5 ساعات رائعة يجب اقتناءها من شانيل لعام 2022

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن 5 ساعات رائعة يجب اقتناءها من شانيل لعام 2022 مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الملحقات .

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن 5 ساعات رائعة يجب اقتناءها من شانيل لعام 2022 تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

1. J12s من شانيل
قبل 16 عامًا ، صمم جاك هيليو ، المدير الفني لشانيل آنذاك ، J12. منذ أن أصبحت رمزًا حقيقيًا في صناعة الساعات ، مثل Jaeger-LeCoultre Reverso أو Rolex Daytona ، أثبتت J12 أيضًا السيراميك كمواد راقية في عالم الساعات الفاخرة. في كثير من الأحيان يتم تقليدها ولكن لا مثيل لها ، تقدم شانيل طرازها لأكثر من 15 عامًا بالتناوب بين الألوان والأحجام وأنواع الأساور وتصميمات المينا والتعقيدات .

2. بريجيه كلاسيك 5157 & 5367
إن عشاق منتجات العلامة التجارية التي تحمل اسمًا والتي تأسست في عام 1775 من قبل العظيم أبراهام-لويس بريجيه يعرفون ذلك جيدًا: المنزل ، الذي أصبح الآن تابعًا لمجموعة Swatch Group ، قام بتخصيص الساعات الراقية الكلاسيكية والأنيقة.
ومع ذلك ، هناك مجال واحد يتفوق فيه بريجيه بشكل خاص: وهو الساعة فائقة الرقة.

لقد أثبتت العلامة التجارية ذلك لنا مرة أخرى من خلال إطلاقها في Baselworld هذا العام ساعتين استثنائيتين لبراعتها: Breguet Classique Extra-Plate 5157 من ناحية ، بعرض 5.45 مم فقط ، ومن ناحية أخرى . ، Breguet Classique Tourbillon Extra-Plat 5367 ، بارتفاع 7.45 ملم فقط. ساعة مميزة تتناسب بالفعل مع العديد من المناسبات المختلفة.

3. ساعة Tissot Heritage Petite Seconde: مميزة ومعاصرة
Tissot هي واحدة من تلك العلامات التجارية التي تعرف كيفية التوفيق بين البراعة بين النماذج المعاصرة أو حتى المستقبلية والساعات المستوحاة من الماضي. تم كشف النقاب عن واحدة من أكثر المستجدات إغراءً هذا العام في بازل من قبل العلامة التجارية Swatch Group: Heritage Petite Seconde. ساعة مناسبة للعمل ومختلف المناسبات.

4. ساعة جي 12 من شانيل
رمز حقيقي في صناعة الساعات ، تمثل شانيل J12 تحالف الأناقة والرياضة . تم إطلاق ساعة نسائية ذات طابع شخصي في عام 2000 وتم منحها في عام 2019 الجائزة الكبرى للساعة في جنيف (GPHG) في فئة السيدات. يتم تقديم J12 من السيراميك ، وهو مستوحى من صورة ظلية للمراكب الشراعية America'Cup.

5. ساعة Chanel Boy Friend
لا تكرر ساعة Chanel Boy Friend الشكل المعروف ل Chanel N ° 5 الأسطورية أو حتى Place Vendôme ... فهي نموذج ساعة كلاسيكي مستطيل الشكل للسيدات يلعب مع الأنواع كما كان يحب أن يفعل في عصره ، Coco Chanel.

ماهي الساعة المفضلة لديك من شانيل ؟!

5 ساعات رائعة يجب اقتناءها من شانيل لعام 2022 ساعة جي  12 من شانيل
ساعة جي 12 من شانيل
J12s من شانيل
بريجيه كلاسيك 5157 & 5367l
ساعة Tissot Heritage Petite Seconde
ساعة Chanel Boy Friend
ساعة Chanel Boy Friend
ساعة Chanel Boy Friend المميزة جدا من شانيل

إعلانات ذات صلة

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..