جديد ابو جميل ايرباغ اللاندكروزر 2011 لايعمل

قبل 10 سنوات

الرياض – الوئام :

عادت مشاكل سيارات لاند كروزر للواجهة من جديد بعد استمرار شكاوى المواطنين تجاه منتجات الشركة دون أن تتحرك لمعالجتها ، حيث تقدم المواطن (عبد الله ج) بشكوى عبر الوئام، أكد فيها تعرضه إصابات بالغة جراء استخدامه سيارة جيب لاندكريزور 2011.

وقال المواطن (عبد الله .ح) للوئام، إنه تعرض لحادث مروري تسبب في تلف أجزاء كبيرة من السيارة، مضيفا أن الأبواب الجانبية للسيارة أصبحت لا تحميه بالرغم من قوة الاصطدام فلم تخرج ما يسمى بوسائل السلامة ( الايرباغ ).

وقد أسفر عن ذلك تعرض المواطن عبد الله لكسور في أعلى الكتف ( الترقوة ) وضربة قوية في الرأس وبعد تدخل الطبيب تم وضع سبع غرز ورضوض قوية في القفص الصدري بسبب مقود السيارة وكذلك رضوض متعددة في أنحاء الجسم.

وقال المواطن عبد الله إن الشركة المعنية لم تكلف نفسها الاطمئنان على صحته.

وطالب عبد الله باتخاذ إجراءات عاجلة لحماية الموطنين من مثل هذه المخاطر، وتعويضه عن الأضرار الجسدية الناجمة عن الحادث، بالإضافة إلى استبدال السيارة بالكامل، معتبرا أنها كادت تودي بحياته نتيجة لانعدام وسائل السلامة بها.

ووجه عبد الله نداء إلى المسؤولين حماية المستهلك سواء الرسمية أول الأهلية التدخل أيضا لتشديد الرقابة والوقوف مع المواطن في مثل هذه الحالات.

وكانت الوئام قد انفردت دلائل على عيوب تصنيعية ومشاكل فنية في منتجات بعض شركات السيارات. ويأتي حادث عبد الله، بعد فترة من إثارة موضوع مثبت السرعة الذي جعل الكثيرين ينتابهم القلق بشأن إجراءات السلامة بسياراتهم.


المصدر http://alweeam.com/archives/101386

جديد ابو جميل ايرباغ اللاندكروزر 2011 لايعمل

إعلانات ذات صلة

عندك سيارات ومركبات؟
الكل: 30
21 30

انا قبل فترة كنت ادور علي بعض قطع الغيار في تشاليح السيارات في الحاير وكل مادخلت تشليح اشوف فية جيبوب لاندكروزر مصدومات وبعضها منقلب واتفرج فيها اغلبها ارباقاتها ماطلعت واحد من التشاليح لقيت عندة فكسار فل ماشي 5000 جديد بقراطيسة جايتة صدمة في الوجة ولكن ارباقاتة ماطلعت مادري وش المشكلة خلل مصنعي ولا تلاعب في الموصفات

بعضهم يكون ساحب الفيوز

أستغرب من الذين يحملون الوكيل كل شيء

يا أخي على الأقل حط نفسك مكانه

إنت جايب 100000 سيارة أليس ممكن أن يكون منها 1000 سيارة عطلانه

طيب ليه ما قلت :

جديد اليابانيين ============) وإلا اليابانيين خط احمر هههههه

عضو قديم رقم 310890
قبل 10 سنوات و9 أشهر
24

حسبنا الله عليك يا عبد اللطيف قبيح ...

أنا مدري وش دخل عبدالطيف جميل

العيب موب عيب ابو جميل العيب من الشركه نفسه تايوتا

هو عبداللطيف جميل الي صانعها وحنا ماندري ؟

ابو جميل وكيل موزع زيه زي اي وكيل في العالم

بلاك بيري انا بسالك سؤال الحين لو امسكو المكافحه تاجر مخدرات يقولون له روح الله يستر عليك بنصادر بضاعتك الخطا ماهو منك من المصنع للمخدرات او العين تكون على الاثنين التاجر والمصنع وهذا هو من يجيب هل مواتر الباليه

الخلاص : وش جاب هذا لهذا ؟!

حق المخدرات يوزع شي ممنوع لذلك لازم يمسكونهم كلهم علشان يتخلصون من استمرار توزيعه

لكن وكيل السيارات يوزع لك حاجه غير ممنوعه وهي السيارة

يعني بلاهي عليك لو شريتا سيارة معروفه بالخرابات هل بتروح تنقد على الوكيل ؟

صحيح مطلوب منه يصلحها لك لانه ضمان

لكن النقد الاساسي من الشركه المصنعه الي هي جودتها سيئه ولا الوكيل في النهايه موزع فقط وهو بيصلحها لك لان الشركه المصنع نفسها تجبره على هذا الشي

أنا استغرب من الناس تشتري لاند كروزر مع ان النيسان باترول شكله افضل وارخص واقوى ! لكن الشعب يناظرون بعضهم وبس

كثرت الشكوك وانتقاص حقوق المستهلك من هذا التاجر

عضو قديم رقم 250387
قبل 10 سنوات و7 أشهر
29

الله لا يوفقه

استغرب من ردودك ومدافعتك عن الوكيل يا بلاكبيري الا تعلم ان الوكيل هو المسؤل الاول والأخير امام المستهلك وهو المفروض يتأكد من جميع مواصفات السلعة قبل بيعها وليش الفرق في سعر الجكسار والفكسار والفكسار رقم واحد واثنين اليس زيادة مواصفات وبعدين الأرباق شي اساسي في السيارة زي المكينة والقير وهو خاص با السلامة

أضف رداً جديداً..