5 ماركات عالمية للساعات المميزة 2022

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل الماركات العالميه في عالم الساعات مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الملحقات .

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل ماركات الساعات تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

1. أفضل ماركات الساعات: فاشيرون كونستانتين
مؤلف أكثر الساعات تعقيدًا على الإطلاق ، من عام 2015 (بها إجمالي 57 تعقيدًا ، بعضها غير منشور: تقاويم متعددة ، كرونوغراف راترابانت مزدوج رجعي ، المنطقة الزمنية ، والساعات العالمية ، التنبيه ...) ، فاشرون كونستانتين هو واحد من أقدم ماركات الساعات الفاخرة. إبداعاته تزين معاصم الشخصيات الشهيرة مثل نابليون بونابرت وهاري ترومان. تخضع مبادئها للتميز الفني والجمالي ، ومن أبرز مجموعاتها التراثية ، والتراديشنيل ، وما وراء البحار ، والتاريخ ، ومالتي ، وميتير دارت.

2. أشهر ماركات الساعات: Ulysse Nardin
يعود تاريخ هذه العلامة التجارية المملوكة للعملاق الفرنسي Kering إلى عام 1846 ، عندما أسس Ulysse Nardin علامته التجارية في Le Locle بعد التدريب في صناعة الساعات مع والده. تتعامل العلامة التجارية اليوم مع سلسلة كلاسيكية بتصميم بسيط وكرونومتر بحري ، وهي السمة المميزة لها ، ولكن أيضًا مع نماذج غير تقليدية مثل تلك الموجودة في مجموعة Freak ، بأسلوب مستقبلي.

3. أفضل ماركات الساعات: Rolex
تقوم أشهر ماركة للساعات السويسرية بتصنيع العناصر المعترف بها دوليًا كرمز للمكانة ، والتي تعد أيضًا من أفضل المزايدين. من أشهر مجموعاتها دايتونا ، صب مارينر ، جي إم تي ماستر II ، ديت جست ، يخت ماستر ، يخت ماستر II ، داي ديت ، سكاي دويلَر.

تفتخر الشركة بدقة منتجاتها. في وقت مبكر من عام 1910 ، تم اعتماد ساعة يد رولكس (التي أسسها هانز ويلسدورف وألفريد ديفيس في لندن عام 1905) كمقياس كرونومتر من قبل هيئة صناعة الساعات Bienne (سويسرا). كانت أول آلة تُعطى للمعصم.

4. أهم ماركات الساعات: Patek Philippe
ليس هناك شك في إدراج شركة جنيف المستقلة في هذه القائمة والتي بدأت تاريخها في عام 1839 باثنين من البولنديين: Chapek (صانع ساعات) و Patek (رجل أعمال) ، الذي حل محل الأول في عام 1851 بصانع ساعات فرنسي آخر ، فيليب.

تخصص المؤسسة هو صناعة الساعات الراقية وأجهزة الكرونوغراف . دخلت Patek Philippe في التاريخ لإنشاء أول ساعة يد ذات تعقيدات (تكرار لمدة خمس دقائق) للنساء ، بالإضافة إلى أول ساعة يد تقويم دائمة ، من بين إنجازات أخرى. بعض نماذجهم المرغوبة هي Nautilus و Aquanaut و World Time و Calatrava. في المزادات ، ترتفع قطعه مثل الرغوة.


5. ساعة Omega
في عام 1964 ، كانت ناسا تبحث عن ساعة لجميع مهامها المأهولة . يقولون في أوميغا إن مدير عمليات الرحلات الجوية المأهولة في ذلك الوقت ، دونالد ك. 'Deke' Slayton ، أصدر طلبًا للحصول على كرونوغراف المعصم لمختلف مصنعي الساعات في جميع أنحاء العالم.

من بين جميع العلامات التجارية التي قدمت نماذجها للاختبارات ذات الصلة (اختبارات الحرارة والصدمات والاهتزاز والفراغ ...) ، نجا فقط Omega Speedmaster. لذلك في 1 مارس 1965 ، أصبحت أوميغا المورد الوحيد لساعات برنامج الطيران الفضائي البشري التابع لناسا ، مصاحبة لإدوين "باز" ​​ألدرين بينما كان يخطو خطواته الأولى على سطح القمر.

ماهي ساعتك المفضلة ؟!

5 ماركات عالمية للساعات المميزة 2022 ساعة فاشيرون كونستانتين
ساعة فاشيرون كونستانتين
ساعة Ulysse Nardin
ساعة Ulysse Nardin
ساعات Rolex
ساعات Rolex
ساعة Patek Philippe
ساعة Omega

إعلانات ذات صلة

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..