| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

أردوغان والعرب الباحثون عن سيّد

أردوغان بنىٰ دولة!
أردوغان صنع مجداً!
أردوغان حقق طموح شعبه!
هنيئاً للشعب التركي بحزبه الذي انتخب وارتضى. ومبارك عليهم الدولة الحديثة، والمجد، وتحقيق الطموح.
طيب / ما شأن أهل المتخاصمين والمنقسمين بين مؤيد مقاتل مستذبح مستسلخ لأردوغان، وآخر معارض له؟!
ما الذي أفرح هؤلاء، وماذا يرجون؟
ولماذا غضب أولئك، وماذا يخشون؟
سوف أحكي لكم طويلاً أيها المتنازعون، وأبدأ بالمؤيدين، المشجعين لأردوغان على طريقة جماهير كرة القدم؛
في عام 2009 بدأت حملة إعلامية ترويجية ممنهجة، لإبراز وتلميع شخصية أردوغان في الشارع العربي كقائد إسلامي بديل بهدف تسليم تركيا دفة القيادة وزمام الأمور للتفاوض - مستقبلاً - بإسم الإسلام مع الغرب مع نهاية الفوضى الخلاقة الناتجة عن الثورات العربية المفتعلة والمتوقع لها النجاح بسقوط مصر ثم تقسيم ليبيا والعراق، ثم السعودية، ورضوخ باكستان للواقع الجديد.
الغريب أن حملة التسويق للقائد الإسلامي لم تنطلق من قضية حقيقية أو من موقف بطولي، فقد إرتكزت على حادثتين إثنتين، تعتبران أقل من عاديتين في معيار المواقف السياسية أو البطولية! وهما حادثة الإعتداء الصهيوني على السفنية التركية مرمرة، وحادثة انسحاب أردوغان من لقاء تلفزيوني جمعه باليهودي بيريز، ومع ذلك فقد ظهر تأثير هذه الحملة الإعلامية على بعض العرب المهيئين نفسياً وعاطفياً لتقبّل أي "زوج أم" جديد، بعد أن سئموا تصرفات وسوء إدارة ولي أمرهم في تسيير شؤون بيتهم وحياتهم - من وجهة نظرهم - وأنه لا يحقق الطموح الذي يرجونه.
وماذا يرجون؟
نصرة الدين وعز الإسلام ووحدة العرب!
وهل سيحققها لهم أردوغان؟
كل التجارب والأحداث السابقة تثبت أن حكومة أردوغان لا تظهر أي مواقف نصرة حقيقية تجاه قضايا المسلمين أو العرب بدءاً من غزو أمريكا لأفغانستان، والغزو الأمريكي-البريطاني للعراق، مروراً بثورة سوريا، ومخطط تقسيم العراق، وانتهاءً بالإعتداءات الصهيونية المتكررة على غزة.
ومع ذلك ما زال العرب الواهمون يرجون شيئاً من أردوغان الذي يقاتل من أجل الإنضمام إلى الإتحاد الأوربي، والذي لو تقطعت اللحمة الإسلامية قطعة قطعة ما حرك جيشه نصرة لها، إنما يأتمر طيرانه بقصف ما يجمع عليه حلف الناتو الذي ساهم في قتل آلاف المسلمين في ليبيا وغيرها.
ووالله لو تمزقت جزيرة العرب إلى أشلاء ما حرك ذلك في أردوغان شعرة، بل أنه سيجلس على طاولة حوار يخطط فوقها لتقسيم السعودية والعراق.


هل يعز الدين من يعترف ب:
"نحن حزب أوربي حديث وملتزمون بالعلمانية". عبدالله غول
وهل يرفع راية الإسلام من يقول:
"العلمانية ضمانة للديموقراطية، ويجب عدم تشويه العلمانية بإساءة تفسيرها وإظهارها وكأنها تتعارض مع الدين". أردوغان
وكيف تُنصر العقيدة حين يصرح رئيس مجلس الوزراء الجديد ويقول:
"نحن بحاجة إلى دستور ليبرالي حديث"؟

أيها العرب المسلمون المؤيدون المستلجون:
نجاح أردوغان في تركيا والنهوض بها إقتصادياً وسياسياً أمر يحسب له، ويخدم شعبه، لكنه لا يعنيكم بشيء، لا من قريب ولا من بعيد، اللهم إلا حزبيّ يشعر بإنتماءِ فكريِ لحزب العدالة والتنمية!
تناقشتُ كثيراً وقرأت أكثر، ولم أجد مبررًا لدى العرب المتغنين بإنجازات أردوغان، سوى أنهم يبحثون عن سيّد جديد، فربما وقع في ظنهم أن أرحام العربيات لم تعد تنجب أسياداً.
ليس ذلك فحسب، بل أنهم على إستعداد أن يتنازلوا عن كثير من ثوابتهم الدينية ومعتقداتهم ومبادئهم، وأن يغضوا النظر عن كثير من البدع والشركيات التي يمارسها سيّدهم الجديد، في سبيل ما يعتقدون أنه سيحققه للإسلام!
بل أن قبح الإستعباد وصل بهم إلى مرحلة التبرير لكل فعل قبيح.
العبيد الجدد كانوا وما زالوا يرفضون تطبيع علاقات بلادهم مع الكيان الصهيوني -عدو الإسلام الأول- لكنهم لا يعترضون على علاقة تركيا القديمة العميقة القائمة مع إسرائيل!
العبيد الجدد موحِدون، لكنهم لا ينكرون على أردوغان الشركيات والتبرك بالأضرحة وزيارة نصب ضحايا محرقة كلاب اليهود.
العبيد الجدد لا يعنيهم أن مجلس منظمة يهودية كان قد منح أردوغان وسام الشجاعة لمحاربته الإرهاب، ومن الطبيعي أن لا يعنيهم أي إرهاب ذلك الذي كان يحاربه أردوغان وفرح به اليهود!
العبيد الجدد لم يفهموا تعهد أردوغان الإسبوع الماضي بالسير على خطى أتاتورك!
العبيد الجدد جعلوا من كبائر أردوغان صغائر، لكن صغائر أهلهم كبائر!!

والآن / ما شأن الطرف الآخر من أهل ؟ وهل يغضبهم نجاح حزب العدالة ونهضة تركيا؟


الذي أراه أن هؤلاء يهتمون لأمر واحد فقط وهو أمن أوطانهم، ولا يغضبهم سوى أن العبيد الجدد يناصرون كل من يناهض دولهم ويعادي حكامهم ويتدخل في شؤونهم الداخلية ويعمل بمساعدة الغرب على تغيير خارطة الشرق الأوسط وفق ما تتطلبه مصلحة بلده وحزبه وتحالفاته الغربية بعيداً عن الإسلام، ودون أي إعتبار لكل ما هو عربي.
*
خلاصة القول:
مباركٌ للشعب التركي ومبروكٍ عليكم
*
-------------------

معلومات قد لا تهمك:
تحتل تركيا المرتبة الأولى عالمياً في عدد الصحفيين المسجونين.
فيها أكثر من 70 كاتب وصحفي ينفذون أحكاماً بالسجن في قضايا رأي عام، وهناك ما يقارب 60 آخرين على قائمة المحاكمات.
أظهر تقرير لمنظمة هيومان رايتس أن حوالي 8 آلاف مواطن تركي يقبعون في سجونها بسبب نشاطاتهم السياسية، أكثرهم محتجز دون توجيه أي تهم إليه.
تحتل المركز 3 عالمياً في ألعاب القمار، وقد بلغ عدد المقامرين مليون ونصف، بقيمة مالية تبلغ مليار ونصف دولار، وتصل إلى 5 مليار بإضافته ألعاب اليانصيب والمراهنات بحسب تقرير بريطاني.
الدعارة في هذا البلد قانونية ومنظمة وتخضع للإشراف الحكومي.
في 2010 تم إفتتاح شاطيء عراة في ضاتشه على بحر ايجه .
تركيا إحدى 4 دول في العالم لا تجرم زنا المحارم.

بقرار حكومي صدرت أول مجلة للمثيليين (اللواط).

نقلت شركة "تركيش" للطيران على متن خطوطها أكثر من 352 ألف سائح "إسرائيلي" عبر الخطوط الجوية بين تل أبيب وتركيا، وقالت الشركة أنها قررت زيادة عدد رحلاتها الجوية إلى تركيا لتصل إلى 46 رحلة أسبوعية.

في مجال التبادل التجاري وصل حجم الصادرات الإسرائيلية إلى تركيا ما قيمته 3.5 مليار دولار في عام 2013.
مؤخرا، في فبراير 2013 زودت تل أبيب أنقرة بمنظومات متطورة في مجال الحرب الإلكترونية تساهم في تحسين قدرات الطائرات من طراز إيواكس للإنذار المبكر التي يستخدمها الجيش التركي في صفقة وصلت قيمتها 200 مليون دولار.



منقول

كل الردود: 93

عرض:
1.
20:35:23 2015.01.07 [مكة]
لا يمكن ان يرضى عن اردوغان من طبلوا للقذافي وبشار وابن على ومبارك والسيسي واصدروا الفتاوى في وجوب السمع والطاعة لهم وجعلوا معارضيهم خوارج يستحقون القتل ولن يستقر لهؤلاء بال طالما وجد زعيم مسلم حر يرفض الانقياد والتبعية للغرب . هذا هو الأمر بمنتهى البساطة , وهذه دواعي ودوافع من كتب هذ الموضوع ومن نقله طرفة القاها اردوغان مؤخراً يقول : لم تنتظر اوروبا حتى تنتهي عطلة نهاية السنة لكي تندد باحتجاز مجموعة من الخارجين على القانون حكم عليهم القضاء بينما بقيت تركيا على اعتاب اوروبا خمسين سنة دون ان تفتح لها الباب
2.
21:20:04 2015.01.07 [مكة]
الا ليت من يرون اردوغان بعين ان يروه بالاخرى .. ولكن هناك غشاوة على ابصارهم وقلوبهم وعقولهم .. تجعلهم يخضعون له بكل سلاسة كتبت فأبدعت أنور بيك :)
3.
23:35:20 2015.01.07 [مكة]
تعليق صاحب الموضوع وتعليق رقم 2على المقطع http://www.youtube.com/watch?v=HJSRxCE6AOM
4.
02:43:34 2015.01.08 [مكة]
كل الدول العربية فيها المساوئ التي ذكرتها عن تركيا بالإضافة الي التخلف المنشود الذي جعل العرب في موؤخرة الأمم بسبب طغيان وتجبر الحكام
5.
عضو قديم رقم 346131
08:27:51 2015.01.08 [مكة]
يخسون يقودون العرب الاتراك الهمج البقاء والقياده والدفه للعرب المسلمين الاشاوس
6.
19:10:55 2015.01.08 [مكة]
2. بقلم: وسيط2007 مرحبا فيك نورت 3. بقلم: فهد8 هل سألت نفسك من هم الذين يركعون لملك المغرب حسب علمي أن الإخونجية هم من يشاركه الحكم ويحضر مجالسه ولعلمك الرجل أصبح صديقا لأردوغان ووجه التلفزيون المغربي لانتقاد السيسي بل إنه فتح بلده مؤخرا لايران في كل بلد تجد الإخونجية هم من يتقرب للحكومة ويشاركها حتى العراق أصبح الاخواني نائب الرئيس المالكي قبل أن يهرب بعد أن خرب على أهل السنة بفكره الحركي المقيت أكتب في قوقل ( شيوخ الاخوان و الطغاة ) لتعرف أكثر
7.
19:18:30 2015.01.08 [مكة]
4. بقلم: مصراوى0 ليس كل الحكومات فيها مساوئ تركيا لا تضحك عليك اللجان الالكترونية الاخوانية التي تشترك فيها في مصر يقبض على الشواذ مثل ما يقبض عليهم في السعودية في تركيا يصرحون لهم مجلة ويقول الرئيس نحترم حقوقهم ويحزنني هجوم الاعلام عليهم ؟؟ في مصر يحتفلون سنويا بهزيمة اسرائيل في تركيا سنويا مناورات وتدريبات مشتركة بين الجيشين في مصر لا تسمح الدولة للإرهاب أن يمر عبر أراضيها فيفسد في تركيا تعمل الدولة على أن تكون معبرا للإرهاب ليخرب مناطق السنة في سوريا والعراق كما كان بشار وحزب اللات يعمل سابقا أيام الغزو الأمريكي للعراق في تركيا تعاون مع ايران وغسل لأموالها القذرة بل تخطيط لتمكين داعش وما مؤتمر أنقرة عنا ببعيد والذي بعده في صباح اليوم التالي أخليت لداعش الموصل لينكل الدواعش بالأكراد السنة في مصر قطع علاقات مع ايران والاصطفاف مع الخليج 5. بقلم: نجدي2001 هم يعتمدون على جهل أكثرنا بحال الأتراك لذلك يكذبون ويكذبون وفينا من يصدق
8.
19:47:10 2015.01.08 [مكة]
الجامي ينظر لعيوب الناس ولا ينظر إلى عيوبه
9.
عضو قديم رقم 249460
01:48:36 2015.01.09 [مكة]
كلامك غريب ياانور ليه تبي تكرهنا في اردوغان
10.
19:04:18 2015.01.09 [مكة]
9. بقلم: كنق-الليل يا أخي الناس واقعة تحت تأثير الإعلام الموجه لكن أنا أتكلم من كلام العلماء الذين لا يخافون في الله لومة لائم يوجد شيخ مشهور جدا الناس تبعته في مدح صدام البعثي بل إنه تمنى له منزلة الشهداء مع علمه أنه بعثي ومات على البعثية الان الشيخ نفسه يتبرأ من مدح صدام وينبزه بالبعثي الظالم وأنه لم يعمل قصيدة في مدحه ( وهو كاذب ) ؟؟؟ والقطيع خف طربهم بصدام بعد ذلك لذلك كلامي لن يفيدكم إن كنتم مسلمين عقولكم لحركي متلون أما العلماء الراسخون في العلم فلن تجد منهم هذا التلون ومدح شخص ثم الانقلاب عليه الدين ليس لعبة حزبية ولا تكتيك سياسي أتركه وقت ما أريد
11.
02:31:38 2015.01.10 [مكة]
نعم يا انور كلامك صحيح أن مصر والسعودية تجرم هذه الفواحش ولكن يُطبق العقاب علي الضعيف فقط ولكن الغني وصاحب النفوذ يفعل ما بدا له لماذا تتهرب من الرد في موضوع السيسي الذي يقول فيه بان هناك نصوص مقدسه يجب التخلي عنها لانها تعادي باقي البشر
12.
12:49:09 2015.01.10 [مكة]
تعليق رقم 6 تقول اصبح صديق لاردوغان هههه حكام الخليج من قديم ولاانت ناااااسي وتوجيه الاعلام لانتقاد السيسي صحيح لاكنه رده فعل على اعلام السيسي (اماني الخياط وغيرهااا ودخول طارق الهاشمي للحكومه العراقيه اتفقا او اختلفنا معه من باب تقليل الشر على اهل السنه وحينما وصل الى مرحله العجز ان يقدم شي خرج من النظام وفضحه والتقارب من ايران الكل متقارب مع ايران بعدين انا رديت عليك في موضوع آخر بخصوص ايران وحذفت الموضوع كله ههه لو ادري ماعلقت !! بخصوص المقطع كما توقعت انك لن تعلق على ملك المغرب وتوجهت للناس ابغى تعليق واضح في حال الرجل ونظامه؟
13.
19:26:33 2015.01.10 [مكة]
11. بقلم: مصراوى0 كلامك غير صحيح على اطلاقه وجماعة الإخوان معروفة بالتستر عن بلاوي الكبار فيها وتبرير أخطائهم بالنسبة للسيسي فأنت تريد ان تكفره مثل ما كفره أهل رابعة ( أهل حروراء ) وإن كان صحيح فالأولى أن تكفر حسن البنا إلى آخر اخواني فهم أساتذة مؤاخاة النصارى أنسيت أن مرسي قال : لا يوجد خلاف في العقيدة بين المسلمين والنصارى والخلاف بينهما ديناميكي ؟؟ وموضوعك انقلب لسباب مع فلان وعلان أساس المشكلة هو مذهب الارجاء والذي يطبقه الأزهر وتطبقة النبتة الخبيثة التي أخرجها تلميذ الأزهر حسن البنا فزكوا ايمان كل أحد يعرف الله أو إيمان كل أحد يشهد الشهادتين وآخوه والسلف الصالح سموهم : يهود القبلة لأنهم أشبهوا اليهود في الدفاع عن اليهودي مهما فعل فهو ابن الله وحبيبه والأزهر والاخوان مرجئة العصر لا يعادون إلا من يقف في طريقهم 12. بقلم: فهد8 افتح موضوع عن ملك المغرب لتعرف ردي عليه وأنه من رؤوس أهل البدع والضلال بشرط أن يكون موضوعك مدح له وأنه مؤمن يقرب الاخوان ويوصلهم للسلطة ومن حناته أن قبل اقتراحاتهم الذكية بفتح علاقات مع ايران ,,, وسوف أرد عليك بما ينفعك بإذن الله ومقطع الركوع له فهو كبيرة من الكبائر وهو بنفسه يفعلها ويركع في المؤتمرات لمحبيه ولا أعلم عالما كفره بهذا فهم يعلمون أنه لا يريد الناس أن تعبده وتدعوه من دون الله وإنما تقديره كما تقبل يد والداك وأرجلهما
14.
03:02:31 2015.01.11 [مكة]
اخطأ الدكتور مرسي عندما قال هذا الكلام الذي لا يفهمه العوام ( خاطبوا الناس على قدر عقولهم ) من يتحدث عن الفرق بين كلمة خلاف واختلاف من يستمع كثير منهم عوااام لم يصلهم هذا المعنى ، فهو يقصد انه لا خلاف بيننا وبينهم في العقيده ولكن يوجد اختلاف.. ان تتهرب من موضوع الخسيسي بحجه ان هناك سباب فمن يسب هذا هو احد حساباتك التي لاحظت انها تشارك معك في كل المواضيع يعني الازهر بقي سئ الآن مش ده اللي كنت بتدافع عنه بعد الانقلاب مباشرة يا أخ دعك من كل شئ وانظر الي ما يقال عن الاسلام من مذيعي السيسي من سيده تهاجم عذاب القبر وتقول انه تخاريف وتقول أننا نحتاج لتنقية المناهج من هذه الخرافات "بحسب زعمها" https://www.youtube.com/watch?v=gjUu4whOrYo وهذا النصراني الذي يؤيد كلام السيسي في التخلص من بعض نصوص القرآن https://www.youtube.com/watch?v=kuZ6yuSmTXc إنه الإسلام يا انور هل لهذا الحد يمكن ان تنافق الحكام حتي لو اعلنوا كفرهم جهارا نهارا لم يفعلها ابن سلول ففعلتها الجامية
15.
21:18:33 2015.01.11 [مكة]
من انجازات اردوغان غير ما ذكر سابقا استقطب العاهات الاخوانية التكفيرية أحدهم يدعى ( محمد ناصر ) تحمس وأطلق قناة مصر الان من تركيا http://www.youtube.com/watch?v=beQj-j1tcGQ وفي أول حلقات برنامجه أعلن أنه كافر بالاله الذي يعبده : أحمد الطيب الشيخ محمد حسان علي جمعة خادم الحرمين الملك عبدالله المضحك أنه يقول : كافر بالاله الذي يعبده تواضرس ( هيزعل منك نائب رئيس حزبكم رفيق حبيب و100 من الأقباط أسسوا معكم حزب الحرية والعدالة ) هذه النوعية تبين لنا الفكر نهاية الفكر الإرجائي المؤاخي للكل فسرعان ما ينقلب للتكفير يقول العلماء وصدقوا : الخوارج هم المرجئة طيب كيف ؟ اشرح هذا التناقض ؟ الايمان عندهم كتلة واحدة لا يزيد ولا ينقص إن حبك وآمن بك رفعك للسماء وآخاك ولو كنت شيعيا أو نصرانيا او يهوديا أو لبراليا أو صوفيا وإن أبغضك ونافسك كفرك واستحل دمك وعرضك ولو كنت سلفيا أو سروريا اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا وأرزقنا ايمانا صادقا وعملا صالحا متقبلا
16.
عضو قديم رقم 141998
16:49:21 2015.01.12 [مكة]
قلنا للسروريه ليش مايسحب اردوغان جيشه من افغانستان ؟؟؟؟؟ قالو مهمة الجيش التركي في افغانستان انسانيه !!!!!!!!!!!! وبعدين تراجعو وقالو الجيش يقوم بدعم لوجستي فقط !!!!!!!!!!!!! وبعدين هونو وقالو ان الجيش راح لافغانستان قبل مايجي اردوغان !!!!!!!!!!! وآخر شي قالو الامر مهوب بيده بيد العسكر ولو ظغط على العسكر قلبو عليه !!!!!!!!!!! ولكن اللي ظاهر لنا من خلال الواقع ان اردوغان عميل محترف واول من يدري عراب السروريه اللي يعرف الكفت !!!!!!!!!!
17.
17:09:42 2015.01.12 [مكة]
اردوغان .. اسم يتكرر باللسان منفعه لوطنه ولبلاد المسلمين قناع صممه الشيطان .. اردوغان كذبة الغرب في لباس الترك وادعاء انه من ابناء صلاح الدين الايوبي وانه مناصر للمسلمين اردوغان اللذي اما الاعلام والتلفاز يشهد بأن لا اله الا الله وانا محمد رسول الله وينثني وينتشل علم بلادة بينما في الجهه الاخرى ينتشل علم اسرائيل ويقبله ويضعه وسام على صدره .. اردوغان ليس هو ضالة العرب والمسلمين ومن رأى ان اردوغان كذلك فأنه يجهل الشئ الكثير واقوله له .. اخي العزيز لا تدعني اقول لك اكلت يوم اكل الثور الابيض وانما انتبه واحذر اردوغان مجرد عملة تم صرفها من الغرب في جيوب العرب من اجل الايحاء لهم انه المنارة القادمة وانه سيف الله المسلول وانه سيبني امارة العرب والمسلمين من جديد وسيعود بالفتوحات الاسلامية وعهد صلاح الدين الايوبي والخلفاء الراشدين .. انكانت الجزيرة العربية ستعود وتبني على يد اردوغان ومن هم بشاكلته فلا مرحبا ولا مسهلا ولا نريد جزيرة يتم تصميمها بقناع الاسلام وحشوها بقناع اليهودية كما هو الحادث بين ايران واسرائيل فالكل يرى تراشقات الحديث بينهم ومع ذلك يعلم انهم كما اصابع اليدين لا يفرقهم سوا المسافة ونرى في ايران كنائس اليهود حيث لا يوجد بيت لله يذكر فيها اسمه ومع ذلك نجد دستور ايران يذكر بأنها اسلامية ؟؟ واخيرا اقول لن تعود الدولة المسلمة لا بداعش ولا اردوغان ولا نصر اللات وغيرهم هؤلاء المدعين بمحبة الله ورسوله وهم يفعلون اشياءا رسول الله منهم براء ..
18.
19:15:49 2015.01.12 [مكة]
16. بقلم: عزه لا بد من العدل مع أردوغان لا تنس خدماته للقاعدة من نصرة وداعش لقد قدم خدمات جليلة للجهاد كما قدمها بشار وحزب اللات فأدخلوا القاعدة للأنبار حتى أصبحت أفضل ولايات العراق أمنا واستقرارا وأصبح الحكم بيد أهلها ولا تنس مؤتمر أنقرة بين طهران وأنقرة والذي في صباح اليوم التالي أخلى المالكي لداعش الموصل وسلمهم ذخائر الجيش نكاية في الأكراد وفي أهل الأنبار 17. بقلم: abdullah29 بارك الله فيك وفي قلمك ونفعك بما كتبت دنيا وآخرة فجّر رمز الإسلام السياسي في تركيا، رئيس الحكومة الأسبق نجم الدين أربكان، أمس، مفاجأةً من العيار الثقيل، بوصفه رجب طيب أردوغان وعبد الله غول بأنهما «أداة بيد المؤامرة الصهيونية»
19.
03:40:30 2015.01.13 [مكة]
الامور اصبحت واضحة ان السيسي ابن اليهودية يقود حربا ضد الاسلام نيابة عن الصهيونية و المسيحية المتطرفة. الحمد لله ان الامور اصبحت جلية حتي لا تكون هناك حجة للخوالف
20.
03:59:44 2015.01.13 [مكة]
https://www.youtube.com/watch?v=7iQR_nJWWao
21.
19:03:06 2015.01.13 [مكة]

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

22.
00:07:32 2015.01.14 [مكة]
اشكرك عزيزي الكاتب على التنوير ،،، اتذكر تفشي صيت (مـ)ـردوغان في الشارع العربي وانتشار ثقافة غريبة بنكهة صهيل الخيول العربية الاصيلة : وشتان ما بين هذا وذاك... ولكني لا زلت اتذكر ذلك... لقد اشبعت الطرف اسهاباً عزيزي الكاتب بتوضيح ماكان خافي، الاهداف، والنتائج... لا أعلم مالذي خلف ثقافة ( استعادة التاريخ ) تأج وتعج في سراديب شرخنا المتوسط... فهل لوجود الكيان الصهيوني سبب في ذلك : وأقصد : طريقة تبرير الكيان الصهيوني لوجوده... فاليهود اقنعوا ( الشارع ) الامريكي وعقولهم الضالة بأنهم يستعيدون ارثاً قد كان منسياً... عرفت ذلك بمحض الصدفة في عام 2002 عندما قالها لي طالب امريكي كنت ادرس معه،،، فباغته قائلاً: اذا كان هذا المبدأ مقبولاً لديكم، فلم لا تعيدون كاليفورنيا للمكسيك؟ وكالعادة : اخذته العزة بالاثم ، واقصد بـ(ـكالعادة) هو كعادة الشخص الامريكي ؛ وغالباً الذكور منهم... الشاهد، هل تأثر شارعنا الشرخ اوسطي بتلك الثقافة القائمة على مبدأ الارث، أم اخذوها ( موظه ) ممكن،،،؟ ام من المحتمل ان تكون ( عذر ) من لا عذر له... واقصى ضني انها الاخيرة هي الاكثر صواباً فالانسان بطبعه لوام ، وقل من نفسه مطمئنة بل لوامه... ربما احبوا ان يلوموا التاريخ في تبريرهم لأفعالهم التي يتمنون ان يحققوها،،، لا عزاء للفاشلين الداعمين لمثل هذا التوجه واللهم لا شماتة فلا اريد ان اتشمت لأني لا اريد ان حتى افكر ان اكون مثلهم لحضة من اللحضات،،، فما هم الا كالابن العاق الذي عق بسبب فشله الذي رفض ان يقر به ويعترف فيه... اللهم اكفنا شرور انفسنا وسيئات اعمالنا واهدنا انه لا هاد سواك سبحانك،،،
23.
03:24:45 2015.01.14 [مكة]
من علامات النفاق ظهور الحمية في قضايا غير المسلمين والفتور عند قضايا المسلمين
24.
09:33:16 2015.01.14 [مكة]
اللهم اعز الاسلام والمسلمين في كل مكان
25.
19:19:44 2015.01.14 [مكة]
21. بقلم: anwr ليش حذفوا ردك يا أنور وأنت فقط كررت الرد السابق لتجاوز الردود السيئة 22. بقلم: العالم0بين0يديك أحسنت بارك الله فيك للأسف هذه التنظيمات درست أساليب اليهود وطبقتها علينا 23. بقلم: مصراوى0 اسمع للشيخ المصراوي هذا بيشرح لك موقفه http://www.youtube.com/watch?v=mn18Bjru9wU 24. بقلم: ZAQ1XSW2 آمين اللهم ارزقنا حب من تحب وبغض من تبغض
26.
22:11:00 2015.01.15 [مكة]
الموضوع من كتابة الأخ الفاضل فهد الحداري وهنا رابط لمقالة قديمة بعنوان أردوغان صديق اليهود! http://justideaq8.blogspot.com/2010/06/blog-post.html بارك الله في الأخ الفاضل فهد ونفع بعلمه وجعله في ميزان حسناته
27.
15:56:37 2015.01.16 [مكة]
مهما حاولوا تشويه صورته فأفعاله ومواقفه تتحدث ،،،
28.
15:56:29 2015.01.17 [مكة]
نحن راضين على أردوغان على إعتبار أنه أفضل السيئين لكن أينكم عن حكام المسلمين الذين تأمروا على العراق وفلسطين وغيرها وسلموا الحكم للروافض كيف لا يسلمونها للروافض وهم أسيادهم الصهاينة ! من يقصف اليوم السورين مع جيش بشار النعجة اليوم ؟! من أطاح في بذرة حكم إسلامي في مصر ؟ من يدعم الساقطين والساقطات والليبراليين وكل شراذمه العالم بالمال والاعلام ؟! أردوغان وقف رغم انه في بلد أبو العلمانية وإذا على السجون والإعتقالات أعطني أسم حاكم مسلم لا يتوسع في إفتتاح السجون السياسية ؟!
29.
20:13:57 2015.01.17 [مكة]
27. بقلم: AborobA والعكس صحيح إعلام مردوخ اليهودي لمع فيه وقدمه لنا كخليفة راشد وهو جامع للموبقات 28. بقلم: لحظات لا أوافقك أنه أفضل السيئين وما تعتبره ذما لحكام البلد الحرام هو من حسناتهم لكنك تقيس بميزان إخواني داعشي وهيهات أن يعدل ميزان الإخوان
30.
04:16:51 2015.01.21 [مكة]
الناتج القومي لتركيا عام 2013 ترليون ومائة مليار دولار وهو يساوي مجموع الناتج المحلي لأقوى أقتصاديات ثلاث دول في الشرق الأوسط إيران السعودية والإمارات فضلا عن الأردن وسوريا ولبنان.!! 2- أردوغان قفز بتركيا قفزة مذهلة من المركز الاقتصادي 111 إلى 16 بمعدل عشر درجات سنوي مما يعني دخوله إلى نادي مجموعة العشرين الأقوياء الكبار ( G-20 ) في العالم ..!! 3- العام 2023 يوافق إنشاء الدولة التركية الحديثة وهو التاريخ الذي حدده اردوغان لتصبح تركيا القوة الاقتصادية والسياسية الأولى في العالم هل سينجح -الأيام ستكشف-؟؟ 4- مطار اسطنبول الدولي أكثر مطار في أوروبا يستقبل طائرات .. في اليوم الواحد 1260 طائرة فضلا عن مطار صبيحة الذي يستقبل 630 طائرة..!! 5- الخطوط الجوية التركية تفوز كأفضل ناقل جوي في العالم لثلاث سنوات على التوالي..!! 6- في عشر سنوات زرعت تركيا مليارين و 770 مليون شجرة حرجية ومثمرة ..!! 7- تركيا صنعت للمرة الأولى في عهد حكومة مدنية أول دبابة مصفحة وأول ناقلة جوية وأول طائرة بدون طيار وأول قمر صناعي عسكري يا عباقرة تصنيع ألفلافل والتبوله..!! 8- اردوغان في عشر سنوات بنى 125 جامعه جديدة و 189 مدرسة و 510 مستشفى و 169 ألف فصل دراسي حديث ليكون عدد الطلاب بالفصل لا يتجاوز 21 طالب..!! 9- عندما اشتدت الأزمة الاقتصادية في أوروبا وأمريكا رفعت الجامعات الأمريكية والأوروبية الرسوم الجامعية بينما أصدر أردوغان مرسوما بجعل الدراسة في كل الجامعات والمدارس التركية مجانية وعلى نفقة الدولة..!! 10- في عشر سنوات كان دخل الفرد في تركيا 3500 دولار سنوي ارتفع عام 2013 إلى 11 ألف دولار وهو أعلى من نسبة دخل المواطن الفرنسي ورفع قيمة العملة التركية إلى 30 ضعف..!! 12- في تركيا المسلمة ارتفعت الرواتب بنسبة 300% وارتفع أجر الموظف المبتدئ من 340 ليرة إلى 957 ليرة تركية وانخفضت نسبة البطالة من 38% إلى 2% ..!! 13- في تركيا المسلمة ميزانية التعليم والصحة فاقت ميزانية الدفاع والتسي وأعطي المعلم راتب يوازي الطبييب..!! 14- أردوغان سدّد عجز الميزانية البالغ 47 مليار وكانت آخر دفعة للديون 300 مليون دولار تم تسديدها للبنك الدولي السيئ السمعة بل أقرضته تركيا 5 مليار إضافة إلى ان أردوغان وضع 100 مليار في الخزينة العامة في حين كانت دول عريقة في أوروبا وأمريكا تتخبط من المس تحت وطأة الديون والربا والإفلاس !! 15- تركيا كانت صادراتها قبل عشر سنوات 23 مليار أصبحت 153 مليار تصل إلى 190 دولة وتحتل السيارات المركز الأول تليها الالكترونيات حيث أن كل ثلاثة أجهزة تباع في أوروبا هناك جهاز صناعة تركية..!! 16- اردوغان جلس مع طفلة بعمر الـ12 في مناظرة تلفزيونية نقلتها وسائل الإعلام على الهواء وتحدثا عن مستقبل تركيا بنديّة واحترم ذكاءها واندفاعها فأعطى لأطفال العالم المثل والقدوة في مناقشة من يحكمهم وفي قراءة المستقبل..!! 17- اردوغان صديق إسرائيل (حسب زعم العلمانيين العرب ) وجه صفعة قوية لإسرائيل وجعلها تعتذر عن ضربها لسفينة مرمره المتوجهة إلى غزة واشترط في قبول الاعتذار أن يرفع الحصار عن غزة..!! 18- اردوغان ( صديق إسرائيل) يوجه انتقادا لاذعا للحضور الذين صفقوا لكلمة بيريز الذي برر فيها الحرب على غزة في المنتدى الاقتصادي دافوس 2009 وخرج غاضبا بعد أن قال للحضور (عارعليكم أن تصفقوا لمن قتل آلاف الأطفال والنساء في غزة ) ..!! 19- اردوغان (الدكتاتوري) الاجرامي واجه معارضيه بخراطيم الماء ولم يقصف المدنيين بطائرات الميغ والسكود والكيماوي وبراميل الموت على طوابير المخابز..!! 20- اردوغان يأبى ويرفض أن تخلع ابنته الحجاب فيرسلها لتدرس في أوروبا وذلك قبل أن يُسمح بالحجاب في الجامعات التركية!! 21- اردوغان القائد المسلم الوحيد الذي يزور بورما هو وزوجته ويلتقي أهالي إقليم مينمار المنكوب..!! 22- اردوغان أعاد تدريس القرآن والحديث النبوي إلى المدارس الحكومية بعد تسعة عقود من الحكم العسكري العلماني..! 23- اردوغان المسلم أنار أكبر جسر معلق في العالم على شواطئ البحر الأسود بأضخم إنارة تضمّ حروف ( البسملة ) في رأس السنة في حين كانت إحدى الدول العربية ( المسلمة) تصنع أكبر شجرة (كريسماس) في العالم بتكلفة 40 مليون دولار..!! 24- أردوغان أطلق مسيرة مكونة من 10 آلاف طفل مسلم بلغوا سن السابعة يجوبو شوارع اسطنبول متفاخرين بأنهم سيبدؤون أداء فرض الصلاة وحفظ القرآن الكريم ...!!
31.
23:17:52 2015.01.21 [مكة]
الله يهديك أكلمك عن عمالة لليهود تكلمني عن الفلوووس أكلمك عن عمالة للخوارج والشيعة تكلمني عن الفلووووس تعس عبد الدينار تعس عبد الدرهم ألم تسأل نفسك كيف جمع الفلوووس ؟ أليس بمخططات مع اليهود وتعاون عسكري واقتصادي أليس عبدالحميد الثاني رفض مال اليهود لبيع القدس وأنت تمدح أردوغان لتعاونه اقتصاديا مع اليهود أليس غسل أموال ايران القذرة هو وولده ثم تعامل بدكتاتورية مع من خالفه حتى أنه حجب تويتر أليس أدخل داعش باتفاق مع إيران لضرب السنة في العراق وسوريا ثم هو يشتري منها نفط العرب بأبخس الأثمان أيرضيك أن يسرق بترول العراق مقابل إدخال الارهاب إليه أيرضيك أنه قوى اقتصاد بلده بالدعارة والسماح بالسياحة الجنسية والسماح بالشذوذ وفتح شواطيء عراة أيفرحك أنه يقول حزبي أقل سرقة من غيره فلم يسرق إلا 20 % هذا غير تجارة الحرام السالفة الذكر ألا زلت تبحث عن سيد تركي ليحكمك
32.
03:00:54 2015.01.22 [مكة]
31. بقلم: anwr أنا مشفق عليك يا انور تبذل مجهود جبار بدون فائدة كلاذي يحرث في البحر ادركت الآن أن الجامية مرض نفسي !!!!!
33.
00:11:29 2015.01.24 [مكة]
32. بقلم: مصراوى0 دائما أقول رمتني بدائها وانسلت أنت في الحقيقة تشفق على نفسك السيرة للتنظيم وتشفق على ضياع جهدكم الالكتروني هباءا منثورا ويوم القيامة تحاسبون على كل غدر ومكر
34.
14:40:30 2015.02.08 [مكة]
أول زياره رسمية للمك سلمان_بن_عبدالعزيز إلى تركيا واردوغان يرحب به باللغه العربيه ... http://t.co/t7YU4eoEeU
35.
08:02:35 2015.02.09 [مكة]
كأنك تغمز من قناة الملك سلمان يا متذاكي... سلمان بن عبد العزيز ولي أمرنا و حبيب الشعب و له مني كل الطاعة و الولاء، يزور تركيا أو أي مكان اش لك دخل؟ يا رب يصيدوك و تخش بريمان غير مأسوف عليك و بالنسبة لتركيا ، اللي يحصل داخلها ما لأحد دخل به... و يكفيها عز و شرف موقفها ضد الكيان الصهيوني في قضية فلسطين
36.
19:47:28 2015.02.09 [مكة]
34. بقلم: مزاد الزيارة قديمة ولا دلالة لها الملك سلمان حفظه الله مثل شقيقة الله يرحمه الأمير نايف معروف بمواجهة الفرق المنحرفة التي تريد هدم السعودية ودعم الثورات في العالم العربي 35. بقلم: ghandouram هل تقصد زيارة أردوغان لمؤسس الصهيونية مع شارون أم تقصد زيادة التعاون العسكري والاقتصادي أم تقصد دعم الجماعات المسلحة المدعومة من إيران والتي دمرت الشعب الفلسطيني فعلا لقد وقف مواقف مشرفة - حسب نظرتك -
37.
06:50:56 2015.02.12 [مكة]
أنور العجب منك و تناقضاتك! كانت تركيا رجل الشرق المريض تحت بساطير العسكر، فصنع أردوغان منها قوة اقتصادية و قصة نجاح... العسكر غاصبو السلطة في مصر خونة من عبد الناصر إلى السيسي مرورا بالمجلس العسكري.. لا أدري بأية صفة هذا المجلس؟! تماما مثل مجلس بورما العسكري... اللي تتكلم عنه كان قبل عدوان إسرائيل على قافلة كسر الحصار و استشهاد ثمانية من الناشطين الأتراك برصاص الكوماندوز الإسرائيلي... في هذاا السياق، و طالما انت منحمق كدا على اليهود خذ هذه المقارنة البسيطة بين الرئيس الشرعي محمد مرسي و قائد ( قواد) الانقلاب القذر عبد الفتاح السفاح: بمكالمة هاتفية أحبط الرئيس مرسي عدوانا اسرائيليا على غزة، و خفف كثيرا من الحصار الذي فرضه المجلس العسكري و طغمة الضباط الخونة... بينما سيسيك و سيسي " الشيخ يونس" يتعاون استخباراتيا مع الصهاينة، و يصنف المقاومة الباسلة إرهابا... يهدم رفح على رؤوس أبنائها، و يتحدث عن " ضمان أمن إسرائيل"! لو كان لديك عقل... ضمير... أو بعد نظر، كان بحثت بإخلاص عن الحقيقة، و ما انخدعت بأبو زبيبة الشيخ يونس اللي سلم مصر للعسكر.... لكن اعرفك ضلالي و لن تعترف بالحقيقة! روح اقرأ... ابحث... علم نفسك، قبل ما تفسد الجيل الجديد بترهاتك و خزعبلاتك انت و شيخك يونس انتهى
38.
14:35:20 2015.02.13 [مكة]
أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته
39.
عضو قديم رقم 396378
14:47:09 2015.02.13 [مكة]
سبحان الله هذا الادمي من اول ماصار رئيس وانا حاس انه منافق ذو وجهين
40.
20:29:28 2015.02.14 [مكة]
39. بقلم: t_almefleh أربكان شيخه قال عنه عميل لليهود وذلك بسبب انقلابه على حزب شيخه وتكوين حزب جديد وأشهر داعية تركي ( عبدالله غولن ) ورفيق دربه انقلب عليه وحذر منه وهرب لأمريكا من بطشه الآن داعش مبسوطة لأنه يشتري منها النفط ويوفر لها المال ويدخل الدواعش للعراق وسوريا للتدمير وهم يعلمون أن بشار سبقه قبل سنوات وأدخل القاعدة للعراق وكل ذلك تخطيط من اليهود والصليبيين لتدمير العرب وشفط أموالهم انشقاقات الحركيين الاسلاميين على بعضهم لا تتوقف وأصبحوا يكفرون بعض وتارة يسكتون عن بعض حسب توجيهات الماسون الذي أنشأهم لتخريب الدعوة الاسلامية وجعلها دعوة اجرامية خائنة متآمرة على بلاد المسلمين
41.
21:18:42 2015.02.14 [مكة]
ظننا ان اردوغان اغاظ اليهود فقط ولكنه اغاظ كل من يغيظه عزة العرب والمسلمين ورفعة شأنهم ومن رأى في العميل الخائن السيسي ناصراً للمسلمين ( الجامية ) فمن الطبيعي ان يرى في اردوغان السيئات كلها ومن حسنات اردوغان ان نجاحه في قيادة تركيا للخروج من عباءة هيمنة وسيطرة الغرب اسقط ورقة التوت عن عورة المتظاهرين ( كذباً ) بأن عزة المسلمين هي هدفهم وغايتهم وكشف نفاقهم أمام الملأ يرى الكثيرون في اردوغان صلاح الدين جديد ومعظم من وقفوا في وجهه واعانوا الصليبينن هم من كانوا يتظاهرون بالاسلام وانهم جء من المسلمين
42.
عضو قديم رقم 227114
23:34:05 2015.02.14 [مكة]
وجهة نظري ان المقارنات ليست بالضرورة وسيلة لمعرفه الافضل . اردوقان لا يتكلم فيه اليوم الا رجل غير طيب حقيقة . عندما يقارنون اردوقان يقارنونه بعمر بن الخطاب. وعندما يقارنون الاخرين يقارنونهم بأبي لهب !!!! اذا نويتم مقارنه فاجعلوها موحدة مع عمر ابن الخطاب ...،،لا تجعلونها بين بعضهم البعض لانهم جميعا ليسوا كاملين . ولكن بلا شك اردوقان جيد نسبيا ونسال الله له التوفيق والسداد . والحكام العرب نسال الله لهما لتوفيق والسداد ايضا ، ونسال الله الخير لجميع الاسلام والمسلمين .. وناموا مرتاحين واتركوا الطاقه السلبيه ونشرها في انحاء العالم . تفائلوا بالخير وادعوا الله بالخير والله قريب مجيب الدعاء .
43.
15:19:45 2015.02.15 [مكة]
أخي انور لا أدري فلعلي بك تنوء الآن بأحد زوايا البيت لتبكي أثر الصفعه التي تلقيتها جراء مواقف الرجل (أردوغان) الي ما يفتئ ينهي تسجيل موقف إلا ويأتي آخر أقوى و أكثر مروءة.. تلك المروء قد لا يعرفها كثير أناس ممن يجرح في مواقف الأخرين وهو يعجز ان يأتي بأقل نزر منه. ولعل موقف البارحة والذي رأى العالم بأسره الرجل يجبر قادة أكبر بلد في العالم عن حادثة قتل مزرية حاول وطاقمة السياسي والإعلامي حجبها وتجاهلها بكل برودز بعد أن أجبرهم الرجل بسرعة الدفع لإجراء التحقيق والتعليق بالشفافية التي كان العالم بأسره لا يجدها عندما يتعلق الأمر بمسلم! حال مزرية تلك التي أنتم عليها ياسادة!!! وإن كنتم لا تستطيعوا الإتيان بما يأتي به الرجال فلا أقل من أن تصمتوا حال تحدثت أفعالهم.. والله من وراء القصد
44.
20:29:59 2015.02.15 [مكة]
أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته
45.
19:15:03 2015.03.01 [مكة]
آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil-and-gas/2015/02/22/%D9%84%D9%85%D9%86-%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%B9-%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4-%D9%86%D9%81%D8%B7-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت
46.
19:20:55 2015.03.01 [مكة]
لم اقرأ الموضوع ولكن من العنوان ارد ان من حق اي دولة البحث عن مصلحتها حتى لو كانت مع اسرائيل كما رأينا التطبع والتطبيع مع اسرائيل لو ان ايران و وروسيا تبيع نفطها بدراهم بخس معدوده 10 دولار مثلاً لنصحة قادة الدول الخليجية المصدرة للبترول والدول العربية بشراء نفطها بدل بيع ما لدها بأسعار بخصة لا ستنفاد ما تبقى من حق الاجيال القادمة
47.
08:13:16 2015.03.02 [مكة]
أنور...يشرفني أن رجب طيب أردوغان يكون سيدي تتكلم عن لقاءاته مع شارون؟ شارون هلك قبل هجوم قراصنة جيش العدوان الإسرائيلي على قافلة مرمرة ، و بعد ذلك تصدى أردوغان للصهاينة في كل محفل و اتشرف أن أكون في أمة يكون فيها محمد مرسي أول رئيس شرعي منتخب لمصر ، الرجل الذي هدد إسرائيل إن مست الأقصى بأذى ، و أوقف بمكالمة هاتفية عدوان إسرائيلي كان وشيك على غزة، ثم ىيأتي القرد عبد الفتاح السيسي ليتحدث عن "ضمان أمن إسرائيل" ! يهدم رفح المصرية و يشرد ساكنيها لإقامة منطقة عازلة كما طلب أسياده في تل أبيب، ينسق مع الصهاينة لضرب غزة ، و يصدر القضاء المختطف ، الدمية في أيدي العسكر الخونة حكما يعتبر حماس حركة إرهابية !!! ما شاء الله.... قرار صادر في الكنيست. أخيرا و ليس آخرا: وصف الفئة من أمة نبينا عليه الصلاة و السلام التي تظل ظاهرة و لعدو الله و عدونا قاهرة ينطبق على حركة حماس ، الحركة التي نشأت من جماعة الإخوان المسلمين ، التي أحذيتها أطهر من سحن أدعياء السلفية ! اهنئك على غبائك، و أعزي فيك كل مسلم حر أبي لا يرضى الدنية في دينه و شرعيته ، و دع الشيخ يونس تبعك ينفعك يوم لا ينفع مال و لا بنون انتهى
48.
19:37:39 2015.03.02 [مكة]
46. بقلم: تركي988 نعم من حقه يجمع المال بأي طريقة لكن عيب عربي ومسلم يطبل للعلماني التركي ويعتبره سيده وهو من ينهب مال العرب وبتروله بأبخس الأثمان بل بأوسخ الأثمان وهو ادخال الاهاب إليه ثم التعاون مع الغرب لقتلهم
49.
08:24:06 2015.03.04 [مكة]
هذه حقيقة العلماني أردوغان: حاولت الكاتب الأردنية إحسان الفقيه الرد على تلك الأبواق التي لا هم لها صباح مساء إلا تشيطن كل ما هو إسلامي ، دون وعي ودون دليل وهي تسوق عشرات الإنجازات للرئيس التركي طيب رجب أردوغان ، تحت عنوان ساخر "بعض جرائم وحماقات أردوغان بحق الأمة والإسلام" 1- الناتج القومي لتركيا المسلمة عام 2013 حوالي ترليون ومائة مليار دولار وهو يساوي مجموع الناتج المحلي لأقوى أقتصاديات ثلاث دول في الشرق الأوسط إيران السعودية والإمارات فضلا عن الأردن وسوريا ولبنان. 2- أردوغان قفز ببلاده قفزة مذهلة من المركز الاقتصادي 111 إلى 16 بمعدل عشر درجات سنوي مما يعني دخوله إلى نادي مجموعة العشرين الأقوياء الكبار ( G-20 ) في العالم 3- العام 2023 يوافق إنشاء الدولة التركية الحديثة وهو التاريخ الذي حدده أردوغان لتصبح تركيا القوة الاقتصادية والسياسية الأولى في العالم هل سينجح -الأيام ستكشف- 4- مطار اسطنبول الدولي أكبر مطار في أوروبا ويستقبل في اليوم الواحد 1260 طائرة فضلا عن مطار صبيحة الذي يستقبل 630 طائرة 5- الخطوط الجوية التركية تفوز كأفضل ناقل جوي في العالم لثلاث سنوات على التوالي 6- في عشر سنوات زرعت تركيا مليارين و 770 مليون شجرة حرجية ومثمرة 7- تركيا صنعت للمرة الأولى في عهد حكومة مدنية أول دبابة مصفحة وأول ناقلة جوية وأول طائرة بدون طيار وأول قمر صناعي عسكري حديث متعدد المهام يا عباقرة تصنيع أكبر قرص فلافل وأكبر صحن تبوله وأكبر ساندويشة 8- أردوغان في عشر سنوات بنى 125 جامعه جديدة و 189 مدرسة و 510 مستشفيات و 169 ألف فصل دراسي حديث ليكون عدد الطلاب بالفصل لا يتجاوز 21 طالب 9- عندما اشتدت الأزمة الاقتصادية التي اجتاحت أوروبا وأمريكا رفعت الجامعات الأمريكية والأوروبية الرسوم الجامعية بينما أصدر أردوغان مرسوما بجعل الدراسة في كل الجامعات والمدارس التركية مجانية وعلى نفقة الدولة 10- في عشر سنوات كان دخل الفرد في تركيا 3500 دولار سنوي ارتفع عام 2013 إلى 11 ألف دولار وهو أعلى من نسبة دخل المواطن الفرنسي ورفع قيمة العملة التركية إلى 30 ضعف 11- في تركيا تعمل الدولة جاهده لتفريغ 300 ألف عالم للبحث العلمي للوصول إلى عام 2023 12- في أكبر إنجاز سياسي لتركيا قام أردوغان بإحلال السلام بين شطري قبرص ومحادثات تسوية مع حزب العمال الكردستاني لوقف نزيف الدم واعتذر للأرمن وهي ملفات عالقة منذ تسعة عقود 13- في تركيا المسلمة ارتفعت الرواتب والأجور بنسبة 300% وارتفع أجر الموظف المبتدئ من 340 ليرة إلى 957 ليرة تركية وانخفضت نسبة البطالة من 38% إلى 2% 14- في تركيا المسلمة ميزانية التعليم والصحة فاقت ميزانية الدفاع وأعطي المعلم راتب يوازي الطبيب 15- في تركيا المسلمة تمّ إنشاء 35 ألف قاعة مختبرات لتكنولوجيا المعلومات وقواعد بيانية حديثة يتدرب الشباب الأتراك فيها 16- أردوغان سدّد عجز الميزانية البالغ 47 مليار وكانت آخر دفعة للديون التركية300 مليون دولار تم تسديدها في يونيو الماضي للبنك الدولي السيئ السمعة بل وصل أن أقرضته تركيا 5 مليار إضافة إلى وضع أردوغان 100 مليار في الخزينة العامة في حين كانت دول عريقة في أوروبا وأمريكا تتخبط تحت وطأة الديون والربا والإفلاس 17- تركيا كانت صادراتها قبل عشر سنوات 23 مليار أصبحت 153 مليار تصل إلى 190 دولة في العالم وتحتل السيارات المركز الأول تليها الالكترونيات حيث أن كل ثلاثة أجهزة الكترونية تباع في أوروبا هناك جهاز صناعة تركية 18- حكومة أردوغان تبنّت عملية تدوير القمامة لاستخراج الطاقة وتوليد الكهرباء ليستفيد منها ثلث سكان تركيا وقد وصلت الكهرباء إلى 98%من منازل الأتراك في المدن والأرياف 19- أردوغان جلس مع طفلة لا تتعدى الـ 12 من عمرها في مناظرة تلفزيونية نقلتها وسائل الإعلام على الهواء وتحدثا عن مستقبل تركيا بنديّة واحترم ذكاءها واندفاعها فأعطى الأطفال الأتراك المثل والقدوة في مناقشة ومناظرة من يحكمهم في قراءة المستقبل 20- أردوغان صديق إسرائيل حسب زعم العلمانيين العرب وجه صفعة قوية لإسرائيل وجعلها تعتذر عن ضربها لسفينة مرمره التي كانت متوجهة إلى غزة واشترط في قبول الاعتذار أن ترفع الحصار عن غزة 21- أردوغان ( صديق إسرائيل) يوجه انتقادا لاذعا للحضور الذين صفقوا لكلمة بيريز الذي برر فيها الحرب على غزة في المنتدى الاقتصادي دافوس 2009 وخرج غاضبا من المنتدى بعد أن قال للحضور (عار عليكم أن تصفقوا لهذا الخطاب بعد أن قتلت إسرائيل آلاف الأطفال والنساء في غزة ) 22- أردوغان واجه معارضيه بالماء ولم يقصفهم بطائرات الميغ والسكود وبراميل الموت 23- أردوغان يرفض أن تخلع ابنته الحجاب فيرسلها لتدرس في أوروبا وذلك قبل أن يُسمح بالحجاب في الجامعات التركية 24- أردوغان الوحيد الذي يزور بورما هو وزوجته ويلتقي أهالي إقليم مينمار المنكوب 25- أردوغان أعاد تدريس القرآن والحديث النبوي إلى المدارس الحكومية بعد تسعة عقود من الحكم العلماني 26- أردوغان كرّس حرية ارتداء الحجاب في الجامعات الحكومية ودار القضاء 27- أردوغان القائد المسلم الذي أنار أكبر جسر معلق في العالم على شواطئ البحر الأسود بأضخم إنارة تضمّ حروف كلمة ( بسم الله الرحمن الرحيم ) في حين كانت إحدى الدول العربية ( الامارات ) تصنع أكبر شجرة (كريسماس) في العالم بلغت تكلفتها 40 مليون دولار 28- أردوغان أطلق مسيرة مكونة من عشرة آلاف طفل مسلم بلغوا السابعة من العمر يجوبون شوارع اسطنبول معلنين بلوغهم سن السابعة متفاخرين بأنهم سيبدأون بأداء فرض الصلاة وحفظ القرآن. أعقب كل ابن آدم له حسنات و مساوئ و الذب عن عرض المسلم فريضة على أخوه المسلم ربنا تبارك و تعالى قال: و اعتصموا بحبل الله جميعا و لا تفرقوا و قال عز من قائل : و لا تنازعوا فتفشلوا و تذهب ريحكم أين السفلة أدعياء السلفية - و السلفية منهم براء- يلغون في أعراض إخوانهم المسلمين، يضعون أيديهم في أيادي ملطخة بالدماء ، عسكر مجرم فاسد فاسق ، و ينقلبون على زعيم شرعي له حق الطاعة و الولاء. عجب عجاب!
50.
20:52:12 2015.03.04 [مكة]
أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت
51.
11:21:44 2015.03.08 [مكة]
أنور: حسبنا الله العظيم فيك و في السلفجية أمثالك! لا تفهم ، لا تعي ، و تسعى لبث روح الفرقة و ترويج المغالطات أدعو الله يكفينا إياك و أشكالك بما شاء آمين!
52.
19:21:04 2015.03.08 [مكة]
أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت
53.
19:34:27 2015.03.08 [مكة]
لقد اعاد هذا الرجل شيئاً من الثقة والامل في النفوس بمستقبل افضل لهذه الامة وكاد أن يزيل إلى حد ما - وهذا سبب الحرب عليه من أعداء الامة الظاهر منهم والخفي - أمرأً أوشك أن يصبح قضية مسلمة وهو أن أي زعيم للمسلمين يجب أن يكون أحد شخصين : إما عميل خائن , أو خائف مذعن لا زال في امة محمد الكثير من الخير بإذن الله , ولم ينقطع الامل - ولن ينقطع - بمستقبل أفضل مهما تراكمت الظلمة واشتد الضنك ويكفي اردوغان مزية أنه أثارحفيظة العاشقين للمحتلين واعونهم والتابعين لهم الجامية
54.
20:48:14 2015.03.08 [مكة]
طيب ممكن ترد عل هالمقطع الي يرحب فيه الكلب اردوغان بحرية المثليين في تركيا والا بتاخذ وضعية الميت ؟ https://www.youtube.com/watch?v=p37tVFjVC8I
55.
07:03:19 2015.03.09 [مكة]
فيصل: ما فيه شك أن الشذوذ الجنسي انتكاس للفطرة ، و هذه نقطة تؤخذ على أي سياسي مسلم أردوغان أم غير أردوغان، هو عنده شتى التيارات السياسية و بيحاول يدخل الاتحاد الأوروبي ، و لذلك هو يحاول يوفق بين الأضداد. ثم إن هذا شأن داخلي تركي ، و فيه كمان أتراك لا يرضيهم هذا الكلام ، عموما الله هو الذي يحاسبهم عليه لا أنا و لا انت ... و ما لك دخل به! لكن ، أنا معترض على انقلاب مصر بقيادة الكلب الحائن السيسي ، و كنت احب لمصر تصل للاكتفاء الذاتي في غذائها و سلاحها و دوائها و يصير عند اخوتنا في مصر على الأقل قصة نجاح مثل تركيا . مبارك رعى و نمى منظومة فساد تنخر في جسد مصر ، و جاْء السيسي لهدف واحد فقط هو الحفاظ على ما كسبه العسكر الخونة بالحرام على حساب مصر أولا ، و على حساب الأمتين العربية و الإسلامية! فكروا بعقولكم با ناس ، و تعلموا من غيركم قبل فوات الأوان.
56.
19:08:57 2015.03.09 [مكة]
54. بقلم: faisal1111 بارك الله فيك الموضوع بالنسبة لهم ليس أردوغان أو علمنته هم يتفائلون بكل ما يعتقدون أنه يخلصهم من الحكم في الخليج وغيره أكبر دليل تلميعهم للبعثي صدام رغم أنه كان مدمرا لتنظيمهم في العراق ورغم أنهم كفروه أيام حربه مع المشروع الخميني ( الاسلامي في نظرهم ) لا تنتظر أن تقنعهم فقد جعلوا دينهم للسياسة رهينا يطوفون حول كعبة مصالحهم الحزبية فقط ============== أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت
57.
12:54:58 2015.03.10 [مكة]
في الوقت الراهن معسكركم منفرد بالحل و الربط و طالما فيه عقليات متحجرة مثلكم و شرواكم رايح يفضل الوضع على ما هو عليه جماعة الإخوان المسلمين على الحق حماس على الحق لسنا داعش لسنا القاعدة نريد تحقيق شرع الله نريد أن يسود الحكم بكتاب الله و سنة نبيه عليه الصلاة و السلام ديار الإسلام من أدناها إلى أقصاها لسنا دعاة فساد لسنا دعاة تشرذم و لن نرضى لهذه الأمة أمثال بشار و صالح و سيسي ، و لن نخضع لحكم العسكر ! و الله غالب على أمره شاء من شاء و أبى من أبى
58.
19:39:56 2015.03.10 [مكة]
أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت =========== من انجازات اردوغان غير ما ذكر سابقا استقطب العاهات الاخوانية التكفيرية أحدهم يدعى ( محمد ناصر ) تحمس وأطلق قناة مصر الان من تركيا http://www.youtube.com/watch?v=beQj-j1tcGQ وفي أول حلقات برنامجه أعلن أنه كافر بالاله الذي يعبده : أحمد الطيب الشيخ محمد حسان علي جمعة خادم الحرمين الملك عبدالله المضحك أنه يقول : كافر بالاله الذي يعبده تواضرس ( هيزعل منك نائب رئيس حزبكم رفيق حبيب و100 من الأقباط أسسوا معكم حزب الحرية والعدالة ) هذه النوعية تبين لنا الفكر نهاية الفكر الإرجائي المؤاخي للكل فسرعان ما ينقلب للتكفير
59.
عضو قديم رقم 396378
19:49:28 2015.03.10 [مكة]
والله ردك ياانور بصميم للمطبلين لردوغان ويتهمون الي يكره اردوغان بابشع التهم بنتظار احد المطبلين الان هههههههههههههههه
60.
07:46:44 2015.03.11 [مكة]
يا مفلح: الهدف نجتمع على كلمة واحدة ، نسترد أولى القبلتين ... ليه المهاترات و التشرذم بين أبناء السنة و الجماعة؟ بالنسبة لمصر فيه بيان وقعه 57 من كبار علماء بلدنا يعد ما حصل خيانة و خروج على ولي الأمر الشرعي ، و أنا معهم ... لا يهمني أحد إلا من منطلق : مصلحة الأمة الإسلامية مين اللي ماسك الطبلة؟ ليه ما تشوف نفسك و انت تطبل و حتى ترقص للسلفنجي الدلخ هذا؟ و ضحكك مردود عليك ...
61.
20:03:37 2015.03.11 [مكة]
59. بقلم: t_almefleh بارك الله فيك أنا لا أقصد من مواضيعي أو ردودي هزيمة أحد وقهره أو الجدال معه ولو تلاحظ بطلت أتجادل مع من يرفع الموضوع مشكورا بردوده أريد فقط ابراء الذمة والنصيحة للأمة والتحذير من هؤلاء المبتدعة فمن هداه الله فهذا منة من ربنا ومن طمس على قلبه فلا أملك له علاجا ==================== أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت =========== من انجازات اردوغان غير ما ذكر سابقا استقطب العاهات الاخوانية التكفيرية أحدهم يدعى ( محمد ناصر ) تحمس وأطلق قناة مصر الان من تركيا http://www.youtube.com/watch?v=beQj-j1tcGQ وفي أول حلقات برنامجه أعلن أنه كافر بالاله الذي يعبده : أحمد الطيب الشيخ محمد حسان علي جمعة خادم الحرمين الملك عبدالله المضحك أنه يقول : كافر بالاله الذي يعبده تواضرس ( هيزعل منك نائب رئيس حزبكم رفيق حبيب و100 من الأقباط أسسوا معكم حزب الحرية والعدالة ) هذه النوعية تبين لنا الفكر نهاية الفكر الإرجائي المؤاخي للكل فسرعان ما ينقلب للتكفير
62.
09:14:56 2015.03.13 [مكة]
اردوغان الاخواني صوفي قبوري علماني ، أتعجب كيف يلمعه الاخوان المفلسين
63.
19:55:40 2015.03.13 [مكة]
62. بقلم: الجارالله2013 ولم العجب من اسس الإخوان صوفي قبوري ضمن خطط شيخ الزهر الماسوني محمد عبده تلميذ الشيعي الماسوني سيد جمال الدين الأفغاني ==================== أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت =========== من انجازات اردوغان غير ما ذكر سابقا استقطب العاهات الاخوانية التكفيرية أحدهم يدعى ( محمد ناصر ) تحمس وأطلق قناة مصر الان من تركيا http://www.youtube.com/watch?v=beQj-j1tcGQ وفي أول حلقات برنامجه أعلن أنه كافر بالاله الذي يعبده : أحمد الطيب الشيخ محمد حسان علي جمعة خادم الحرمين الملك عبدالله المضحك أنه يقول : كافر بالاله الذي يعبده تواضرس ( هيزعل منك نائب رئيس حزبكم رفيق حبيب و100 من الأقباط أسسوا معكم حزب الحرية والعدالة ) هذه النوعية تبين لنا الفكر نهاية الفكر الإرجائي المؤاخي للكل فسرعان ما ينقلب للتكفير
64.
10:06:39 2015.03.14 [مكة]
قد يكون اغلب ما قلته عن اردوغان وتركيا صحيح لكن المفروض يا اخونا أنور تذكر عيوب العرب قبل ذكر عيوب الآخرين لان أصلاح المجتمع يبدأ من بيتي وبيتك واقاربك وأقاربي والحي والمدينة والبلد الذي انا وانت فيه ... لان ليس من المعقول ان نشاهد انا وانت مجتمعاتنا تشرب الخمور وتزني وتفعل كل الموبقات ونغلق اعيننا عينهم ونذهب لنحصي على غيرنا أعمالهم القذرة ونحن قذاراتنا ملئت الافاق .. اللهم نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدنيا والاخرة .
65.
21:20:46 2015.03.15 [مكة]
64. بقلم: bashar079 الخليفة أردوغان يقارن بالسلف الصالح وبقادة الفتوحات العظام فقط ==================== أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت =========== من انجازات اردوغان غير ما ذكر سابقا استقطب العاهات الاخوانية التكفيرية أحدهم يدعى ( محمد ناصر ) تحمس وأطلق قناة مصر الان من تركيا http://www.youtube.com/watch?v=beQj-j1tcGQ وفي أول حلقات برنامجه أعلن أنه كافر بالاله الذي يعبده : أحمد الطيب الشيخ محمد حسان علي جمعة خادم الحرمين الملك عبدالله المضحك أنه يقول : كافر بالاله الذي يعبده تواضرس ( هيزعل منك نائب رئيس حزبكم رفيق حبيب و100 من الأقباط أسسوا معكم حزب الحرية والعدالة ) هذه النوعية تبين لنا الفكر نهاية الفكر الإرجائي المؤاخي للكل فسرعان ما ينقلب للتكفير
66.
14:20:07 2015.03.16 [مكة]
أحمد الطيب؟ علي جمعة؟ محمد حسان؟ الأول باع ضميره للعسكر الثاني: افتح اليوتيوب تشوف مخازيه ... فتاوى تتعارض مع أصول الدين و ثوابته الثالث: اجتهد و أخطأ الملك عبد الله؟ هو ولي أمر ، بشر يحدث منه الصواب و الخطأ... و هو أفضى إلى ما قدم ، ندعو له بالرحمة و المغفرة جماعة الإخوان المسلمين لا و لم و لن تخرج على الكتاب و السنة و نصوصهما مسيحيو مصر الذين ساهموا في تأسيس حزب الحرية و العدالة يعرفون جيدا موقف المسلمين منهم فضلا على جماعة الإخوان ، و لكن وطنيتهم و وعيهم منعتهم من الانزلاق إلى الموقف المخزي للكنيسة الأرثودوكسية القبطية. هم يعرفون جيدا من هم الإخوان . العاهة هو أنت يا أنور و العيب عليك أكبر كنت انتظر من مربي أجيال أن يتثبت قبل النيل من أعراض أهل الحق و لكنك آثرت هواك و اخترت تصديق الأكاذيب و الانخداع بأنصاف الحقائق حسبنا فيك الله ربنا و نعم الوكيل حسبنا فيك الله ربنا و نعم الوكيل حسبنا فيك الله ربنا و نعم الوكيل
67.
17:34:21 2015.03.16 [مكة]
يا اخونا أنور انا لم اقل ان اردوغان من السلف الصالح وهذا كلامك انت لا انا ... اما بالنسبة لي فاردوغان والحكام العرب كلهم في سلة ميزان واحدة وجميعهم في خدمة أمريكا بل يتنافسون فيما بينهم لارضاء أمريكا وأمريكا بحزبيها الجمهوري والديمقراطي يتنافسون لارضاء اسرائيل ... يعني لو تفكر فيها شوي تجد ان كل حكام العالم في خدمة الصهيونية العالمية وإسرائيل سواء عن قصد او بغير قصد ... وانت وانا وغيرنا سنكون ساذجين اذا فرقنا بين اردوغان التركي وحكام بلاد العرب اوطاني وسنكون سذج اذا فرقنا بين الاخوان وبين القوميين والوطنيين والعلمانيين والشيوعيين وغيرها من المسميات لان جميعهم دون استثناء همهم السلطة والكرسي لا لجعل كلمة الله هي العليا ... نحن يا عزيزي في زمن السنوات الخداعات التي اخبر عنها سيد الاولين والاخرين ... وسيبقى حال الأمة على ما هو عليه من هذا السوء الى ان يخرج المهدي المنتظر فيوحد الأمة وينهض بها وتعود لتقود العالم من جديد بعد قرنين من الضياع والتشرذم ... ولاحيطك علما انا ضد الأحزاب بكافة تسمياتها ولو كان الامر بيدي لدعوت بإلغاء كل الأحزاب بكل الدول العربية لا وبل بسجن ونفي كل من يدعو للتحزب ... لان الأحزاب تدعو لتحزب المجتمعات يعني فرقتها واختلافها واقتتالها فيما بينها والنهاية تكون ما عليه اليمن الان وليبيا ومصر ولبنان وغيرهم ... بينما شرع الله لا يوجد اي تحزب فيه ولا اي خلاف عليه الا ممن يكرهونه ويبغضونه ... نسال الله العلي القدير ان ينصر دينه ويذل كل من يعادي هذا الدين اللهم امين .
68.
18:19:50 2015.03.17 [مكة]
67. بقلم: bashar079 لا أنصحك بأن تكون مثل الشيعة تنتظر أبو صالح المسردب دولتنا دولة خير وسياسة إسلامية نقف معها قلبا وقالبا الان يوجد من يريد يقنع الشباب أنه ينتظر المهدي أو الخليفة الذي قبله ( البغدادي ) يريد يحيد شباب المسلمين بهذه الخدعة وفي جهة اخرى يحرضون أتباعهم الذين يصدقونهم على التخريب في أوطانهم أمريكا عدوة ومسيطرة ومن سياستها دعم أعدائنا من بعثيين وشيعة وخوارج بالأفراد والاعلام لغرض أن نلجأ إليها لحربهم فالشباب المسلم إن رضي على نفسه أن يكون وقودا للعبتها خاب شاكر لك نقاشك الطيب ==================== أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت =========== من انجازات اردوغان غير ما ذكر سابقا استقطب العاهات الاخوانية التكفيرية أحدهم يدعى ( محمد ناصر ) تحمس وأطلق قناة مصر الان من تركيا http://www.youtube.com/watch?v=beQj-j1tcGQ وفي أول حلقات برنامجه أعلن أنه كافر بالاله الذي يعبده : أحمد الطيب الشيخ محمد حسان علي جمعة خادم الحرمين الملك عبدالله المضحك أنه يقول : كافر بالاله الذي يعبده تواضرس ( هيزعل منك نائب رئيس حزبكم رفيق حبيب و100 من الأقباط أسسوا معكم حزب الحرية والعدالة ) هذه النوعية تبين لنا الفكر نهاية الفكر الإرجائي المؤاخي للكل فسرعان ما ينقلب للتكفير
69.
00:24:58 2015.03.18 [مكة]
لحسن الحظ انه بات يكفي ان تعرف ان الذي يكتب ما تقرأه جامي حتى يتبين لك مسبقاً ما يريد وما هي اهدافه وغاياته معرفة حقيقة الجامية اختصرت علينا طريقا طويلا من الجدل والنقاش وبيان الحجج والبراهين ومن مفارقاتم المضحكة ان من ينتقد بحث بعض العرب عن سيد في شخصية اردوغان ( كما يزعمون ) هم من جعلوا المجرم الخائن والعميل المتباهي بعمالته ونشأته بين اليهود السيسي سيداً وقائدا قال عليه الصلاة والسلام في أمثالهم ( إذا لم تستح فاصنع ما شئت )
70.
09:38:46 2015.03.18 [مكة]
اخ أنور المهدي المنتظر هو حق لدى أهل السنة والجماعة كما نصت عليه الاحاديث الصحيحة عن الصادق المصدوق ونحن أهل السنة والجماعة اولى بالدفاع عنه وتبيان حقيقته وليس أهل الضلال الذي دينهم مبني على الكذب والتزوير وشتم ولعن اعظم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وانا لم اقل اني انتظره ولا ادعو غيري لانتظاره لكن واقعنا الذي نعيشه الان وهذا الكم الكبير من الفتن لن تصلحه قرارات الجامعة العربية ولا مجلس الأمن الدولي بل يصلحه الله على يد من يسخره لهذا الامر كما سخر عبده الصالح ذي القرنين قديما لنفس هذا الامر ... انا يا عزيزي احب الخير كل الخير لأهل بلاد الحرمين وأتمنى من الله العلي القدير ان يديم عليهم وعلينا نعمة الأمن والامان وان يسدد خطى المسؤولين لطريق الحق والصواب ... لكن لا احب لهم ولغيرهم ان ينجرو وراء أمريكا لانك تعلم وانا اعلم ان امريكا لا تحب الخير لنا وتريد لنا السوء وبكل الطرق والوسائل ... وكما قلت لك برد سابق انا ضد الأحزاب والتنظيمات وانا ارى ان نظام الاسد العلوي وحزب الشيطان اللبناني والمليشيات العراقية الصفوية والخوارج كلهم يقتلون بأهل السنة في سوريا والعراق ... والمفروض قامت الدول العربية بتحريك جيوشها وطائراتها من سنوات لاسقاط نظام الاسد لكنهم لم يفعلو وكانت النتيجة ظهور داعش والبغدادي وغيرهم من الخوارج ... تخيل لو فعلو هذا الامر من سنوات لما سمعت انت وانا وغيرنا بداعش او غيرهم وكذلك لما تجرئت مليشيات ايران في العراق واليمن ولبنان على أهل السنة ... أنظر الحوثيين مرتزقة أيران يحكمون اليمن الان وهذا سببه أن الدول العربية لازالت في سباتها العميق ويقولون طالما نحن بخير فلايهم غيرنا ولا يتحركون الا اذا الأمريكان طلبو ذلك منهم بينما ايران توفد الخبراء وترسل السلاح والمال والرجال لدعم هذه المليشيات ... أمر أخر ألاحظ كثير من الناس ينجرفون وراءه ويطبلون له وقسمو أنفسهم عليه لقسمين .. وهو أنك أما ان تكون مؤيدا ومواليا للإخوان المسلمين ومرسي او ان تكون مواليا للسيسي وكل من يدور في فلكه بينما الحقيقة ان كلاهما على باطل وكلاهما وجهين لعملة واحدة وان همهم الأوحد السلطة والكرسي والمال واخر همهم شعبهم او رفع شأن هذه الأمة ... وأخيرا أسأل الله العلي القدير أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن وان يديم علينا وعليكم وعلى كل أمة التوحيد نعمة الأمن والامان ويبعد عنا شرور شياطين الانس والجن وان يرزقنا واياكم من خيراته وبركاته ... اللهم امين
71.
18:16:52 2015.03.18 [مكة]
70. بقلم: bashar079 بارك الله فيك ردك وتوضيحك على طوله سريع الهضم ( مهضوم ) كلام سليم وأنيق وياليت مثلك يكتب مواضيع مفيدة للمنتدى بالنسبة لليأس الظاهر في كلامك أقول لك اسمع كلام هذا الشيخ الذي يقص علينا أحداث 100 عام عاشها المسلمون وعلماؤهم وأمراؤهم https://www.youtube.com/watch?v=BhDbtX_X2U8 الفتن قديمة وعظيمة والله عز وجل يختبرنا بها لينظر هل نسلك طريق الحق أو نبع أهواءنا ==================== أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت =========== من انجازات اردوغان غير ما ذكر سابقا استقطب العاهات الاخوانية التكفيرية أحدهم يدعى ( محمد ناصر ) تحمس وأطلق قناة مصر الان من تركيا http://www.youtube.com/watch?v=beQj-j1tcGQ وفي أول حلقات برنامجه أعلن أنه كافر بالاله الذي يعبده : أحمد الطيب الشيخ محمد حسان علي جمعة خادم الحرمين الملك عبدالله المضحك أنه يقول : كافر بالاله الذي يعبده تواضرس ( هيزعل منك نائب رئيس حزبكم رفيق حبيب و100 من الأقباط أسسوا معكم حزب الحرية والعدالة ) هذه النوعية تبين لنا الفكر نهاية الفكر الإرجائي المؤاخي للكل فسرعان ما ينقلب للتكفير
72.
عضو قديم رقم 271556
20:36:01 2015.03.18 [مكة]
الصراخ ياانور على قدر الألم فألم ان ترى دولة : غير عربية " تريد رفع راية الإسلام هو بحد ذاته ألم لبعض الأشخاص مثلك فانتم لاترون الا قيادة عربية للمسلمين !!! ومع ذلك كل الدول العربية الان توجد بينهم مشاكل فلا نضحك على بعض ونقول الدولة الفلانيه والدولة الفلانيه وهذا بحد ذاته انهاء لموضوعك فعندما تنتهي منك القومية المنهي عنها شرعاً فلك الحق في النقاش
73.
14:31:48 2015.03.20 [مكة]
72. بقلم: mazoo0oon الله يهديك يعني تبغاني مثل الإخونجية أبايع الخميني الفارسي أو أبايع التركي العلماني وإذا حنيت للعروبة أبايع البعثي العراقي لأنه هاجم الخليج ؟؟ من جميل الصدف الخليفة أردوغان التركي يستضيف تلميذ الخليفة الخميني الفارسي ( أحمدي نجاد ) ليقيم ندوة عن شيخه أربكان ؟؟ ويضرب جلاوزته من أساء لنجاد في المحاضرة الاسلامية الإيمانية ,,, ==================== أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت =========== من انجازات اردوغان غير ما ذكر سابقا استقطب العاهات الاخوانية التكفيرية أحدهم يدعى ( محمد ناصر ) تحمس وأطلق قناة مصر الان من تركيا http://www.youtube.com/watch?v=beQj-j1tcGQ وفي أول حلقات برنامجه أعلن أنه كافر بالاله الذي يعبده : أحمد الطيب الشيخ محمد حسان علي جمعة خادم الحرمين الملك عبدالله المضحك أنه يقول : كافر بالاله الذي يعبده تواضرس ( هيزعل منك نائب رئيس حزبكم رفيق حبيب و100 من الأقباط أسسوا معكم حزب الحرية والعدالة ) هذه النوعية تبين لنا الفكر نهاية الفكر الإرجائي المؤاخي للكل فسرعان ما ينقلب للتكفير
74.
10:23:19 2015.03.21 [مكة]
أنت يا أخي انور تخالف ما تأمرنا به بلادنا حفظها الله , وتخالف تعليمات ولي أمرنا , أنت الآن تسيء إلى حاكم دولة أخرى ... ثم أخبرني ماذا تستفيد حينما لا تذكر إلا مساوئ الرئيس التركي , لو كنت منصفا اذكر حسناته وأثن عليه , ثم اذكر سيئاته ونل منه ... والله ما أراك في هذا الموضوع إلا تسيء إلى بلدك إن كنت سعوديا , فأردوغان لديه شعب يحبه ويقدره ولا يرضى أن يشتم رئيسه , كما أننا لا نرضى أبدا أن يتعرض أحد لولاة امرنا ... راجع نفسك , واعمل عملا تجده في آخرتك فإن ذلك خير مما تفعله هنا ... أرجو إن كان في نفسك هذا البغض الشديد للأخوان فهو شيء يخصك , كلنا نبغض الأخوان بقدر أخطائهم , ولكن ذلك لن يجعلنا نعيش حياتنا فقط لأجل سب الأخوان وشتمهم ... فليذهب الأخوان إلى الجحيم ما دمنا في بلدنا آمنين ومتماسكين ... لماذا لا نرى لك موضوعات تلعن فيها وتسب وتشتم بشار الأسد , وهو أشد جرما من الجميع , بل لمااذا لا نراك تعرض للحوثيين وهم أولاء يعيثون في اليمن فسادا ,,, كن عادلا واضرب بقلمك السليط في كل ظالم , مرة في اردوغان , ومرة في بشار, وثالثة في الحوثي , ورابعة في النصارى في مينامار , وخامسة ملالي إيران , ولا تنس الإرهابيين في كل مكان .. أخي الكريم , كل ما قرات لك موضوعا أشفقت عليك , ولا أراك إلا كما قيل .. أكاد من غضبي أموت من كمد ****** ومن كرهت يراني لست موجودا قضيت عمري أكيل القول مجتهدا ******* وصاحبي باسم قد صار جلمودا ياقوم إني وجدت الهم يعصرني ******* والنوم أضحى عن العينين مطرودا ومن كرهت ينام الليل أكمله ***** *** وفي صبيحته تلقاه مسعودا
75.
19:47:53 2015.03.23 [مكة]
74. بقلم: البدراني0 محاولة أخرى للتحييد , وفي المقابل نجد أعداء الدين يجتهدون في تقديم قادتهم الفاسدين قدوة لشبابنا ويذمون قادتنا وعلماءنا ويكفرونهم الكلام في أردوغان بالدليل نصيحة دينية على كل مسلم أن يقولها إبراءا للذمة ونصحا للأمة ومن يراني ظالما له مفتريا عليه فليبين وجزاه الله خيرا وغيره معروف حاله ولا يخادعنا أحد به ==================== أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت =========== من انجازات اردوغان غير ما ذكر سابقا استقطب العاهات الاخوانية التكفيرية أحدهم يدعى ( محمد ناصر ) تحمس وأطلق قناة مصر الان من تركيا http://www.youtube.com/watch?v=beQj-j1tcGQ وفي أول حلقات برنامجه أعلن أنه كافر بالاله الذي يعبده : أحمد الطيب الشيخ محمد حسان علي جمعة خادم الحرمين الملك عبدالله المضحك أنه يقول : كافر بالاله الذي يعبده تواضرس ( هيزعل منك نائب رئيس حزبكم رفيق حبيب و100 من الأقباط أسسوا معكم حزب الحرية والعدالة ) هذه النوعية تبين لنا الفكر نهاية الفكر الإرجائي المؤاخي للكل فسرعان ما ينقلب للتكفير
76.
11:55:47 2015.03.24 [مكة]
لم تأت بشيء , مجرد تكرار لردك ... اذكر لي شيئا واحدا أساء فيه أردوغان لابلادنا , بينما نراك تسيء له في كل موضوعاتك ... أردوغان رجل فاسق , رضي عنه شعبه ,,, ما شأنك أنت ؟ متى ما رأينا أحدا يسيء إلى بلادنا فإننا سوف نتحد للذود عن بلادنا , أما أن نتطاول على الآخرين بلا سبب فهذا خطأ مبين ... عموما انت لم تجب على تساؤلاتي السابقة , لماذا ؟ لماذا لا نرى لك موضوعات تلعن فيها وتسب وتشتم بشار الأسد , وهو أشد جرما من الجميع , بل لمااذا لا نراك تعرض للحوثيين وهم أولاء يعيثون في اليمن فسادا ,,, أرجو ان ترد ولا تكن كمن قال له في القائل : شقيت لأنني قد ذقت بؤسي ****** فصرت أراه موتي ثم رمسي هربت إلى الهوا ومعي سلاحي ****** وضربي في الهواء شفاء نفسي وقالوا أنت مقدام وجلد ****** وأنت عظيم أفعال وبأس فلما أن رأوا مني فعالا ****** هي الأقوال همسا بعد همس تنادوا ويله هل كان إلا ******* غلاما في الصباح وحين يمسي يعادي باللسان رجال قوم ****** وفي الأفعال ذو ضعف وخنس خسيس باهت يخفي عوارا ****** وذو حسد ومكر وقت خلس يرى أن النجاسة محض طهر ******* وأن الطهر من دنس ورجس تراه يطيل في العظماء قولا ****** بليدا تلك أوصاف المخس
77.
18:08:27 2015.03.24 [مكة]
76. بقلم: البدراني0 أردوغان يدعم كل أعدائنا ويجب تنبيه المسلمين والعرب من خطره لأن الاعلام الماسوني يلمعه يغسل أموال الخامنئي القذرة يتعاون اقتصاديا وعسكريا مع اسرائيل عضو في الناتو وينفذ مخططاته قاعدتين أمريكيتين يدعم الخوارج ويسهل دخولهم لأرض الجهاد للتخريب على المجاهدين يشتري نفط العرب المسروق من الدواعش بأبخس الأثمان مع بشار يتآمر على دول عربية وينفذ مخططات اليهود آخرها دعم دواعش ليبيا مع قطر والفضائح تتوالى الأمور الداخلية في تركيا من العلمنة والتحلل الأخلاقي لن اقولها لك لأن كثيرا من أحبابه يرون أن جلب الفلوس وتقوية الاقتصاد شيء جميل جدا بأي طريقة ,, ==================== أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت =========== من انجازات اردوغان غير ما ذكر سابقا استقطب العاهات الاخوانية التكفيرية أحدهم يدعى ( محمد ناصر ) تحمس وأطلق قناة مصر الان من تركيا http://www.youtube.com/watch?v=beQj-j1tcGQ وفي أول حلقات برنامجه أعلن أنه كافر بالاله الذي يعبده : أحمد الطيب الشيخ محمد حسان علي جمعة خادم الحرمين الملك عبدالله المضحك أنه يقول : كافر بالاله الذي يعبده تواضرس ( هيزعل منك نائب رئيس حزبكم رفيق حبيب و100 من الأقباط أسسوا معكم حزب الحرية والعدالة ) هذه النوعية تبين لنا الفكر نهاية الفكر الإرجائي المؤاخي للكل فسرعان ما ينقلب للتكفير
78.
21:38:15 2015.03.26 [مكة]
لم تأت بشيء , مجرد تكرار لردك ... اذكر لي شيئا واحدا أساء فيه أردوغان لابلادنا , بينما نراك تسيء له في كل موضوعاتك ... أردوغان رجل فاسق , رضي عنه شعبه ,,, ما شأنك أنت ؟ متى ما رأينا أحدا يسيء إلى بلادنا فإننا سوف نتحد للذود عن بلادنا , أما أن نتطاول على الآخرين بلا سبب فهذا خطأ مبين ... عموما انت لم تجب على تساؤلاتي السابقة , لماذا ؟ لماذا لا نرى لك موضوعات تلعن فيها وتسب وتشتم بشار الأسد , وهو أشد جرما من الجميع , بل لمااذا لا نراك تعرض للحوثيين وهم أولاء يعيثون في اليمن فسادا ,,, أرجو ان ترد ولا تكن كمن قال له في القائل : شقيت لأنني قد ذقت بؤسي ****** فصرت أراه موتي ثم رمسي هربت إلى الهوا ومعي سلاحي ****** وضربي في الهواء شفاء نفسي وقالوا أنت مقدام وجلد ****** وأنت عظيم أفعال وبأس فلما أن رأوا مني فعالا ****** هي الأقوال همسا بعد همس تنادوا ويله هل كان إلا ******* غلاما في الصباح وحين يمسي يعادي باللسان رجال قوم ****** وفي الأفعال ذو ضعف وخنس خسيس باهت يخفي عوارا ****** وذو حسد ومكر وقت خلس يرى أن النجاسة محض طهر ******* وأن الطهر من دنس ورجس تراه يطيل في العظماء قولا ****** بليدا تلك أوصاف المخس
79.
21:42:43 2015.03.26 [مكة]
78. بقلم: البدراني0 الموضوع شكله عجبك وتحب ترفعه الحمد لله حجتي واضحة وموثقة أعظم ميثاق الحب في الله والبغض فيه ( وليس لأن شيخي مدحه أحبه ولأن شيخي ذمه أبغضه ) ==================== أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت =========== من انجازات اردوغان غير ما ذكر سابقا استقطب العاهات الاخوانية التكفيرية أحدهم يدعى ( محمد ناصر ) تحمس وأطلق قناة مصر الان من تركيا http://www.youtube.com/watch?v=beQj-j1tcGQ وفي أول حلقات برنامجه أعلن أنه كافر بالاله الذي يعبده : أحمد الطيب الشيخ محمد حسان علي جمعة خادم الحرمين الملك عبدالله المضحك أنه يقول : كافر بالاله الذي يعبده تواضرس ( هيزعل منك نائب رئيس حزبكم رفيق حبيب و100 من الأقباط أسسوا معكم حزب الحرية والعدالة ) هذه النوعية تبين لنا الفكر نهاية الفكر الإرجائي المؤاخي للكل فسرعان ما ينقلب للتكفير
80.
21:45:37 2015.03.26 [مكة]
انت تكرر ردك باستمرار . لا تاتي بجديد ,, فأنا أفعل ما تفعل لم تأت بشيء , مجرد تكرار لردك ... اذكر لي شيئا واحدا أساء فيه أردوغان لابلادنا , بينما نراك تسيء له في كل موضوعاتك ... أردوغان رجل فاسق , رضي عنه شعبه ,,, ما شأنك أنت ؟ متى ما رأينا أحدا يسيء إلى بلادنا فإننا سوف نتحد للذود عن بلادنا , أما أن نتطاول على الآخرين بلا سبب فهذا خطأ مبين ... عموما انت لم تجب على تساؤلاتي السابقة , لماذا ؟ لماذا لا نرى لك موضوعات تلعن فيها وتسب وتشتم بشار الأسد , وهو أشد جرما من الجميع , بل لمااذا لا نراك تعرض للحوثيين وهم أولاء يعيثون في اليمن فسادا ,,, أرجو ان ترد ولا تكن كمن قال له في القائل : شقيت لأنني قد ذقت بؤسي ****** فصرت أراه موتي ثم رمسي هربت إلى الهوا ومعي سلاحي ****** وضربي في الهواء شفاء نفسي وقالوا أنت مقدام وجلد ****** وأنت عظيم أفعال وبأس فلما أن رأوا مني فعالا ****** هي الأقوال همسا بعد همس تنادوا ويله هل كان إلا ******* غلاما في الصباح وحين يمسي يعادي باللسان رجال قوم ****** وفي الأفعال ذو ضعف وخنس خسيس باهت يخفي عوارا ****** وذو حسد ومكر وقت خلس يرى أن النجاسة محض طهر ******* وأن الطهر من دنس ورجس تراه يطيل في العظماء قولا ****** بليدا تلك أوصاف المخس
81.
19:06:24 2015.03.28 [مكة]
آخر الأخبار : من جميل الصدف الخليفة أردوغان التركي يستضيف تلميذ الخليفة الخميني الفارسي ( أحمدي نجاد ) ليقيم ندوة عن شيخه أربكان ؟؟ ويضرب جلاوزته من أساء لنجاد في المحاضرة الاسلامية الإيمانية ,,, https://www.youtube.com/watch?v=GAS09N3KM54 ================= أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت =========== من انجازات اردوغان غير ما ذكر سابقا استقطب العاهات الاخوانية التكفيرية أحدهم يدعى ( محمد ناصر ) تحمس وأطلق قناة مصر الان من تركيا http://www.youtube.com/watch?v=beQj-j1tcGQ وفي أول حلقات برنامجه أعلن أنه كافر بالاله الذي يعبده : أحمد الطيب الشيخ محمد حسان علي جمعة خادم الحرمين الملك عبدالله المضحك أنه يقول : كافر بالاله الذي يعبده تواضرس ( هيزعل منك نائب رئيس حزبكم رفيق حبيب و100 من الأقباط أسسوا معكم حزب الحرية والعدالة ) هذه النوعية تبين لنا الفكر نهاية الفكر الإرجائي المؤاخي للكل فسرعان ما ينقلب للتكفير
82.
07:29:11 2015.03.30 [مكة]
لا ينفك بعض الناس يكرر و يردد هراءه كالبهائم التي تجتر العلف! موقف السلفجية من جماعة الإخوان المسلمين أعرق حركة إسلامية مبني على فهم مغلوط أو إساءة فهم على أساس كلام محرف لا تثبت لا مراجعة الإصرار و استمراء الباطل ... برغم الأدلة الدامغة التي تبرئ جماعة الإخوان المسلمين من ما يحدث في البلاد المبتلاة بحكم العسكر... تكفير؟ أليس في القرآن آية " و من لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون"؟ اتحدى أيا كان أن يثبت "خروج" جماعة الإخوان المسلمين عما جاء في كتاب الله! حسبنا الله فيك يا أنور و نعم الوكيل حسبنا الله فيك يا أنور و نعم الوكيل حسبنا الله فيك يا أنور و نعم الوكيل
83.
19:17:12 2015.03.30 [مكة]
يظهر أن الزعيم التركي وضعت له هالة كبيرة وتطبيل جعل بعض الناس لا يصدق أن هذا هو نفسه من يمدحه مشائخه ( الكارهين للعلمانية هههه ) المبغضين للناتو والخمينية ؟؟ ولكن الحقيقة صادمة ولو كنت أعرف اللغة التركية لأتيت لكم بكم كبير من تصرفات أردوغانية تصدمكم في الشأن الداخلي منها على سبيل المثال أنه كان رئيس بلدية أسطانبول وبها كم كبير من بيوت الدعارة المصرح لها من رئيس البلدية ( أردوغان ) ,,, وبعد أن أصبح رئيسا صرح لمنطقة على بحر أيجة للعراة تماما ( حتى السوأتين ) وخصصها لجلب الأجانب ؟؟؟ أيطعم الشعب التركي من هذه القذورات ويخشى الفقر ؟؟ آخر الأخبار : من جميل الصدف الخليفة أردوغان التركي يستضيف تلميذ الخليفة الخميني الفارسي ( أحمدي نجاد ) ليقيم ندوة عن شيخه أربكان ؟؟ ويضرب جلاوزته من أساء لنجاد في المحاضرة الاسلامية الإيمانية ,,, https://www.youtube.com/watch?v=GAS09N3KM54 ================= أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت =========== من انجازات اردوغان غير ما ذكر سابقا استقطب العاهات الاخوانية التكفيرية أحدهم يدعى ( محمد ناصر ) تحمس وأطلق قناة مصر الان من تركيا http://www.youtube.com/watch?v=beQj-j1tcGQ وفي أول حلقات برنامجه أعلن أنه كافر بالاله الذي يعبده : أحمد الطيب الشيخ محمد حسان علي جمعة خادم الحرمين الملك عبدالله المضحك أنه يقول : كافر بالاله الذي يعبده تواضرس ( هيزعل منك نائب رئيس حزبكم رفيق حبيب و100 من الأقباط أسسوا معكم حزب الحرية والعدالة ) هذه النوعية تبين لنا الفكر نهاية الفكر الإرجائي المؤاخي للكل فسرعان ما ينقلب للتكفير
84.
22:54:49 2015.03.30 [مكة]
عندي سؤال وأرجو ان تجيب عليه , وإياك وتكرار ردودك التي أصبحت حقا مملة ... هل تستطيع أن تدعو لأردوغان بالهداية ؟ هل تجرؤ على ذلك ؟ هو ولي امر المسلمين , والإمام أحمد بقول لو علمت أن لي دعوة مستجابة لصرفتها لإمام المسلمين ... مع أنه عذبه وقهره .. أليس الأولى من هذا القيح الذي تنثره هنا أن تدعو له ؟؟؟
85.
00:21:57 2015.03.31 [مكة]
^^^ . . هؤلاء لا يعرفون غير الحسد والحقد على من يخالفهم وجمعهم الله تحت قبّة الجامية ليحذرهم الناس أعرض عنهم وانتقد الخطأ فقط يالبدراني
86.
19:51:34 2015.04.01 [مكة]
84. بقلم: البدراني0 س/هل تستطيع أن تدعو لأردوغان بالهداية ؟ هل تجرؤ على ذلك ؟ ج/ أولا آسف أني أظهرت قيح أردوغان للجميع فالغرض هو النصيحة والتحذير من أن يغتروا بمعسول كلامه ومن يمدحه من الإخونج الأفاكين , والحمد له الموضوع قوي ومثبت بالأدلة . بالنسبة للدعاء : فأدعو لكل مسلم بالهداية بل حتى للكفرة ,,ولم لا ,, ونبينا دعى بالهداية لأعدى أعدائه فاللهم اهد عبدك أردوغان واكفه واكفنا شر ما يعمل , فإن في هدايته هداية أمة من ورائه ولمن يسأل لماذا ندعوا له بالهداية وهو الخليفة الراشد فالجواب في الأسفل يظهر أن الزعيم التركي وضعت له هالة كبيرة وتطبيل جعل بعض الناس لا يصدق أن هذا هو نفسه من يمدحه مشائخه ( الكارهين للعلمانية هههه ) المبغضين للناتو والخمينية ؟؟ ولكن الحقيقة صادمة ولو كنت أعرف اللغة التركية لأتيت لكم بكم كبير من تصرفات أردوغانية تصدمكم في الشأن الداخلي منها على سبيل المثال أنه كان رئيس بلدية أسطانبول وبها كم كبير من بيوت الدعارة المصرح لها من رئيس البلدية ( أردوغان ) ,,, وبعد أن أصبح رئيسا صرح لمنطقة على بحر أيجة للعراة تماما ( حتى السوأتين ) وخصصها لجلب الأجانب ؟؟؟ أيطعم الشعب التركي من هذه القذورات ويخشى الفقر ؟؟ آخر الأخبار : من جميل الصدف الخليفة أردوغان التركي يستضيف تلميذ الخليفة الخميني الفارسي ( أحمدي نجاد ) ليقيم ندوة عن شيخه أربكان ؟؟ ويضرب جلاوزته من أساء لنجاد في المحاضرة الاسلامية الإيمانية ,,, https://www.youtube.com/watch?v=GAS09N3KM54 ================= أردوغان يزور اسرائيل ويضع أكاليل الزهور علي قبر مؤسس الصهيونية تيودر هرتزل https://www.youtube.com/watch?v=KGWWPCZnfZE بصحبة شارون لو فعلها حاكم عربي لكفروه الإخونجية مشاركة رجب طيب أردوغان في إحياء عاشوراء يشاركهم عبادتهم الحسين ويشجعهم https://www.youtube.com/watch?v=z0K8lSqRjGc لكن الاخونجية يرون ذلك جيدا ويدل على حنكته وديمقراطيته ووطنيته وعبقريته آخر انجازات الخليفة الراشد أردوغان يشتري نفط داعش مع بشار http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/oil...D8%9F.html لقد قوى اقتصاد تركيا بالحرام فمن جلب الاستثمارات بشواطيء العراة لغسيل أموال إيران للتعاون الاقتصادي مع اسرائيل لنفط داعش ولا زال العرب يبحثون عن سيد اللهم اكف المسلمين شره بما شئت =========== من انجازات اردوغان غير ما ذكر سابقا استقطب العاهات الاخوانية التكفيرية أحدهم يدعى ( محمد ناصر ) تحمس وأطلق قناة مصر الان من تركيا http://www.youtube.com/watch?v=beQj-j1tcGQ وفي أول حلقات برنامجه أعلن أنه كافر بالاله الذي يعبده : أحمد الطيب الشيخ محمد حسان علي جمعة خادم الحرمين الملك عبدالله المضحك أنه يقول : كافر بالاله الذي يعبده تواضرس ( هيزعل منك نائب رئيس حزبكم رفيق حبيب و100 من الأقباط أسسوا معكم حزب الحرية والعدالة ) هذه النوعية تبين لنا الفكر نهاية الفكر الإرجائي المؤاخي للكل فسرعان ما ينقلب للتكفير
87.
07:50:52 2015.08.05 [مكة]
ماقصرت يا أنور بيض الله وجهك اقسم بالله ان اللي يلمع الصوفي القبوري العلماني اردوغان انه غاش لله ولرسوله ولعامة المسلمين
88.
14:50:39 2015.08.07 [مكة]
87. بقلم: الجارالله2013 ووجهك ابيض آخر انجازات الخليفة أردوغان بعد ادخال داعش والنصرة وتنظيم خراسان وغيرها لسوريا والعراق أتت الأوامر من البيت الأبيض والناتو بأن يبدأ في محاربتهم ومنعهم من العبور لا أدري هل سيتوقف عن شراء النفط العربي بأبخس الأثمان منهم أو ,,,, لا
89.
21:54:13 2016.05.24 [مكة]
صدمة كبرى للعرب الباحثين عن سيد تركي ليحكمهم ادعى الخليفة كذبا أن تركيا سددت دينها الخارجي بل وبصفاقة وجه ادعى بأن تركيا ستكون دائنة للصندوق الدولي ؟؟؟ والحقيقة أن دين تركيا ازداد حتى إقترب من نصف ترليون وعملتها تهاوت للثلث ؟؟؟ https://www.youtube.com/watch?v=37x_rLm2qgk ما ذكرته ليس شماتة في حال تركيا المسلمة وقادتها بل لنأخذ العبرة فقط لا تصدق اخونجيا ولا ماسونيا يلمع لك رموز العلمنة لا تظن ان الديمقراطية حل بل إنها نكبة وشقاق ونفاق وتلاعب بعواطف العامة والله يعوض من استثمر في تركيا بناءا على توصيات الإعلام الزائف فالقادم انهيار كبير متوقع أسأل الله أن يصلح تركيا ويكفيها شر الحزبية والعمالة والانحلال
90.
22:15:17 2016.05.24 [مكة]
يسال بعض اعضاء هذا المنتدى الكريم احياناً من هم الجامية ولكي نعرف بهم بإيجاز شديد يكفي ان نعرض واحداً من مواقفهم المعروفة هم يعيبون ويهاجمون شخصاً كاردوغان اعاد لتركيا هويتها الاسلامية واعتزازها بانتمائها للاسلام واعاد لاهل الاسلام فيها مكانتهم واعتبارهم وهي التي كانت الى وقت قريب تمنع وتعاقب النساء المحجبات ورأينا ورأى العالم اجمع منذ سنوات ليست بعيدة كيف طردت نائبة تركية من البرلمان لانها كانت تلبس الحجاب إضافة إلى تحسن وضع تركيا الاقتصادي في عهدة لدرجة ان اصبحت تركيا احدى اكثر الدول نمواً اقتصاديا خلال العقد الاخير وفي الوقت نفسه يسمى هؤلاء عملاء دمروا بلادهم وجعلوا من الاسلام واهله خصومهم الأولون كجمال عبد الناصر ( الماسوني المعروف الذي اعلن حربا لا هوادة فيها على بلادنا ) والقذافي وبشار الاسد واخيرا السيسي بالزعماء الوطنيين ويكبرونهم ويدافعون عن مواقفهم لا يحتاج التعريق بالجامية اتباع ذلك الحبشي الغامض إلى أكثر من ذلك ليعرف حقيقة توجههم وان ما يزعمونه من حرص على الاسلام ما هو إلا ذر للرماد في العيون وهم اقل شأنا من ان ينشغل بهم ولكن فقط من باب التعريف , ولأن ممثلهم في المنتدى لايزال يصول ويجول ويقذف بين الحين والاخر بعض الثمار غير اليانعة التي جنوها من منهلهم الفكري
91.
08:26:15 2016.05.25 [مكة]
صدمة كبرى للعرب الباحثين عن سيد تركي ليحكمهم إدعى الخليفة كذبا أن تركيا سددت دينها الخارجي بل وبصفاقة وجه إدعى بأن تركيا ستكون دائنة للصندوق الدولي ؟؟؟ والحقيقة أن دين تركيا إزداد حتى إقترب من نصف ترليون وعملتها تهاوت للثلث ؟؟؟ https://www.youtube.com/watch?v=37x_rLm2qgk ما ذكرته ليس شماتة في حال تركيا المسلمة وقادتها بل لنأخذ العبرة فقط لا تصدق إخونجيا ولا ماسونيا يلمع لك رموز العلمنة والحرية الزائفة ويدعوكم لها لا تظن أن الديمقراطية حل بل إنها نكبة وشقاق ونفاق وتلاعب بعواطف العامة للفوز بالانتخابات والله يعوض من استثمر في تركيا بناءا على توصيات الإعلام الزائف فالقادم انهيار كبير متوقع أسأل الله أن يصلح تركيا ويكفيها شر الحزبية والعمالة والانحلال
92.
13:55:02 2016.05.26 [مكة]
لا زلت يا أنور تنشر سمومك و حسبنا الله و نعم الوكيل فيك و في أمثالك
93.
06:30:41 2016.05.27 [مكة]
92. بقلم: ghandouram الموضوع عن أردوغان , شكلك ملخبط أنور ما سوى ولا شيء من البلاوي السابقة ولا رحت قبر مؤسس الصهيونية ولا قبور الصوفية صدمة كبرى للعرب الباحثين عن سيد تركي ليحكمهم إدعى الخليفة كذبا أن تركيا سددت دينها الخارجي بل وبصفاقة وجه إدعى بأن تركيا ستكون دائنة للصندوق الدولي ؟؟؟ والحقيقة أن دين تركيا إزداد حتى إقترب من نصف ترليون وعملتها تهاوت للثلث ؟؟؟ https://www.youtube.com/watch?v=37x_rLm2qgk ما ذكرته ليس شماتة في حال تركيا المسلمة وقادتها بل لنأخذ العبرة فقط لا تصدق إخونجيا ولا ماسونيا يلمع لك رموز العلمنة والحرية الزائفة ويدعوكم لها لا تظن أن الديمقراطية حل بل إنها نكبة وشقاق ونفاق وتلاعب بعواطف العامة للفوز بالانتخابات والله يعوض من استثمر في تركيا بناءا على توصيات الإعلام الزائف فالقادم انهيار كبير متوقع أسأل الله أن يصلح تركيا ويكفيها شر الحزبية والعمالة والانحلال