 [مكة]
انا مع الاخ اسماعيل دع الخلق وادع الخالق عز وجل ان ليس بينك وبين الله حجاب او واسطة اخلص النية لله وحافظ على صلوات النافلة وسوف تجد الخير باذن الله
9.
14:21:03 2014.03.24 [مكة]
السلام عليكم اللي أعرف تكتب موضوعك وترفق الاوراق المطلوبه زمنها الهويه وتتجه للبريد السعودي وتقولي ابرسل برقيه لديوان ولي العهد ويسجلها اظن ب30 من الرياض وحولها وب50 من برا اتوقع كذا ووتابعيها عن طريق الهاتف ابحثي بقوقل عن رقم ديوان ولي العهد موفقه ومفقين اجمعين
10.
14:38:05 2014.03.24 [مكة]
الاخ thunayan لا تضحك فإن الدنيا لاتدوم لاحد .. والمثل يقول الهزوى عدوى.. وابن القيم رحمه الله يقول :النصيحه امام الناس فضيحه .. اذا فيه شي يضحكك ارسل بالخاص فانا انسانه لست معصومه من الخطأ والزلل .. وشكرا للاخوان الذين غلبت عليهم حسن تربيتهم فأجادوا اختيار اللفظ واتقنوا الكلمه الحسنه
11.
19:04:55 2014.03.24 [مكة]
والله انا ما ضحكت عليك الحال من بعضة بلاوي وديون انا قصدت انه شي مستحيل ان تصل برقية لمسؤوول انا جربت كثير ولعدة سنوات ولكن من دون جدوى نصيحتي لك ادعي الله عزوجل من داخل قلبك وبالحاح ووقوة ايمان ونشاء الله راح يفرج الهم
12.
13:27:25 2014.03.25 [مكة]
جزاكم الله خيرا على تجاوبك اخ غرلبيل
13.
23:27:03 2014.03.25 [مكة]
الاتصال على مركز البرقية الهاتفية 969. عن طريق هاتف ثابت مسجل بإسمك وللإحاطه البرقيات لا يوجد معها مرفقات http://www.stc.com.sa/wps/wcm/connect/arabic/services/landline/additional/Telegraph969 البريد يرسل رسائل كتابيه وليس لديهم خدمة ارسال برقيات
14.
14:30:41 2014.03.27 [مكة]
جزاك الله خير
15.
14:41:56 2014.03.27 [مكة]
هلا اختي .. اسال الله العلي القدير ان يقضي حاجتك بالنسبه لإرسال البرقيه .. عندك طريقتين الاولى : بواسطة الهاتف 969 .. ويكون الهاتف باسمك ولكن يعاب عليه ارتفاع التكلفه لان الحساب بالكلمة الواحده ولا تستطيعي إرفاق اي مرفقات. الثانية: بواسطة البريد سوى البريد السعودي او اي وكالة بريد خاصة ويفضل يكون مسجل أرخص من المستعجل ويكون موثق برقم يصلل في خلا 3 ايام ارسليه على ديوان ولي العهد وتتابعيه برقم اللي معاك ولا تنسي تسجلي في المعروض رقم الهاتف والسجل المدني الخاص بك. اتمنى أن قد أفدتك في هذا الموضوع .. سائلا المولى عز وجل أن يقضي حاجتك وحاجة كل مسلم .
16.
11:40:51 2014.03.28 [مكة]
بارك الله فيكم ماقصرتوا
17.
01:02:50 2014.04.14 [مكة]
ابشركم ارسلت البرقيه عن طريق الممتاز ولم يرد احد الى الان ولم تصل الى ديوان ولي العهد ماادري كيف يصل صوت الفتاة الى ابيها ؟؟؟؟