دخول القطاع الخاص إلى الصناعة

قبل 5 سنوات

أكدت الهيئة العامة للنقل، أن تغير المسمى الخاص بالهيئة سيصب في تعزيز أدوار الهيئة ويمنحها كفاءة ودقة أداء أعلى عبر تطوير أنظمتها، كما يعطيها مرونة أكبر في النهوض بمستويات كفاءة العمل، وهذا بدوره سيسهم في زيادة التطوير ومواكبة المستجدات تبعا لاحتياجات المراحل الحالية والمستقبلية.
وأكد عبدالله صايل؛ المتحدث الرسمي باسم الهيئة، عزم الهيئة لتيسير مهمة دخول القطاع الخاص إلى الصناعة من خلال تعديل الأنظمة واللوائح، وما سينتج منه من تنويع فرص التدريب والتوطين، وما يضيفه إلى الناتج المحلي.
وقال، "نحن مهتمون ومستمرون في تحديث الأنظمة واللوائح المقننة لأنشطة النقل لضمان مواكبتها وملاءمتها متطلبات الوضع الراهن، المقترن بيقيننا بالدور الكبير لصناعة النقل في دعم الاقتصادات الحديثة".
وبين أنه "مع تغيير اسم الهيئة إلى الهيئة العامة للنقل، سيكسب الهيئة مرونة أكبر في تعزيز دورها الرامي إلى الإفادة من العمق الاقتصادي لصناعة النقل، ودوره الاستراتيجي في رفد اقتصاد المملكة بسبب ما يتمتع به وطننا من موقع استراتيجي يربط القارات الثلاث، آسيا وأوروبا وإفريقيا، والدور المباشر لهذا في تحويل المملكة إلى مركز لوجيستي عالمي تحقيقا لرؤية 2030، والأدوار الاقتصادية والاجتماعية الحيوية لصناعة النقل لا تغيب عن العارفين، ولنا في اقتصادات الدول المتقدمة دلائل وشواهد لا يمكن إغفالها".....
.....
http://www.aleqt.com/2019/07/27/article_1645201.html

دخول القطاع الخاص إلى الصناعة

إعلانات ذات صلة

عندك صناعات ونقليات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..