| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

افضل فرن كهربائي سيراميك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
ارجو من اصحاب الخبرة والتجربة نصيحتي
انا بصدد شراء فرن كهربائي سيراميك او حلزوني بدل فرن الغاز
وابغى خبرتكم ونصيحتكم عن افضل نوع فرن كهربائي وهل الافضل سيراميك او حلزوني
ارجو التكرم بافاتي ولكم جزيل الشكر

كل الردود: 7
1.
13:32:18 2012.11.17 [مكة]
حسب مقدرتك المالية
2.
عضو قديم رقم 256604
21:39:32 2012.11.17 [مكة]
انا من موجهة نظري والامر لك بعد استعمال 8 سنوات للاستخدام الفرن . وجد ان الفرن الكهربائي ممتاز جدا ولا يعلى عليه . اما سراميك او حلزوني ابعد كل البعد عن السراميك تماما واخذ لك نوع حلزوني افضل واقوى من السيراميك . بس نقطتين مهمتين 1-الكهرباء او الفيش المستخدم للفرن يكون قوي جدا مثل فيش المكيف (سلك قوة 10 ). وليس فيش عادي 2- انتبه كل الانتباه من النسيان لان الغاز اذا خلص طفى لكن الكهرباء بيكون متواصل العمل عند النسيان. 3- النواع كثيرة ولكن انصح بنوع كنمور .
3.
عضو قديم رقم 303970
23:57:19 2012.11.17 [مكة]
عليك بارستون
4.
00:54:35 2013.09.06 [مكة]
اخوي فيه نوع ممتاز سرميك وافضل بكثير من الحلزوني وميزته خط 220 بس سعره 4200 ريال وقت ما شريته اخذته من الشتاء والصيف و هو الوحيد الي يجي خط 220 البقيه كلها 360 يسون لها خطين وصدقني حرارته و التحمير فيه بتدعي لي صناعته إيطالي وآمن اذا ما عليه شي وناسيه يقفل من حاله ?
5.
10:14:31 2013.09.10 [مكة]
عندي ارستون ممتاز جدا
6.
18:02:45 2013.09.28 [مكة]
من واقع تجربه أفضل نوع هو جنرال إلكترك سراميك غالي بس على قول المثل الزين غالي له عندي 6 سنوات جوده ومتانه واداء ممتاز وأنصحك في السراميك لأنه أفضل من ناحية التنظيف وأنصحك في اللي قوته 3 فاز ممتاز
7.
15:58:48 2013.09.30 [مكة]
افضل نوع جنرال الكترك ولا تأخذ غير السراميك أسواء شي الحلزوني دائماً يحترق الفيش الي تحت الحلزوني من اثار الحرارة