فيديو: ألماني يحطم سيارته الـ بي إم دبليو إعتراضاً على سوء خدمة الصيانة

قبل 11 سنة




الثلاثاء، 17 سبتمبر، 2013 جديد ومميز / مقاطع فيديو | بواسطة مزمز 2 فيديو: ألماني يحطم سيارته الـ بي إم دبليو إعتراضاً على سوء خدمة الصيانة

فيديو: ألماني يحطم سيارته الـ بي إم دبليو إعتراضاً على سوء خدمة الصيانة



قرر مواطن ألماني أن يحطم سيارته الفارهة “بي إم دبليو M6?، التي تبلغ قيمتها 133 ألف دولار، أي ما يعادل 498 ألف ريال، وذلك إعتراضاً على تردي خدمة الصيانة، التي لم تنجح حسب تصريحاته – في علاج بعض العيوب الخطيرة بموتور السيارة. ونشر موقع التواصل الإجتماعي “يوتيوب” مقطع فيديو يظهر فيه “هادي بورمحسني” – مالك السيارة – وهو يحطم سيارته بواسطة فأس، مستعيناً في إنجاز مهمته بصديقه الذي قام بتهشيم زجاج السيارة بالكامل بواسطة مطرقة.
وأنهى عميل “بي إم دبليو” مهمة تحطيم سيارته أمام العديد من المارة خارج معرض “فرانكفورت الدولي للسيارات” المقام حالياً في المدينة الألمانية. وصرح “بورمحسني”، الذي يعيش في إيطاليا، والذي قد وصل إلى ألمانيا ليعرض سيارته على مركز الصيانة الرئيسي، لصحيفة ألمانية محلية، أنه لجأ إلى هذا السلوك بعد أن إصطحب سيارته لأكثر من مركز صيانة، إثر ملاحظته إهتزازت وأصوات غير إعتيادية تنبعث من الموتور وعلبة السرعات، منذ شرائها عام 2008، غير أن جميع مراكز الصيانة – في إيطاليا وألمانيا – فشلت في علاج المشكلة.
هذا في الوقت الذي علقت فيه الشركة الألمانية بأن مركز الصيانة في إيطاليا قام بعلاج العيوب الصناعية منذ عام 2010، وأن السيارة أصبحت سليمة ميكانيكياً وأن الأصوات المنبعثة مطابقة للمواصفات القياسية لهذا الطراز، غير أن مالكها مصمم على الوصول بالمسألة إلى القضاء، في موقف وصفته بـ “غير المفهوم”.

فيديو: ألماني يحطم سيارته الـ بي إم دبليو إعتراضاً على سوء خدمة الصيانة

إعلانات ذات صلة

عندك سيارات ومركبات؟
الكل: 2
عضو قديم رقم 334864
قبل 10 سنوات و7 أشهر
1

تصدق استعجل لو كان صبر كان باعها علينا


لاكن شكله ماتعب عليها

أضف رداً جديداً..