| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

استفسار بخصوص سيارات كيا

ما رايكم بسيارات كيا عموما و كرنفال -و سبورتاج - و موهافى خاصه وايهما افضل

كل الردود: 3
1.
21:10:52 2014.11.03 [مكة]
أنا لدي جيب سورينتو فل كامل موديل 2013 ، 6 سلندر ، وماشي للآن 60 الف ، ما شاء الله تبارك الله كأنه جديد ، دخلته فقط صيانة العشرين الف ، وإذا وصل 80 وديناه ، غير كذا زيت وفلاتر والقطع الاستهلاكية المعتادة اشتريها من الوكالة واسويها برا ، على فكره للحين أقمشة بلدها ماشاء الله ، والكفرات مغيرها قبل كم يوم للمرة الأولى . كيا تحسنت كثير واللي يقول سيارات كيا أي كلام هذا فقط مستمع للناس وغير مجرب عملياً ، يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ، الموهافي الأب الأكبر في جماعة الكيا وأوسع من السورينتو لكن شكل السورينتو أجمل كشكل وجودتهما متساوية ، اللي يعيب الوكيل أنه مايجيب للفل مواصفات بلده الكوري في السورينتو ، وفيه شوي نقص لكن يبقى جميل وأنيق ، الخيار لك أولا وأخيراً ، الأهم من هذا كله إذا السيارة على رجلك ومحافظ عليها بتمشي معاك إن شاء الله ولا بتشتكي من شي ، لكن لو سواق وكذا واحد بيسوقها فلازم تحرص على صياناتها بشكل أوسع من باب الحرص ، والله يعطيك خير ويكفيك شر أي سيارة بتشتريها .
2.
07:12:41 2014.11.04 [مكة]
هونداي افضل بكثير وارغب للبيع انا كيا فسمعتها ملهي طيبه بشكل عام ريو اللي مثل الاكسنت شف كم وحظه مرميه متروكه من كم سنه مااعرف السبب اما اكسنت فعي تكد كثييير لايعني نحاح سياره من الشركه خلاص كلش تمام
3.
08:24:36 2014.11.04 [مكة]
جزاكم الله خيرا