موقع شنط لويس فيتون الأصلية 2024

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن تفاصيل أحدث مجموعة للشنط على موقع شنط لويس فيتون الأصلية، تعتبر علامة لويس فيتون واحد من أشهر وأفخر الماركات في العالم التي تمتلك قاعدة شعبية كبيرة، وتتميز العلامة بتصاميمها الراقية والمميزة التي لا تشبه أي تصاميم أخرى للحقائب يمكن أن تحصلي عليها، لذلك إليك أحدث مجموعة شن مناسبة لموضة 2024 من العلامة.

موقع شنط لويس فيتون الأصلية 2024 شنطة حريمي
شنطة حريمي

شنط لويس فيتون الأصلية

إليكِ أبرز وأحدث أشكال الشنط التي يمكنكِ الحصول عليها من موقع الماركة:

شنطة Louis Vuitton side trunk mm

تأتي تلك الحقيبة ضمن أحدث مجموعة أصدرتها علامة لويس فيتون لربيع وصيف 2024، وتتمتع الشنطة بتصميم أنيق ومميز وتحمل الكثير من الطبعات المختلفة والفريدة بالتالي يمكنكِ تنسيقها مع عدة إطلالات مختلفة لفصل الصيف، وتشبه الحقيبة الصندوق في تصميمها وحرصت العلامة على أخذ الإلهام من أرشيف الدار لتصميم تلك المجموعة الجديدة.

شنطة Louis Vuitton side trunk mm

تم صنعها من أفخم أنواع الجلود في العالم وتأتي مع سحاب لإغلاقها بأحكام، مع حزام يمكنكِ تعديله لحملها على الكتف مع حزام قصير قابل للإزالة، وتمتلك الحقيبة مساحة واسعة حتى تتمكني من وضع كافة أغراضك اليومية بداخلها، ويبلغ سعرها تقريباً حوالي 17.364 ريال سعودي، بالتالي يمكنكِ الحصول عليها كواحدة من أحدث شنط لويس فيتون الأصلية.

تفاصيل شنطة Louis Vuitton side trunk mm

شنطة Louis Vuitton low key hobo mm

إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة يمكنكِ الاعتماد عليها بشكل يومي خلال الدوام أو الجامعة أو للتسوق، تمتلك مساحة كبير لكي تسع كافة احتياجاتك فإن تلك الحقيبة تعتبر الأمثل لكِ في تلك الحالة، وتم صنع تلك الحقيبة حتى تتمتع بفخامة وأسلوب أنيق وبسيط لا يحتوي على الكثير من التفاصيل، تم صنعها من جلد العجل وهو واحد من أفخم الجلود في العالم، وقامت الدار بحفر شعار العلامة عليها من الأمام باللون الذهبي لكي تحمل لمسة فخمة ومميزة.

شنطة Louis Vuitton low key hobo mm

كما أن تلك الحقيبة تتمكن من حمل اللابتوب الخاص بكِ، وتمتلك قفل على جانبي الحقيبة لضرورة إغلاقها بإحكام لعدم السرقة، وتأتي مع حزام يمكنكِ تعديله على حسب الطول الذي تودين حمل الحقيبة خلاله، وتتوافر تلك الحقيبة ضمن أحدث شنط لويس فيتون الأصلية باللون البني والوردي والأسود حتى تتمكني من اختيار اللون المناسب للإطلالة التي ترتدينها.

تفاصيل شنطة Louis Vuitton low key hobo mm

شنطة Louis Vuitton just in case

تأتي تلك الشنطة ضمن أحدث شنط لويس فيتون كروس بحجم صغير، حيث تتمتع تلك الحقيبة بتصميم أنيق وراقي وفخم مناسب للاستخدام اليومي، وأشارت الدار إلى أنها تعيد أحياء حقائب السفر التي صممتها من خلال تلك المجموعة الحديثة، لذلك تشبه تلك الحقيبة حقائب السفر الخاصة بالعلامة.

شنطة Louis Vuitton just in case

تم تزينها من الأمام بقفل باللون الذهبي لإضافة لمسة مميزة على الحقيبة وتحمل الحقيبة شعار العلامة بالكامل وهو المظهر المشهور للحقائب لديها، وتأتي مع سلسلة من المعدن وحزام قصير قابل للتعديل حتى تتمكني من حملها بالطريقة المناسبة لكِ، ويمكنكِ تنسيق تلك الحقيبة مع العديد من الإطلالات اليومية المريحة، تم صنعها من جلد العجل ويتم إغلاقها بسحاب حتى تتمكني من الحفاظ على أغراضك بداخلها.

تفاصيل حزام شنطة Louis Vuitton just in case

طرق العناية بشنط لويس فيتون الأصلية

تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن أهم الطرق والنصائح التي من خلالها يمكنها الاعتناء بالحقيبة حتى تتمكن من ارتدائها عدد لا نهائي من المرات، لذلك إليك أبرز الطرق:

طرق تخزين الحقيبة 

حتى تتمكني من الاعتناء بالحقيبة عليكِ أن تتعرفي على طرق التخزين السليمة التي تعمل على حمايتها من التلف، ومنها:

  • قومي بتخزين الحقيبة في الخزانة الخاصة بكِ على حسب اللون أوالحجم حتى تتمكني من الوصول إليها بشكل سهل وسريع.
  • إذا أردت أن تحتفظ الحقيبة بشكلها فعليكِ في تلك الحالة أن تقومي بحشوها بمجموعة من المناديل أو الأوراق أو المحارم أو الملابس القديمة حتى تظل محافظة على شكلها ولا تتلف.
  • في حالة إذا كانت الحقيبة التي تملكينها مزودة بحامل طويل فمن الأفضل في تلك الحالة أن تقومي بتعليقها على الحائط.
غلاف حقيبة لويس فيتون
  • بينما في حالة الحقائب الصغيرة للغاية والمحمولة المخصصة لحمل بعض الأغراض الصغيرة فقط، فيمكنكِ الاحتفاظ بها أو تخزينها في الأدراج الموجودة في خزانتك، أو أي رف فارغ تمتلكينه على أن تقومي بوضع فاصل بينهم لحمايتهم.
  • يجب أن تقومي بحفظ الحقائب في أكياسها القماشية التي تحميها من وصول الغبار إليها، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أهم طرق تخزين شنط لويس فيتون الأصلية.
الحفاظ على الحقيبة داخل الكيس الخاص بها

العناية بشنط لويس فيتون 

هناك بعض الخطوات التي من واجبها مساعدتك في العناية بالحقيبة بطريقة صحيحة من بينها:

  • من أهم النصائح التي يمكننا توجيها لكِ ومن أهم الخطوات التي يمكنكِ إتباعها هي عدم تعبئة الحقيبة بشكل مبالغ فيه، لأنه في تلك الحالة سوف تتمكن الحشوة من التأثير على شكل الحقيبة وتمددها مماقد يتسبب في تلف الجلد وتمدده.
  • عليكِ أن تحرصي على عدم حمل قلم في الحقيبة بدون غطاء حتى لا يتسبب في تلويث الحقيبة من الداخل، بالإضافة إلى أن بقع الحبر من البقع الصعب إزالتها في الحقائب[1]
عدم حشو الحقيبة بكمية كبيرة من الورق

اقرأ أيضًا: أفضل عطور لويس فيتون الرجالية والنسائية.

المصادر:

  1. موقع لويس فيتون

إعلانات ذات صلة

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..