5 مليار ريال في سنة واحدة قيمة مخالفات ساهر

قبل 11 سنة

ايميلات - بلغت قيمة المخالفات المرورية في العام الماضي حسب مصدر في إدارة المرور ، أكثر من 5 مليارات ريال هي قيمة تسديد الحد الأدني من المخالفات ، بينما قام 64 % من المخالفين بتسديد مخالفاتهم وبقى 36 % لم يسددوا حتى نهاية العام .

وكشف المصدر بحسب صحيفة الشرق أن الرياض إستأثرت بالعدد الأكبر من المخالفات ، بينما تجاوز عدد المخالفات في جدة ال 2 مليون مخالفة بلغت قيمة ماسدد منها في العام الماضي أكثر من 400 مليون ريال ، وبين المصدر أن أكثر المخالفين كانوا من السعوديين بينما كان المخالفون الأجانب الأكثر تجاوباً في تسدسد المخالفات في حدها الأدني .

وأشار المصدر أن كاميرات ساهر ظلت تتعرض للتخريب من قبل الغانمين على النظام ، مذكراً بالنجاح الكبير الذي حققه ساهر في ضبط كثير من التجاوزات الجنائية التي تمت إحالتها لجهات الإختصاص ، فضلاً عن نجاحات كبيرة في ضبط الحركة المرورية وانخفاض الحوادث، ورصد السيارات واللوحات المسروقة، وكذلك ضبط الكثير من حالات التلاعب من قِبل شركات التأجير والتأمين.

وحذر المصدر في الوقت نفسه من مغبة العبث بالكاميرات والإساءة لنظام ساهر مما يعرض فاعله للعقوبات .


*أبوهاجوووس

5 مليار ريال في سنة واحدة قيمة مخالفات ساهر تكسير سيارة ساهر
تكسير سيارة ساهر
المواطنين يحذفون سيارة ساهر
حرق جهاز ساهر
المواطنين يكسرون جهاز ساهر

إعلانات ذات صلة

عندك سيارات ومركبات؟
الكل: 42
41 42

ساهر على طريق مكة قبل القوعية كل 10 ك كمرة وصادتني ونا رايح احج وسرعتي 125 طيب طريق طويل على الاقل السرعة 140 مثل دول اوربأ والامرات كل مطال الطريق زودو السرعة اشوي وكل ماقصر الطريق نقصو السرعة , يعني كل 100 ك ساعة , اما وصط البلد وعلى الدائري معهم حق فية ناس مجانين ولا يضبطهم الى ساهر , والله المستعان ,

عضو قديم رقم 213166
قبل 10 سنوات و6 أشهر
42

ليتهم يطرحون ساهر للاكتتاب
منها نستثمر منه ومنها يطبلون له ثلاث أرباع الشعب هههههههههههه

أضف رداً جديداً..