| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

كانون تطرح كاميرا رقمية مع ISO

كشفت شركة كانون، أمس الخميس، النقاب عن كاميرتها الرقمية “إم إي 20 إف – إس إتش” ME20F-SH المطورة خصيصاً للتصوير في ظروف الإضافة المنخفضة جداً، وذلك بفضل الحساسية العالية للضوء ISO التي تمتاز بها.

وقالت كانون إن: “إم إي 20 إف – إس إتش” تملك حساسية للضوء ISO تزيد على 4.000.000، وهي قادرة على تسجيل الفيديو بالألوان، مشيراً إلى أن هذه الكاميرا مثالية لأولئك الراغبين بتسجيل الفيديو في حالات الإضاءة المنخفضة للغاية، مثل إطلاق النار ليلاً في البراري، أو التصوير الفلكي، أو خلال سيناريوهات أخرى حيث يكون الضوء ترفاً.

وتضم الكاميرا الجديدة مستشعر “سيموس” CMOS بدقة 2.26 ميجابكسل، يبلغ حجمه حجم كاميرات العدسات الرقمية العاكسة الأحادية DSLR؛ ما يعني أن حجم البكسل الواحد يساوي 19 ميكرومتراً مربعاً؛ ما يسمح بالتقاط المزيد من الضوء.

وتملك كاميرا “إم إي 20 إف – إس إتش” القدرة على تسجيل الفيديو بالدقة الكاملة 1080p، وبسرعة 60 إطاراً في الثانية، إضافة إلى ذلك فهي تملك العديد من المنافذ على جهتها الخلفية، مثل منفذ “إتش دي إم آي” HDMI، ومنفذ “ثري جي/ إتش دي- إس دي آي” 3G/HD-SDI لربطها بشاشات خارجية، أو أجهزة التسجيل.

كما تضم الكاميرا منفذ 3.5 ميليمتر لميكروفون استريو، إلى جانب منفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية “مايكرو إس دي” microSD، فيما تعتزم كانون طرح كاميرتها الرقمية الجديدة للبيع خلال شهر ديسمبر القادم مقابل 30.000 دولار أمريكي.