| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

«لينكولن» تستضيف الوكلاء الإقليميين ليختبروا أحدث طرازاتها

عزّزت لينكولن التركيز المتزايد والالتزام حيال علامة السيارات الفخمة عبر حدث الانغماس في العلامة Brand Immersion الذي استمرّ لثلاثة أيام والذي استضاف أكثر من 100 مندوب من وكالاتها الإقليمية بالإضافة إلى الصحافيين البارزين الذي شاركوا في حدث حصريّ للقيادة التجريبيّة في دبي.

وقد شهد الحدث الإطلاق الإقليميّ للسيارة المتعدّدة الاستعمالات SUV الفخمة كبيرة الحجم لينكولن 2015 المتجدّدة، التي يُتوقّع أن تُطرح قريباً في صالات العرض، بينما استعرضت سيارة لينكولن MKC الأولى من نوعها على الإطلاق التكنولوجيات الفريدة والأداء الاستثنائيّ اللذين يميّزان هذا الطراز الجديد عن السيارات المنافسة.

وقال كاليانا سيفانيانام، مدير التسويق والمبيعات والخدمة لدى لينكولن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "لينكولن شديدة الأهمية بالنسبة إلى أعمال شركة فورد للسيارات، سواء على الصعيد العالميّ أو على الصعيد الإقليميّ. ولا يستعرض هذا الحدث فقط الميّزات والقدرات الرائدة في الفئة ضمن أحدث طرازات لينكولن، لكنّه يعزّز أيضاً التزامنا بتنمية لينكولن كعلامة للسيارات الفخمة المفعمة بالحياة وعلى قدر التحدّي في الشرق الأوسط.

وتابع سيفانيانام: "لينكولن علامة سيارات فخمة يفتخر العملاء باقتنائها، إذ تتميّز هذه المركبات بالتصميم الرائع والتكنولوجيا المتطوّرة، ويتمّ تنفيذها بنقاوة وبساطة. وبعد أن شهدنا إعادة ابتكار لينكولن في السنوات القليلة الماضية بفضل استديو التصميم الخاص والتكنولوجيات الفريدة، نحن فرحون بالمنتجات الجديدة التي تُطرح في صالات عرضنا، على غرار لينكولن MKZ الجديدة كلياً، وأوّل سيارة لينكولن MKC على الإطلاق، وسيارة لينكولن نافيجيتر 2015 الجديدة. فهذه المنتجات القوية، بالإضافة إلى استثمارات وكلائنا في الماركة، ستساعدنا على تأمين تجربة الملكيّة التي يطلبها عملاء لينكولن ويستحقّونها."

وتقدّم أول سيارة متعدّدة الاستعمالات صغيرة الحجم من شركة لينكولن مزيجاً من المهارة الحرفية والأداء الفائق الذي يجعلها تتميّز في فئة السيارات المتعددة الاستعمالات الصغيرة الفاخرة التي تشهد نمواً متنامياً.

وتتميّز سيارة لينكولن MKC 2015 بمحرّك EcoBoost سعة 2.3 لتر الجديد كلياً، كما تقدّم مزيجاً مثالياً من القوة الحصانية وعزم الدوران والتوفير في استهلاك الوقود ضمن حزمة فاخرة تُحدّد معايير لينكولن أكثر فأكثر.

وتستخدم سيارة لينكولن MKC 2015 تكنولوجيات متطوّرة أيضاً لتأمين قيادة رياضية فخمة ذات طابع شخصيّ مع تعزيز الراحة والملاءمة. ومنها، استشعار الاقتراب، مساعد الخروج من الركن المتوازي الحصري في الفئة، نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS مع نظام الإنذار عند الرجوع، إنذار البقاء في خطّ السير، نظام تنبيه السائق، مثبّت السرعة التفاعلي، نظام التحذير من اصطدام أمامي مع دعم الفرملة، لينكولن نافيجيتر 2015.