طرح سيارة BMW X6 xDrive 35i في المملكة

قبل 9 سنوات

أعلنت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات، الوكيل المعتمد لمجموعة BMW في المملكة، عن وصول سيارة BMW X6 xDrive 35i إحدى طرازات سيارة BMW X6 الجديدة كلياً والتي سبق أن تم إطلاقها في الربع الأخير من عام 2014 وذلك انطلاقاً من التزام المؤسسة بتلبية طلب عملائها المتميزين في المملكة.

يجمع تصميم BMW X6 الجديدة بين المتانة وتعدّد المزايا اللذين طالما تحلت بهما طرازات BMW X، بالإضافة إلى الأناقة الرياضية التي عهدناها في سيّارات الكوبيه من BMW. وتزخر المقصورة الرحبة بمواصفات رياضية خاصة بالطراز وجو فاخر ومجموعة تجهيزات تبرز الطابع الحصري لسيّارة BMW xDrive 35i الجديدة.

وتعليقاً على طرح السيارة الجديدة في السوق السعودي، قال ستافروس باراسكيفايديس، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: "تعتبر سيارة BMW X6 xDrive 35i إحدى الخيارات الإضافية لسيارة BMW X6 التي تتميز بنجاحها في المملكة وتعتبر القمة في فئة سيارات النشاطات الرياضية كوبيه. ويتمتع العملاء السعوديون بثقافة واسعة في ما خصّ سياراتهم وهم دائماً متطلعين على أحدث الطرازات الصانع الألماني وبصفتنا الوكيل المعتمد لهذه السيارات الفخمة من واجبنا أن نقدم أحدث الطرازات لعملائنا وتوفير المجموعة الكاملة من الطرازات لعملائنا."

وتضيف حزمة Design Pure Extravagance لمسات مميزة عالية الجودة إلى التصميم الداخلي والخارجي للسيارة. علاوة على ذلك، تضمّ سيّارة BMW X6 الجديدة مجموعة من التجهيزات القياسية التي تتعدّى التجهيزات في الطراز الذي سبقها، ومنها مصابيح زينون أمامية ثنائية، وعجلات مصنوعة من السبائك الخفيفة قطرها 19 بوصة، وغطاء صندوق خلفي يفتح تلقائياً، وناقل سرعات Steptronic ثماني السرعات مع مفاتيح لنقل الحركة على عجلة القيادة، وتطعيمات من الجلد، ونظام أوتوماتيكي لتكييف الهواء بتحكم ثنائي المناطق، ومرآة للرؤية الخلفية بميّزة التعتيم التلقائي. وتكتسب السيارة طابعاً عملياً أكثر بفضل المقاعد الخلفية القابلة للطيّ التي تنقسم بأبعاد 40:20:40، والتي تسمح بزيادة سعة الصندوق من 580 ليتراً إلى 1,525 ليتراً (أي أكثر من السيّارة السابقة ب75 ليتراً).

ولمنح السيارة أداء أفضل، يتعاون نظام التحكّم الديناميكي بالأداء مع التحكّم الديناميكي بالقيادة للتحكّم النشط بالدروج، وذلك كجزء من مجموعة نظام التعليق المتكيّف Dynamic، ممّا يحسّن مزايا القيادة الرياضية في السيارة. ويمكن زيادة مستويات الراحة في القيادة بفضل نظام التعليق الهوائي عند المحور الخلفي والتحكّم الديناميكي بالمخمّدات، وكلاهما متوافر في مجموعة نظام التعليق المتكيّف Comfort، فضلاً عن نظام التعليق المتكيّف Adaptive M (الذي يشكّل جزءاً من تجهيزات مجموعة M Sport). ويؤمّن نظام التعليق هذا ضبطاً يمكن تعديله حسب الحاجة ويتناسب مع أسلوب القيادة الرياضي. أمّا مجموعة نظام التعليق المتكيّف Professional، فتجمع بين مواصفات مجموعتي Comfort وDynamic.

طرح سيارة BMW X6 xDrive 35i في المملكة

إعلانات ذات صلة

عندك سيارات ومركبات؟