| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

ورطة مواطن ! ضعنا بين حانا ومانا وضاعت لحانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


كل عام وأنتم بخير ومن العايدين الفايزين أن شاء الله

يا أخوان هل يعقل ؟


أنا استأجرت محل فتحه وحده ( كهربائي )

وجهزت المحل من إلى

وجيت أقدم على تأشيرة قال لي أحد الأخوان تقعد شهرين ؟

يروح شهرين والمحل مسكر والأجار محسوب !! وكل شي نظامي


هل هذا صحيح ؟ وما هي أسرع طريقة لأستخراج تأشيرة العامل ؟

كل الردود: 8
1.
11:37:30 2014.07.29 [مكة]
الله يعوض عليك خير تقدر تشوف نقل كفالة اذا مستعجل بالحيل وكان من الأفضل الإلمام التام بهذه التفاصيل لتجنب الخسائر
2.
عضو قديم رقم 25895
15:42:00 2014.07.29 [مكة]
يقول المثل قيس قبل الغطيس ما ينفع تقيس بعد الغرقي ولا أزيد على كلام أخي : رخيصوكويس وكل عام وأنتم بخير
3.
16:19:41 2014.07.29 [مكة]
يبغونك تفعل الحرام الا وهي الرشوه
4.
16:34:34 2014.07.29 [مكة]
لو تم تفعيل من اين لك هذا كان لقيت نص البلديه ومكتب العمل في السجن
5.
16:42:43 2014.07.29 [مكة]
للاسف تعقيد في تعقيد...وكثير من الاجانب يسرح ويمرح....
6.
17:05:10 2014.07.29 [مكة]
اهلا يالله كلها شهرين انا دخلت الشهر العاشر ادفع اجار و الى اليوم ما فتحت المحل كله من تاخير البنك اخواني عندهم رقم مكتب في الهند يخلص اجراءاتهم بسرعه عليك بس تعمل له وكالة الكترونية من اي مكتب في السعودية ولكن التاخير اكثره من العامل نفسه خاصه ادا ما كان عنده جواز من قبل لأن من قبل كنا نجيب العمال من مكاتب السعودية و ما في الا مشاكل مثلا اللي يحضرني واحد قالوا له بتشتغل مساعد طبيب ! و الثاني تشتغل في مشتل ورود وبعد ما يوصلوا للسعودية يتفاجأوا بالعمل في المزرعه في هالشمس !!! ولكن الآن نكلم العامل من المكتب و نشرح له العمل ادا رضى يجي ولا نعور راسنا معاهم طبعا الهندي اللي بمكتب الهند يتكلم عربي و هو حلقة الوصل بيننا
7.
04:49:02 2014.07.30 [مكة]
حياكم الله جميعاً للمعلومية : العامل باكستاني موجود وناوي يطلع خروج نهائي لأنه في شركة وأنتظر التأشيره أعطيه يروح بها ويخلص أموره ويجي عموماً الشكوى لله
8.
عضو قديم رقم 339253
05:35:07 2014.07.30 [مكة]
الله يعوض عليك خير