| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

تعرف على IMove السيارة ذاتية القيادة من أبل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى مستعمل الكرام تحياتى اليكم
يبدو أن عالم السيارات يفاجأنا كل يوم بتقنية وتكنولوجيا جديدة تبهرنا اليكم نقدم السيارة ذاتية القيادة من أبل والتى تنافس سيارة جوجل وكما تعودنا معا البحث عما هو جديد فى هذا العالم المحيط بنا دعونا نتعرف على السيارة ذاتية القيادة من أبل فبحسب التقارير الرسمية و التي اعدتها العديد من الشركات امثال مرسيدس و جوجل و اخرها ابل فسوف تصبح السيارات بحلول عام 2020 تلقائية القيادة .
ولقد تم تسريب بعض المعلومات و الصور من داخل شركة ابل عن قيامها بالعمل على اصدار سيارة كهربائية و ذاتية القيادة ضمن مشروع عالمي لها يسمى Apple Car ومن المفترض أن تكون أولى السيارات الخاصة بهذا المشروع هي السيارة IMove الموضحة بالصور .

www.mstaml.com/imagesData/i142457907308200036.jpg?w=700&h=0
www.mstaml.com/imagesData/i142457908327020083.jpg?w=700&h=0
www.mstaml.com/imagesData/i142457909689370092.jpg?w=700&h=0

ولم تعلن شركة أبل بشكل رسمى عن أية معلومات تخص هذه السيارة الجديدة و لكن التسريبات تؤكد على قيام شركة ابل بالتعاون مع بعض الشركات الاخرى لعالم السيارات و ذلك مثل شركة تيسلا Tesla كما أنها قامت ايضا بالتعاقد مع العديد من المهندسين و الخبراء في هذا التخصص .
ومن الفترض أن ينتهي هذا المشروع رسميا في عام 2020 و لذلك فمن المؤكد أن تقوم الشركة بإتاحة السيارة الى الاسواق في نفس العام الا ان كان هناك أي تغيرات في سير خطة العمل و هو الامر الذي قد يدفع الشركة في تأجيل الكشف عن هذا المشروع أو حتى الغائه .

ويذكر ان شركة ابل كانت قد عملت في وقت سابق على العديد من المشاريع السرية والتي لم تكشف عنها حتى الان ومنها من قامت بالغائه تمام بدون توضيح حتى الاسباب الخاصة بهذا الامر , ولقد اشارت التقارير الرسمية الى قيام شركة ابل بتعيين عدد كبير من الموظفين الجدد و الذي يزيد عن 200 شخص جميعهم متخصصون في عالم تكنولوجيا البطاريات و الروبوتات تحضيرا لمشروع Apple Car .
المستقبل باذن الله سيشهد تنافسا كبيرا بين كبرى شركات صناعة السيارات الكهربائية الذاتية القيادة ولقد قامت فى وقت سابق شركة مرسيدس بنز بالكشف عن سياراتها الجديدة Mercedes F 015 و ايضا قامت شركة جوجل بهذا الامر ولحقتها ايضا شركة اودي عندما قامت باختبار السيارة ” RS7 ” على حلبة السباق باعتبارها اسرع سيارة ذاتية القيادة في العالم .
أما ان كانت هذه السيارة لا تناسبك وتفضل أن تقود أنت فاليك حراج مستعمل
http://www.mstaml.com/haraj/