| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

أفضل زيت لمحرك السياره

أفضل زيت لمحرك السياره

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الأعضاء الأعزاء كما بالعنوان
1- ماهوزيت سيارتك ؟ ومنذ متى تستخدمه؟
2-لماذا؟(يعني ماهوسبب أختيارك له مميزاته)
3-نوع السياره؟

الردود
مواضيع مشابهة
الكل: 9
1.
18:49:16 2012.10.24 [مكة]
الترا سفن يتحمل الحرارة الشديدة
2.
00:53:22 2012.10.25 [مكة]
لاحد يتفلسف عليك ماحنا فاهمين اكثر من اهل السيارة وعلى قولة المثل اهل مكه ادرى بشعابها تلقى على غطا زيت المكينة عيار الزيت المناسب للماكينة او على عيارالزيت او على الملصق بالكبوت او على الملصق بجسر الرديتر او بالكتالوج وريح راسك من كثر اللي بيقولك الزيت الفلاني انا عن نفسي مافي زيت الا استخدمته وبالاخير قررت وضع حد للمهزله وارتفاع وانخفاض الاسعار علما ان الزيت الموصى يكون سعره غالبا عالي ولكن ثابت ويفرق في التحمل والاداء العالي ولا يصرف اذا كان فيه صرفيه غير طبيعيه زي الكامري واللي معه كامري من اللي تنقص يجرب زيت تويوتا ويشوف تنقص او لا خذها نصيحة مجرب مالك الا الزيت الموصى به
3.
عضو قديم رقم 265430
14:18:33 2012.11.14 [مكة]
موبيل ون
4.
عضو قديم رقم 297649
17:16:29 2012.11.14 [مكة]
في الصيف استعمل زيت ثقيل 20w50 مثل الترا سفن او سوبر جتى وفي الشتاء استعمل زيت خفيف 5w40 او 10w30 موبيل او بترومين او كاسترول
5.
عضو قديم رقم 337377
03:11:29 2013.08.28 [مكة]
نصيحه لله: اسال الوكاله عن نوع الزيت او ارجع لكتيبات السياره ولاتسال بنشري كلهم يفتون والله اغلبهم مايعرفون شي عن السيارات وزيوتها. اذا جاتم فرصه اشتروا فلاتر الزيت من الوكاله او الموزعين المعتمدين انواع الزيوت ودرجاتها مختلف حسب نوع المحرك والمنطقه (الطقس) غيرالزيت والفلتر حسب نوع السياره وتعليمات المصنع او الوكاله. ليس مع كل مره تغيير زيت يحتاج تغير الفلتر درجات الزيوت : 5W-30 10W-40 15W-40 0W-30 0W-40 5W-40
6.
عضو قديم رقم 191147
03:31:53 2013.08.28 [مكة]
انا ولله الحمد من يوم عرفت اسوق السيارة الي الان اللهم اطل عمري واحسن خاتمتي لم اجد افضل من زيت سوبر جيتي - او جتي سوبر بدووووووووووووووووووون منازع
7.
11:37:02 2013.08.28 [مكة]
كنت اول اغير زيت فوكس سوبر جتي بلاسيك .. والحين موبيل تيربو 1000
8.
14:37:39 2013.08.28 [مكة]
(أقطع الشك باليقين ) أفتح الكبوت وتلاقي على غطاء زيت المكينه بتلاقي رقم لزوجه هذا الرقم حط مثله وبس الي صانعين السياره هم أعرف
9.
07:38:58 2013.10.02 [مكة]
حسب دليل السياره مذكور فيه نوع الزيت الكامري مذكور بالدليل 20w50 او 10w30