| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

جوجل تعلن عن مشروع السيارة ذاتية القيادة Google self-driving car project

جوجل تعلن عن مشروع السيارة ذاتية القيادة Google self-driving car project


هدف جوجل مع مشروع السيارة ذاتية القيادة لتطوير السيارات التي هي ان تكون السيارة أكثر أمنا من تلك التي يقودها البشر.

شاهد الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=CqSDWoAhvLU


33،000 الأميركيين يموتون من حوادث السيارات كل سنة ، مع أن عدد تضخم الى 1.2 مليون في جميع أنحاء العالم ، و يبدو ان شركة جوجل لا تراهن فقط على مشروع السيارات بدون سائق و إنما تراهن أيضا على نهضة عالمية في مجال النقل و نظام الاقتصاد المتكامل و التجارة لكنه قد يلقى رفض و معارضة لأصحاب سيارات الأجرة و النقل.

وقد اعلنت شركة جوجل التالي " منذ أن بدأنا المشروع سيارة ذاتية القيادة جوجل ، ونحن نعمل من أجل تحقيق هدف المركبات التي يمكن أن تتحمل العبء كله للقيادة ، لدينا برامج وأجهزة استشعار القيام بكل اعمال القيادة "

لك ان تتخيل : يمكنك القيام برحلة في وسط المدينة وانت تتناول الغداء و لن تكلف نفسك العناء للعثور على مكان تركن فيه سيارتك .

السيارة ستكون مصممة لتعمل بأمان و بشكل مستقل دون الحاجة إلى تدخل بشري ! . لن يكون لديها عجلة القيادة و دواسة الفرامل لأنها لا تحتاج إليها .


لمزيد من التفاصيل

http://googleblog.blogspot.com/2014/05/just-press-go-designing-self-driving.html

هل يمكن ان تعمل هذه السيارة يوماً ما في الدول العربية ؟

الردود
مواضيع مشابهة
الكل: 1
1.
23:00:49 2014.06.04 [مكة]
جوجل شركة عملاقة لكن صارت تدخل بشي ليس لها بيصير حالها مثل حال الغراب الي بيقلد مشية الحمامة ونسى مشيته ومشية الحمامة مافيه مجال إلا دخلوه الآن في كفاح يحطون موقع تواصل اجتماعي بعد فشلهم في شراء فيسبوك وسموه جوجل بلص.. حتى إذا جيت تعلق على يوتيوب ينشرون ردك على موقع التواصل جوجل بلص لتنشيطة بعدين خلوها أختياري بالقوه بينجحون الموقع. وغيرها كثير عندهم نظام كمبيوتر اسمة جوجل كروم بعد ما نجح متصفح الكروم دخلو في منافسة مع ابل تي في وطلعوا جوجل كروم كاست دخلو في منافسة مع نظام السمبيان وويندوز فون سابقا وطلعوا نظام اندرويد للجوالات. وهكذا في تخبط صحيح أغلبها ناجحه بس والله ياخوي تخبطهم هذا يسئ لهم.