منتجات مكياج متميزة من MAC لعام 2022

22:19:55 2021.09.12 [مكة]

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن منتجات مكياج متميزة من MAC لعام 2022 مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من المنتجات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن منتجات مكياج متميزة من MAC لعام 2022 تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

تعتبر منتجات مكياج ماك ماركة عالمية .تمتلك أكثر من 100 فرع في الشرق الاوسط .يوجد بها كل مستحضرات التجميل التي تحتاجها النساء .كما انه ماركه فاخره وثابته لساعات طويلة .كما أنه تم صنعها كعلامة تجارية مختلفة ومميزة توجد داخل علبة سوداء فاخرة كما أن هذه الماركة العالمية حصلت على انتشار كبير بين نجمات السينما .

ومن اهم انواعها وافضلها :
1-قلم برايمر من ماك:
يعمل علي اشراقه الملامح حول العيون .كما أنه يعطى جاذبية وتألق واطلاله مميزه يعتبر مكياج من نوع خاص يعطى البشره نعومه وجاذبيه كما أنه يعمل على إخفاء الشوائب والهالات والبثور والبقع الداكنة وحبوب الشباب .كما انه سهل توزيعه على الوجه .كما أنه مناسب لكل انواع البشره ويعطيها نضاره واشراقه مميزه ومختلفه .كما أنه مقاوم لأشعة الشمس.ومن الممكن استخدامه بمفرده .

2- فرشاة عريضة بودر و المكياج من ماك:
تستخدم هذه الفرشاة العريضة لوضع البودر واحمر الخدود .فهى ناعمة تعمل على تجانس وتنسيق البودر بشكل ممتاز فلا يظهر أي أثر لخطوط البودر او احمر الخدود .كما انه من الممكن غسلها وإعادة استعمالها .كما انه يوجد منها احجام واستخدامات مختلفه يوجد بها علب حافظه بلاستيكيه صغيره وهذا الوضع الفرشاه فيها .ومن اهم مميزاتها انها خفيفة الوزن مناسب للسفر وصاحبه جودة ثابتة لساعات طويلة .

3- بودر اضائه من ماك:
يعطي البشرة ملمس ناعم ومظهر مشرق مضيء بالإضافة إلى لمعان وحيوية كما أنها تعطى جاذبية ملفتة جدا للانتباه .هذا المنتج ثابت لساعات طويلة كما أنه غير قابل للذوبان ولا يسيل .يمنح البشرة مظهرا شابا ويعمل علي شد البشره.

4- فاونديشن ماك:
هو صاحب تركيبه خفيفه يعطى للمرأة اطلاله مميزه وطبيعيه وجميله .كما انه يعطى الاحساس بالنعومه الفائقه الممتازة .كما أنه متوفر منه الوان مختلفه لكل الوان البشره المختلفه .كما انه يمتلك بعض المواد التى تعمل على حمايه البشره من اشعه الشمس .كما انه يعمل على إخفاء الشوائب والهالات والبقع الداكنة وحبوب الشباب .كما أنه يمتص زيوت البشرة .فهو يتميز بثباته لساعات طويلة .كما أنه يمنح البشره حيويه اشراقه مميزة .كما أنه يمنع ظهور التجاعيد مبكرا.

ماهو مكياجك المفضل من ماك

فرشاة عريضة بودر و المكياج من ماك
تجربة استخدام فونديشن ماك
فونديشين ماك
درجات فاونديشن ماك
أفضل فاونديشن ماك
بودرة إضاءة من ماك
بودرة إضاءة من ماك
قلم برايمر من ماك

إعلانات ذات صلة